NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أفكار لعلاقة حميمية ممتعة أثناء الدورة الشهرية

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,154
نقاط
19,808
أفكار لعلاقة حميمية ممتعة أثناء الدورة الشهرية

يظن العديد من الأزواج أنه أثناء الدورة الشهرية للزوجة لا يمكنهم الوصول للرضا الجنسي أو النشوة الجنسية دون إيلاج زوبر الرجل في كس المرأة..

حيث أن المعلوم في أن العلاقة الحميمية الكاملة فيها إثم كبير لتحريمها في جميع الأديان السماوية وقد يكون لها أضرارها الصحية على الزوجين..

لكن الحقيقة أنه يمكن للزوجين التمتع ببعض الرضا الجنسي وممارسة علاقة جنسية دون النيك في الكس ، وهذا تحديدًا عندما تكون أيام الدورة الشهرية عند الزوجة طويلة لا يستطيع أن يتحتمل فيها الزوج عدم ممارسة أي نشاط جنسي آخر.

تقول د. علياء أمين "طبيبة نساء وتوليد" :
أن هناك أفكارًا عدة لممارسات حميمة وعلاقة عاطفية أثناء الدورة الشهرية، وأنه على كل زوجين التفاهم حول ما يناسبهما والابتكار فيما يخص علاقتهما وإرضاء بعضهما البعض.

في كل الأفكار التالية يجب أن يصاحبها كما في العلاقة الحميمة التقليدية كثير من المداعبات والقبلات والعناق والكلام العاطفي الجياش مع الامتناع عن ممارسة العلاقة الكاملة أي إيلاج الزوبر في الكس والاستعاضة عن ذلك بأفكار مختلفة ومنها:

أفكار لمتعة الزوج:

- أن تمسك الزوجة زوبر زوجها بيديها مع بعض المرطبات التي تجعل الزوبر يتزفلط في يدها ، وتداعبه برفق حتى يقذف لبنه ويرتعش وبكدة يكون وصل للنشوة.

- الوضع التقليدي بأن يعلو الزوج زوجته ويداعبها بين الفخذين بيسموها"المفاخذة"مع أهمية أن ترتدي المرأة أثناء دورتها أندرها وفوطتها الصحية ،ما يحمي منطقة المهبل التي تكون شديدة الحساسية في تلك الفترة من زوبر زوجها ،وحتى لا تصاب هي أو الزوج بأي عدوى ،لأنه من الممكن أن تهيج الزوجة لو طلع الزوج فوقها فتزيح طرف أندرها وتسمح بزوبر زوجها بالدخول في كسها اللي فيه "واوا"وساعتها بيقى سهل خالص إختراق الزوبر الكس من شدة الحرمان والشهوة .

- ممارسة أي وضع من أوضاع العلاقة الحميمة المعروفة مثل الوضع الجانبي أو غير ذلك وتمتع الزوجين بجسدي بعضهما البعض دون العلاقة الكاملة ،ولكن إياك أنت أو تسمحي لزوجك بزحزحة طرف الأندر وير وتجدين زوبره معشش في كسك وطبعا هيروح وييجي ..وإنت ساعتها هتقولي أح..أح يا كسي..كسي بيحرقني..ما لو دخل الزوبر لازم كسك يحرقق!!

كل تلك الأفكار ستصل بالزوج إلى الذروة والقذف بس خارج الكس زوجته .

لكن ماذا عن الزوجة التي ستثار دون أن تحصل على علاقة حميمة؟

أفكار لمتعة الزوجة:

- أن يداعب الزوج الزوجة كثيرًا والاهتمام بمداعبة كل منطقة من جسدها

- مداعبة النهدين وتقبيلهما ووضع الزوبر بينهما بنيك الثدي لغاية ما ينطر لبنه في فم الزوجة لو كانت بتحب لبن الزوج.

- تقبيل الزوج للزوجة كثيرًا رومانسي وفرنساوي شفط وعض ومص .

ـ ممارسة الجنس الفموي .

ـ تفريش البظر فقط بزوبره وبعيد عن الكس تماما.


ملحوظة أخيرة:

- الممارسة الكاملة أو العلاقة الجنسية الكاملة تعني إيلاج الزوج زوبره داخل الكس وهذا هو الضرر والمحرم.

- إن كانت أيام دورتك الشهرية تتعدى الأسبوع، عليك التأكد من سبب طول أيام الدورة الشهرية فيمكن أن يكون هناك سبب مرضي مثل الأنيميا أو غيرها.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%