neswangy

رغبتي في اللواط و فضولي في النيك مع الرجال

النسوانجي

دكتور نسوانجي
طاقم الإدارة
مدير
ناشر محتوي
ناشر قصص
نسوانجي قديم
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
14,081
xpags60nan.jpg

<p style="text-align: right">لم يسبق اي ان جربتممارسة اللواط مع احدمن قبل ولكني كلما رايت العاهرات ينتاكو من الطيز احس برغبة قوية ان يفعل بي ذلكو ان امص الزب اللذيذ و لكن خوفي كان يمنعني من ذلك فالتجربة الاولى تكون صعبة اضافة الى الفضيحة.
بدات ادخل الى مواقع الخاصة بالشات و اللواط و الشواذ .واتعرف على الكثيرين.يطلبون الايميل .فاقوم بعرض طيزي في الكام.و كل من رآه يتمنى نياكتي و يقوم بالعادة السرية عليها امام الكام.ولني ارفض كما العادة.
في احد الليالي .تعرفت على احدهم يسن في مدينة قريبة.عرضت جسمي عليه.فابهرته مؤخرتي كثيرا.وطلب مني ان يركبني فوافقت على طول.لاني كنت في تلك اللحظة اشاهد سكس الطيز لعاهرة رائعة.
طلب مني الهاتف.فاعطيته.و في الحين اتصل بي.لنتفاهم في كل الامور.وطلبت منه ان ياتي لي بملابس النساء .فوافق.وتواعدنا غذا صباحا.ان اذهب عنده الى مدينته.لانه ساكن وحده.
في الصباح دخلت الحمام.ونزعت كل الشعر الذي في جسدي.حتى ابدو في مظهر مثير.وخاصة طيزي.
وعندما و صلت الي المدينة.وجدته ينتظرني.سلم علي وذهبنا الى المنزل.وتعرفنا قليلا وطلب مني ان نذهب الى غرفة النوم لنمارس اللواط على راحتنا .
دخلت ثم اعطاني ملابس نسائية من الحرير.ولبستها نمت على بطني.وعندما دخل الغرفة.لم يتمالك نفسه.وخلغ ملابسه و نام فوقي .احسست بمتعة اللواط الكبيرة و لا اروع.و الزب اللذي حلمت به اصبح ملكي.بدا يح قضيبه وانا اتؤه من الشهوت.ممممم.و طلب مني ان ازيل الكلسون ..ففعلت.ثم انحنيت الكلب.وجاء و ركبني.وبدا يدخله ويخرجه.وانا اتاوه .شعور جميل.و هو يقول لي طيز رائع….اقول له.نكيني يا حبي نكيني كما يفعل بالقحبة انا قحبة ورغم انها اول تجربة لي في الزب لم احس بالم .لاني كنت متعودا ان ادخل الخيار و الجزر.والزب الصناعي اللذي كانت تخفيه اختي.بدون علم احد.
طلب مني بعد ذلك ان اجلس على زبه.ففعلت بدات اطلع و ازل.و هو ياتوه من لذة طيزي..ممممم آآآآآآآه يا شرموط.و بدون ارادته رمى حليبه في طيزي.شعرت بنشوة عارمة.اخرج زبه.وطلب مني ان امصه.فاخذته وبدات الحسه وادخله في فمي..ياسلام الزب لذيذ..وبدات احاول ان افعل مثلما يفعل العاهرات في الافلام ..وحبي يتلذذ بذلك اللواط مع طيزي .وبينما انا منهمك في المص.انتصب قضيبه و طلب مني نياكة اخرى من الطيز.فوافق.
نمت مرة اخرى على بطني.ونام فوقي.ان شعورا رائعا …بدا مرة اخرى في اخراجه وادخاله وانا في قمة الجنس و المتعة ثم قبل القذف اخرجه بسرعة و افرغ الحليب في وحهي كان المني ساخنا ولكت مثير و جميل.وبعد ان انهه السكس و حققة حلمي نمنا في الفراش و بدات امص الزب بهدوء اما هو فقد بدا ينام وبت معه في تلك الليلة نمارس اللواط اللذيذ ومنذ ذل الوقت اصبح صديقي ينيكيني كل لسبوع تقريبا
 
أعلى أسفل