NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أعتقد أنني اكبر قضيب بالمنتدى ومن أكبر القضبان في العالم ما رايكم انتم

مضحك فشخ انت 😂😂😂😂

• عجبني
التفاعلات: Gingerito
يا عم فلقتنا صور من النت هههه

يا عم فلقتنا صور من النت هههه
لو كلامك صدق اتي بصوري مع اسم الموقع ومع ذلك لن اصدقك انا أبث علي موقع التانجو لو بدك تري أن كلامك خطأ انا حسابي بالتانجو موجود ادخل وشوف البث الخاص بي وراح تتأكد أنها صوري وكل واحد وله رايه

لو كلامك صدق اتي بصوري مع اسم الموقع ومع ذلك لن اصدقك انا أبث علي موقع التانجو لو بدك تري أن كلامك خطأ انا حسابي بالتانجو موجود ادخل وشوف البث الخاص بي وراح تتأكد أنها صوري وكل واحد وله رايه
هاهاهاها
من غير ما ابحث
باااااااااينة

هو ايش اللي باينه هو كل شخص زبه طويل ويرفع صوره تقولوا من علي النت وانت ما رايتها من قبل يا زول انا اسكن بمدينة كوم الريح بالخرطوم السودان لو بدك تأتي الي أو انا اتي لك تتأكد ما عندي مشاكل لو بدك تتابع البث الخاص بي علي التانجو ما في مشكل لو تحب ابعثلك فيديوهات لي وانا امسك بزبي والعب به بالكيك مافي مشكلة اسم حساب التانجو:ماستر ماندينجو الكونغولي
كيك: Mandingo45cm
ولو حدث غير اللي قلت لك عليه كلم الإدارة يحظروني

• عجبني
التفاعلات: smsm samo
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
هو ايش اللي باينه هو كل شخص زبه طويل ويرفع صوره تقولوا من علي النت وانت ما رايتها من قبل يا زول انا اسكن بمدينة كوم الريح بالخرطوم السودان لو بدك تأتي الي أو انا اتي لك تتأكد ما عندي مشاكل لو بدك تتابع البث الخاص بي علي التانجو ما في مشكل لو تحب ابعثلك فيديوهات لي وانا امسك بزبي والعب به بالكيك مافي مشكلة اسم حساب التانجو:ماستر ماندينجو الكونغولي
كيك: Mandingo45cm
ولو حدث غير اللي قلت لك عليه كلم الإدارة يحظروني
لا عادي
ليش يحظروك بيبي
عادي
كا واحد حر فخيالو
تعالى انستغرام وريني الفيديو

لا عادي
ليش يحظروك بيبي
عادي
كا واحد حر فخيالو
انا ما عندي انستقرام حمل انت التانجو أو الكيك وتواصل معي

لا عادي
ليش يحظروك بيبي
عادي
كا واحد حر فخيالو
لا لو شخص كاذب وما يكون صادق يستحق أنه يحظر

لا لو شخص كاذب وما يكون صادق يستحق أنه يحظر
شوف من الاخر
الصور مش واضحة و باين انها قديمة و من النت
و باين انه زب كاوتش لازق داخل البنطلون
و سبق و شفت فيديو مشابه
فانت عيش خيالك يا عم
لكن ما تستخفش بعقلنا
و مرة تكتب عربي مكسر و مرك تكتب مسطر عههه

• الكلام ده مش عجبني
التفاعلات: ماستر ماندينجو الكونغولي
انا لا استخف بالعقول كتير من اللي هنا تابعوني علي التانجو وصدقوا وتحدثوا معي علي الكيك وبعثتلهم فيديوهات لي وصدقوا فيا زول لو بدك تنورني في اي حساب من هاذول البرامج لكي تصدق تنورني وتشرفني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%