NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,245
نقاط
20,122
أفضل الأوقات لممارسة الجنس
إن أول شيء تردد إلى ذهنك بعد قراءة عنوان المقال هو ألا يمكنني ممارسة الجنس وقتما أشاء؟ ولكن الأمر ليس هكذا، فبالطبع يمكنك ممارسة الجنس وقتما شئتِ ولكن يوجد بعض الأوقات التي تكون أفضل من غيرها.

جميعنا نعلم أن هناك بعض النساء يواجهن مشكلة عدم الوصول إلى النشوة الجنسية كذلك يمكن لبعض الرجال أن يواجهن مشكلة سرعة القذف مما يؤدي إلى قصر مدة الجنس والذي بدوره يتسبب للنساء في مشكلة كبيرة من عدم الرضا عن العلاقة، ولهذا فإن خبراء العلاقات توصلوا إلى وجود بعض الأوقات التي تساعد في حل تلك المشكلات وتكون أفضل من غيرها وتساعد على إرضاء الطرفين.

أفضل الأوقات للحصول على علاقة جنسية مثالية

في الصباح

معظم الشركاء إن لم يكن جميعهم يفضلون ممارسة الجنس في الليل بعد انتهاء اليوم وقبل الخلود للنوم ولكن العلماء أجمعوا أن ممارسة الجنس في الصباح يكون من أفضل الأوقات على الإطلاق، وهذا لعدة أسباب منها أنكِ تكونين في أحسن حالاتك وبنشاطك الكامل ويكون هرمون التيستوستيرون في أعلى حالاته بالإضافة إلى زيادة هرمون أوكسيتوسين والذي يجعلكِ أنت ِ وشريكك تشعران بالحميمية والقرب الشديد، وزيادة هرمون الإندروفين يجعلكِ في حالة مزاجية ممتازة، فهو بداية رائعة لليوم .. أليس كذلك؟

قبل التحدث أمام جمع من الناس

سواء كنتِ تنوين إلقاء خطاب أو إعطاء محاضرة أو لديكِ بريزينتيشن هام في عملك فإن أفضل طريقة لتكونين هادئة هي ممارسة الجنس قبل الموعد المحدد للتخلص من التوتر وجعلك في أحسن حالاتك، كما أنك حينما تكونين في هذه الحالة من التوتر ستعطين وتحصلين على أكثر مما تتمنين.

فصل الشتاء

العديد من الدراسات أثبتت أن الجنس يساعد على تقوية الجهاز المناعي، لهذا فإن فصل الشتاء وللاستعداد الكامل لنزلات البرد فإن عليكِ بممارسة الجنس لمواجهة هذا الفصل.

بعد التمرين

حسب دراسة أجريت في جامعة تكساس لقياس الرغبة الجنسية لدى النساء بعد 20 دقيقة من قيادة الدراجة فإنهم وجودا أن الدم يتدفق في الأعضاء التناسلية بنسبة 169 % أعلى بعد التمرين.

وبالطبع كلنا نعلم أنه كلما كان جسدك صحي ومشدود كلما كانت علاقتك الجنسية أفضل، لذا احرصي على ممارسة الرياضة بشكل دائم لتحسين صحتك وعلاقتك الجنسية بالإضافة إلى زيادة هرمون التيستوستيرون أثناء التمرين لذا فإن رغبتك الجنسية تزداد بشكل طبيعي بعد التمرين.


في اليوم الـ 14 من الدورة

دراسات علمية أثبتت أن اليوم ال 14 من دورتك الشهرية وتحديدا خلال فترة التبويض يكون جسدك في حالة عالية من الاستعداد للجنس وكذلك رغبتك الجنسية تكون كبيرة.

بعد لحظة خوف

بعد ركوب الأفعوانية في الملاهي أو الشعور بالخوف الشديد بسبب موقف ما وارتفاع نسبة الإدرينالين في دمك فإن هذه لحظة ممتازة لممارسة الجنس، فارتفاع نسبة الإدرينالين في الدم تساعد على زيادة الرغبة الجنسية وكذلك الاستجابة الجنسية.

بعد يوم سيء

بعد المرور بيوم سيء للغاية وجلوسك على الأريكة ومحاولة الحصول على بعض الهدوء فإن هذه الحالة المزاجية تكون الأفضل على الإطلاق لممارسة الجنس، فستكونين حينها على أتم استعداد للتخلص من التوتر والقلق والازعاج الناتجين من هذا اليوم السيء ولهذا فإن استجابتك الجنسية ورغبتك ستكون في أفضل حالاتها وستكونين في حماس إثارة عالية لممارسة الجنس.

كذلك إذا وجدتِ أن شريكك قد مرّ بيوم سيء للغاية في العمل فإن عليكِ باقتراح ممارسة الجنس فقد تحصلين على أفضل تجربة على الإطلاق.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%