NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Ahmed 99

نسوانجى شايف نفسة
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
أسف لو الموضوع سوداوي ي جماعه 😂
بس ده كان شعوري في فتره من حياتي و عبرت عنه بالشكل ده

عندما كنت أجلس وحيداً في غرفتي، كان العالم يهدأ من حولي لدرجه أسمع صوت احتراق سجائري وهي بين أصابعي .. وكان الصوت يزيد عند أخذ نفس منها .. كنت أتلذذ واستمتع بكل نفس منها كأني لن أشرب مره أخري .. غرفتي كانت عباره عن غرفه أشباح كل شئ وكانه ميت وهادئ كهدوء المقابر .. حتي ألوانها قد بهتت بعد أن طبع عليها حزن قلبي وكأن قلبي لم يستطع أن يتحمل ففاض منه الحزن علي كل شئ حوله ف أصبح الجو كئيباً ما أن تدخل الغرفه وينغلق بابها تشعر بغصه في حلقك وبإنقباض في قلبك وكأن هناك أحد يقبض عليه ويعصره .. كل هذا كان يحاوطني و أشعر به كالشعور حين يتم دهس قلبك من قبل سياره نقل محمله الي أخرها .. الأسوء أن كل شئ كان مثل الاخر لا شئ يغريني ولا يجذب إنتباهي كل الأمور في عيني مثل بعضها .. وكأنني إنطفأت وإنطفئ كل شئ حولي .. ف مهما حدث خارج غرفتي أو يحدث لا يعنيني ولا أهتم به فقد كنت غارقا في احزاني وظلامي بلا أي شئ يساعدني للنجاة .. كنت هائما في أحزاني وأشعر بالتيه لدرجه لا أميز الصباح من المساء .. ولم يكن الامر سيختلف لو كنت أميز الوقت فغرفتي كانت دائماً ليلاً حالكاً طول الوقت ليل مظلم جدا بلا قمر ...

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
هيقولوا على احمد موسى لو مدحتك تانى

عاااش

• بيضحكني
التفاعلات: Ahmed 99
لا انت محترم ومحدش يقول عليك كده 😂

• بيضحكني
التفاعلات: مرحب
  • بيضحكني
التفاعلات: Ahmed 99
انا بس متحمس لان مفكرتش انشر الحاجات اللي كتبتها دي قبل كده مع اني كاتبهم من زمان

• عجبني
التفاعلات: مرحب
انشرهم ناس كتير بتحب الادب وان لم يعلقوا او يضغطوا اعجاب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%