NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بودي 23

نسوانجى شايف نفسة
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا بحس بوجع من الخرم عندي مش عارف اي السبب حتي لو قاعد عادي الوجع دا بقاله فتره عندي معن انا بقالي اكتر من سنتين مدخلتش حاجه جوا ولا حد لمسني اخر مره ليا اتنكت من ورا كانت من سنتين او تلاته دا اي

• الموضوع ده يدعو للتفكير
التفاعلات: نزيه الخاطر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
طب ما تجرب تاني يمكن يرتاح

• الموضوع ده يدعو للتفكير
التفاعلات: نزيه الخاطر
انا بحس بوجع من الخرم عندي مش عارف اي السبب حتي لو قاعد عادي الوجع دا بقاله فتره عندي معن انا بقالي اكتر من سنتين مدخلتش حاجه جوا ولا حد لمسني اخر مره ليا اتنكت من ورا كانت من سنتين او تلاته دا اي
لو شفت صورة خرم طيزك بوضوح جوابي حيكون كاف جدا لسؤالك / إنما إنه الألم من فشخ زبر من مدة سنتين فهذه لا تصح إذا كان فتحة خرم طيزك متورمة كما الشفه الغليظة فهذا دليل على البواسير حيث تبرز للخارج وأحيانا الشطة والاكل الحار ، حاول تعمل شرنقة تنظيف تشتريها من الصيدلية عشان تنظف الامعاء / بس الصورة عنوان

يمكن أن يوجد عدة أسباب محتملة للألم الذي تشعر به من الخرم. من أجل الحصول على التشخيص الصحيح، ينبغي عليك مراجعة طبيب مختص في الأمراض الجلدية أو الأمراض المعدية أو الجراحة العامة.

قد يكون الألم الذي تشعر به بسبب التهاب في الخرم، أو بسبب وجود كتلة أو ورم في المنطقة. قد يكون هناك أيضًا مشكلة في الغدة الدرقية أو البروستاتا، والتي يمكن أن تسبب ألمًا في المنطقة المحيطة بالخرم.

بما أنك تشعر بالألم منذ فترة طويلة، فمن المهم عدم تأجيل زيارة الطبيب والحصول على التشخيص الصحيح. يمكن أن يكون الألم علامة على وجود مشكلة صحية خطيرة، لذلك يجب الكشف عن الأسباب والحصول على العلاج المناسب في أقرب وقت ممكن.

ويمكن أن تصف للطبيب كيف يشعر الألم بالتحديد، وما إذا كان يزداد عند الحركة أو عند التبول أو بعد الجلوس لفترات طويلة. كما يمكن أن تحدث الطبيب عن تاريخك الصحي بشكل عام، بما في ذلك أي عادات جنسية أو أي إصابات سابقة في المنطقة.

وينبغي الانتباه إلى أن ممارسة العادة السرية بشكل مفرط قد تزيد من خطر الإصابة بالتهابات ومشاكل في المنطقة الحساسة، لذلك ينبغي الحرص على تقليل تلك العادة والامتناع عنها بشكل كامل إذا لزم الأمر. كما ينصح بارتداء ملابس داعمة للخصية وتجنب الجلوس لفترات طويلة وتناول الأطعمة الصحية وشرب كميات كافية من الماء للحفاظ على صحة الجهاز الجنسي بشكل عام.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%