NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خواطر يا من أعدت احياء انوثتي

قد لاتصدق حين اخبرك اني قد اجلس امامك اتأمل عينيك عمرا !
واني كلما تأملتهما اكثر ،، تلاشت جراحي وعذاباتي كأنها ماكانت ،،
واني مع كل خفقة قلب تكاد تكسر لي ضلعا ،، سأتأكد بأنك اعدت احياء انوثتي ،، ببعض روحك ،، وكل قلبك ،،
قد لاتصدق إنني لااريد ان ابوح لك بشيء عن قلبي المكسور .. عن تاريخ حزني ،، وحكايات بؤسي ،، كي لاتفعل ماتفعله دوما حين تلمح وجعا يصرخ بعيني ،، فتلملمني بحضنك كطفلة صغيرة ،، وكم حنون هو حضنك الذي لا اريده رغم اني اتوق اليه بشراهة يتيم لم يتخيل ان يضمه احد بهذا الكون يوما ،،
هل تصدق صرامتي ، حزمي ، عصبيتي كلما شعرت بأنك تتوغل بي وان بي ضمأ لقربك لاحد له ولا نهاية ،، هل تصدق إن كل سلبيتي معك هي خوف ،، خوفٌ من الامان الذي لم اعرفه الا بين ذراعيك ،،
هل تصدق بأنني العن نفسي في كل مرة لا اجيبك فيها الا بالصمت كلما ظللت كالمجنون تردد كم انك تحبني وكم انك بائس في حبي ،!

هل تصدق بأني احبك ؟ انا لا اصدق !
ونظرت اليك وانا اتامل عيونك كيف ترانى وكيف تكون عينك شيفانى هل هو بريق الحب الذي يلمع في عيناك ام هى فقط نظرت اعجاب وصرت افوق بابتسماتك وانت تقول عيناكى تاخذنر في عالم تانى ياليت الحب لم ينتهى ابدا مانا عمرى يكمل دايما بوجودك جمبي وبحس براحه وانت ويايا مانت امانى اللى هعيش طول عمرى في ظلك اتحامى فيك مانت عمرى وامانى وكل حياتى

• حبيته
التفاعلات: S A R A H
ونظرت اليك وانا اتامل عيونك كيف ترانى وكيف تكون عينك شيفانى هل هو بريق الحب الذي يلمع في عيناك ام هى فقط نظرت اعجاب وصرت افوق بابتسماتك وانت تقول عيناكى تاخذنر في عالم تانى ياليت الحب لم ينتهى ابدا مانا عمرى يكمل دايما بوجودك جمبي وبحس براحه وانت ويايا مانت امانى اللى هعيش طول عمرى في ظلك اتحامى فيك مانت عمرى وامانى وكل حياتى
رووووعة جد 🌺🌺🌺

• حبيته
التفاعلات: قيصر نسوانجى و mazen.0_0
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • حبيته
التفاعلات: قيصر نسوانجى
  • بيضحكني
  • عجبني
  • حبيته
هذا وسام الي انه يعجبك ومكنش هيكون موجود لولا انك كتبتى بس بتكتبي ولا سرقاها
انا بحب اكتب .....

• عجبني
  • حبيته
  • أتفق
  • حبيته
جميل وانا كمان انا كتبت كتاب بس بعيد عن هون نشرت افكارى بس دايما اكتب خواطر تنفع اغانى كمان
حلو بالتوفيق ....

• عجبني
  • حبيته
حلو بالتوفيق ....
ابقي اعمليلي منشن بقي على خواطرك لو مش حابة عادى اللى تحبية عجبنى طريقتك فحبيت يكون في اسلوب مدمج مش اكتر

• عجبني
ابقي اعمليلي منشن بقي على خواطرك لو مش حابة عادى اللى تحبية عجبنى طريقتك فحبيت يكون في اسلوب مدمج مش اكتر
لو مش حابة الفكرة زى ما تحبي هذا اقتراح مو اكتر

• عجبني

واني مع كل خفقة قلب تكاد تكسر لي ضلعا ،، سأتأكد بأنك اعدت احياء انوثتي ،، ببعض روحك ،، وكل قلبك ،،
قد لاتصدق إنني لااريد ان ابوح لك بشيء عن قلبي المكسور .. عن تاريخ حزني ،، وحكايات بؤسي ،، كي لاتفعل ماتفعله دوما حين تلمح وجعا يصرخ بعيني ،، فتلملمني بحضنك كطفلة صغيرة ،، وكم حنون هو حضنك الذي لا اريده رغم اني اتوق اليه بشراهة يتيم لم يتخيل ان يضمه احد بهذا الكون يوما ،،
هل تصدق صرامتي ، حزمي ، عصبيتي كلما شعرت بأنك تتوغل بي وان بي ضمأ لقربك لاحد له ولا نهاية ،، هل تصدق إن كل سلبيتي معك هي خوف ،، خوفٌ من الامان الذي لم اعرفه الا بين ذراعيك ،،
هل تصدق بأنني العن نفسي في كل مرة لا اجيبك فيها الا بالصمت كلما ظللت كالمجنون تردد كم انك تحبني وكم انك بائس في حبي ،!

محظوظ من كُتب له كل هذا🌹👍

• حبيته
👍👍

• عجبني
التفاعلات: Dot com و قيصر نسوانجى
جميله الكلمات
والرد عليها صعب من كتر مهي جميله احسنت
قولي احبك كي تزيد وسامتي

جميلة

• عجبني
التفاعلات: Kareem_Snoop
هل كان هذا حب ام عشقا ام هيام لادري
فاوله نار وغيرة
واوسطه حرقت قلب
واخره ندم وبعثرة مشاعر ولكن في طيات حروفك معاني لا يعرفها الا من عاش التجربه ابدعتي

شابوو👒
بجد أحسنت 🌹

• حبيته

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%