NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
13,075
نقاط
14,827
/ (/ />
هذه هي الوضعية الشبه تقليدية لمص كس فرج المرأة ، تستلقي المرأة على ظهرها و يأتي الرجل بين ساقيها و يبدأ باللحس و المص و التقبيل. هذه الوضعية مريحة جدا لكلا الطرفين كما أنه تعطي الرجل فرصة كبيرة للمس بقية أعضاء المرأة و إثارتها مثل الرقبة و الحلمتين.
الطريقة الثانية: المتعة على الركبتين

/ (/ />

هذه الوضعية قمة في المتعة. تجلس المرأة على حافة السرير أو الكرسي أو الطاولة. و ينحني الرجل بركبتيه بين ساقيها ، ثم يبدأ باللحس. هذه الوضعية تسهل عمل اللسان في كس المرأة ، و تجعله يمتلئ كسها شهوة به. إذ أنه يسهل على الرجل أن يمرر لسانه بأكمله من أعلى البظر إلى أسفله بأكثر من طريقة ، إضافة إلى إدخال اللسان إلى داخل الكس.
الطريقة الثالثة: الرأس إلى الإصبع
/ (/ />
هذه الوضعية شبيهة بمثيلتها 69 ، إلا أنها أكثر أريحية. البداية قد تكون مخادعة بعض الشيء .. لكن ما إن يتم التعود عليها حتى تصبح الوضعية أفضل من 69 لأنها تعطي الرجل التصاق كامل بكس المرأة و تعطي المرأة وصول تام لقضيب الرجل.
الطريقة الرابعة: طريق النعيم
/ (/ />
و هذه هي الوضعية المفضلة لدي حيث أن مص البظر سيكون من الجانب مما سيعطي المرأة متعة مضاعفه ، إضافة لذلك سيكون من السهل عليك الوصول لمناطق أخرى لإثارتها كبطنها أو صدرها أو حتى تقبيل شفتيها. أصحاب الأوزان الثقيلة قد يعانون قليلا مع هذه الوضعية.
في النهاية ، أود من أقول أنه لمن من المهم إرضاء المرأة قبل إرضائك ، و وصولها للرعشة الجنسية قبل أن تفعل أنت سيسهل عليك بقية الجنس و النيكة بالكامل. حاول التنويع بين هذه الوضعيات ، و طالما أنها تتفاعل معك بالأصوات و الحركات .. فأنت على الطريق الصحيح.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%