NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,172
نقاط
19,843
pnsjiqczah.jpg

هناك سؤال يطرح نفسه دائماً هل الليلة الأولى في شهر العسل للحب أم للشهوة؟ كل منا لديه ليلته الأولى و لديه الكثير من الأخبار و التجارب الجيدة التي لا تنسى. و أنا أيضاً لدي بعض الذكريات و ما زلت أسال هل هذا كان من أجل الحب أم الشهوة؟ أنا اسمي منى و أبلغ من العمر الرابع و العشرين و قد تزوجت منذ ثلاث سنوات. و قد حظيت بزوج رائع جداً يحبني أكثر من أي شيء أخر في حياته؛ الشيء الوحيد الذي أندم عليه هو أنني قد لا أصبح أم نتجية بعض المشكلات في الهرمونات. لكن زوجي – سامي – لا يجعلني أبداص أشعر بهذا الشيء و يحبني كثيراً جداً. كانت ليلتي الأولى أكثر من رائعة و في هذا اليوم علمت أن سامي كان سكسي جداً و ساخن و إنه كان نياك محترف. كنت أعلم ـأن سامي كان فتى لعوب في سنوات كليته و العديد من الفتيات كن يردنا أن يكن معه لكونه شخصية رياضية معروفة. كانت العديد من الفتيات يردن أن ينمن معه و لو لليلة و احدة أو ساعة و احدة من الجنس و النيك. لكنه لم يجرب أبداً مثل هذه الأشياء. كان كلانا في نفس الفصل و قد أحبناي منذ اليوم الأول في الكلية. و تقدم لخطبتي بطريقة مختلفة جداً و هذا ما أحبه في سامي.
تناقشنا في الأمر مع والدينا و في النهاية تمت خطوبتنا. مارينا الجنس العديد من المرات قبل الزواج لكن أول ليلة في شهر العسل كانت مختلفة. كنت أجلس على سريري الذي كان مزين بالعديد من الزهور و غرفتنا كانت مليئة بعبق ريحق الورد. كانت كلها جميلة جداً. كنت قد استحممت مرتين و مستعدة لسامي. دخل سامي إلى الغرفة و كان يبدو مثل موديل أعلانات، ساخن جداً و سكسي. أردت أن أقفز عليه لكنه كان من المفترض أن أبدو مكسوف في أول ليلية لنا في شهر العسل. أقترب سامي مني و جلس هناك و قبلني على شفتاي و نزع فستاني. و من ثم قبلني على رقبتي و أخذ نهداي في يديه. و بدأ يضغط عليهما ببطء ببطء. كان سامي يفعل كل هذا على كس طبيعته. في العموم سامي يحب النيك العنيف و العبث بجسدي. كانت راحة يده على نهداي حتى أنتصبت حلماتي. و من ثم فتح قميصي و نزع عني حمالة الصدر و اللباس الداخلي. تعرى هو أيضاً و وضع شفتيه على نهداي و بدأ يعضني و يلحسني. كان جائع جداً مثل *** و أعطاني متعة.
كانت يده تتحرك على جسدي الأبيض و كنت أشعر كأن ثعبا يتحرك علي. و من ثم أقترب من أخمص قدمي و بدأ يلحسه. كان يرضع في أخمص قدماي و من ثم كان لسانه يتحرك على جسمي. كان جسمي يهتز و مؤخرتي تتحرك ببطء و بمتعة جميلة. كان يلعب في جسمي و من ثم و صل إلى كسي. في هذا اليوم كنت قد حلقت كسي من أجل سامي في أول يوم في شهر العسل و قد استغل هذا بأفضل طريقة. كان يلحس كسي الوردي بقوة و بطريقة ناعمة جداً و كانت مؤخرتي تتحرك من المتعة. كنت راضية بشكل كامل و كنت أريد الآن أن أرضيه أيضاً. جذبت ن شعره و أخذت قضيبه في يدي و بدأت أدعك قضيبه بيدي. كان مستمتع جداً بهذا و أعتلاني. فأخذت قضيبه في فمي و بدأت الحسه. كان يلحس كسي و أنا أرضع في قضيبه. كانا كلانا في و ضعية 69 و نشعر بالمتعة و نستمتع بلعبة اللحس و المص هذه. كان كلانا يشعر بالبلل كفاية و نريد الآن أن نطفئ نيران شهوتنا و أن يركب كسي بقضيبه. فتحت ساقي من أجله. و هو و ضع و سادة تحت مؤخرتي و فتح شفرات كسي و من ثم أجلس قضيبه على كسي. و بعد ذلك دفعه بقوة و بسرعة. أصبح قضيبه بالكامل في كسي و كان يصطدم بقوة في أعضائي الداخلية. كنت أصرخ بأعلى بصوتي بسبب دفعاته القوية و اصدامه برحمي. كان سريع و قوي و بعد دفعات قليلة، و صلت لرعشتي و أصبح حليبي على قضيبه و هو أيضاً قذف منيه. كان كل منيه في داخل كسي. كان ساخن جداً و شعرت كأن كرات من اللهب قد نزلت في رحمي. كان كل شيئ في شهر العسل رائع و نمنا في أحضان بعضنا البعض و أيدينا تتعانق حتى الصباح. ناكني سامي ثلاث مرات في هذه الليلة و شعرت بأني في قمة الانتعاش في الصباح التالي. و حتى هذا اليوم ما زال سامي يحبني جداً و يشتهيني أيضاً. ولا نتوقف عن ممارسة الجنس كل يوم من لحس لكسي ومص لزبره حتى اختراق زبره لكسي الوردي.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%