NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سؤال 8_ ماذا تتمنى ان تحذف من الماضى؟

αмιя вιℓα єιмαяι

لا تحتضن يداي ، الإرتجاف في الروح هذه المرة 💚💚💚
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
عدم الإفصاح
  • عجبني
التفاعلات: wolf1990
  • عجبني
التفاعلات: αмιя вιℓα єιмαяι
  • عجبني
  • بيضحكني
كل الماضي
الوقت رفيق النسيان

وكفيل بالقضاء على كل الأم وصدمات وإخفاقات الماضي وهو مصمم لذلك الغرض ولكن إذا لم تستطيع النسيان فتأكد أنك من تتشبث بالألم فتجد نفسك دائماً فى إحتياج للعطف أمام نفسك بأنك مظلوم ويبحث عقلك عن الأم جديدة ليتغذى أكثر ويُؤكد لك أنك ضحية لأن هذا الإختيار أسهل كثيراً من النجاح وتحقيق الأحلام فالنجاحات تحتاج إيجابية ومجهود لا يحبذه عقلك المحب للراحة وكأنك تحفر لنفسك حفرة من الضحية والضعف وتستقر فيها

وأنت من ترفض نسيان هذه الذكريات المؤلمة

لأنك أحببت نظرة الضحية والمظلوم أمام نفسك

الوقت رفيق النسيان

وكفيل بالقضاء على كل الأم وصدمات وإخفاقات الماضي وهو مصمم لذلك الغرض ولكن إذا لم تستطيع النسيان فتأكد أنك من تتشبث بالألم فتجد نفسك دائماً فى إحتياج للعطف أمام نفسك بأنك مظلوم ويبحث عقلك عن الأم جديدة ليتغذى أكثر ويُؤكد لك أنك ضحية لأن هذا الإختيار أسهل كثيراً من النجاح وتحقيق الأحلام فالنجاحات تحتاج إيجابية ومجهود لا يحبذه عقلك المحب للراحة وكأنك تحفر لنفسك حفرة من الضحية والضعف وتستقر فيها

وأنت من ترفض نسيان هذه الذكريات المؤلمة

لأنك أحببت نظرة الضحية والمظلوم أمام نفسك
❤️❤️❤️

• عجبني
خليك دايما ف سلام نفسى وانت ترتاح.
انا ماقلتش اني تعبان وانا فعلا في سلام نفسي وده ليس له علاقه بحذف بعض المواقف وتعديلها في المستقبل

• عجبني
انا ماقلتش اني تعبان وانا فعلا في سلام نفسي وده ليس له علاقه بحذف بعض المواقف وتعديلها في المستقبل. بص هقولك ع حاجه الموقف الا انت عايز تنساه دا خلاص ف خبر كان فالطبيعى لو المواقف دى كل ما افتكرها تضيقنى وقول ياريت كنت عملت كده اوياريت. محصل الموقف دا خلاص الا فات فات وتنسا
تجاوز الالم بالنسبة للأقوياء .. هو قرار واجب التنفيذ
و بالنسبة لغير الاقوياء هو مجرد محاولات
اما بالنسبة للضعفاء فهو حلم من باب التمنى
فكن قويا ولا تقبل بغير ذلك .. تجاوز ما يؤلمك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%