NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القيصر ٤٧

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
13 يونيو 2022
المشاركات
41
مستوى التفاعل
31
نقاط
33
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
نقاط ضعف المرأة الجنسية

تُعتبر مناطق الإثارة الجنسية في جسمها وهي نقاط ضعفها، ومن هذه المناطق:

١- فروة الرأس النهايات العصبية الموجودة في فروة الرأس تجعل المرأة تُستثار جنسياً عندما يقوم الرجل بلمس هذه المنطقة أو تمرير أطراف أصابعه في الشعر، لذلك تُعتبر من مناطق الإثارة الجنسية في جسم المرأة ومداعبة هذه المنطقة يُحفز الرغبة الجنسية لديها.

٢- الأذن الهمس في الأذن أو تقبيلها أو تقبيل منطقة خلف الأذن كلها طرق رائعة وفعالة لمداعبة الأنثى خاصةً وأن الأذن من مناطق الضعف لدى المرأة.

٣- الرقبة قبلة العنق أو الرقبة من أشهر أنواع القبلات، وذلك لأن رقبة المرأة تحتوي على العديد من النهايات العصبية التي تجعل مُجرد لمس هذه المنطقة برفق يُثيرها جنسيا لذلك من أهم طرق المداعبة هي تقبيل الأنثى لعنق شريكته أو لعق العنق أو حتى تمرير أصابعها برفق على هذه المنطقة.

٤- الشفاه بالتأكيد ستكون الشفاه واحدة من أهم مناطق الإثارة الجنسية لدى المرأة، فأسهل طريقة للمداعبة الزوجية هى أن يقوم الشريك بتقبيل شريكته لإثارة شهوتها الجنسية فالقبلات لها معاني أيضا، وقبلة المداعبة تعني الكثير ومنها أن زوجك يُريدك ويرغب فيكِ بشدة.

٥- الثدي والحلمات الثدي من أكثر المناطق الحساسة في جسم المرأة والحلمتين أيضا، لذلك يُمكن للزوج مداعبته قبل العلاقة الحميمة. فبعض النساء قد تصل لنشوتها الجنسية فقط عند لمس الزوج للثدي والحلمات، فمن الممكن أن يقوم الشريك بتقبيل الثديين أو لمسهما بطريقة تُثير رغبة المرأة الجنسية.

٦- الظهر والمؤخرة كما ذكرنا فإن من ضمن طرق المداعبة التي قد تُفضلها المرأة هى احتضان الزوج لزوجته من الخلف، ويُمكنه استغلال ذلك لمداعبة زوجته من خلال لمس الظهر والمؤخرة بأطراف أصابعه ليزيد من شهوتها.

٧- البطن قد يُهمل بعض الرجال منطقة البطن، ولكنها من أهم المناطق الحساسة في جسم المرأة خاصةً أسفل البطن لأنها قريبة من منطقة العضو التناسلي للمرأة. لذلك يُمكن للزوج تقبيل البطن أو عمل مساج لها لتدليل شريكته ومداعبتها.

٨- المهبل المهبل أو المنطقة التناسلية للمرأة عموما من أكثر المناطق الحساسة في جسمها وبالتالي هي أكثرها إثارة فيُمكن للشريك مداعبة هذه المنطقة بتقبيلها بالفم أو بلمسها باليدين، أو حتى بالعضو الذكري من الخارج.

٩- بين الفخذين هذه المنطقة أيضا مليئة بالنهايات العصبية وُتعتبر من نقاط
 

المرفقات

  • 6025-6.jpg
    6025-6.jpg
    128.5 KB · المشاهدات: 19
  • 6025.jpg
    6025.jpg
    150.2 KB · المشاهدات: 18
  • 5993-6.jpg
    5993-6.jpg
    199.8 KB · المشاهدات: 16
  • 5993-5.jpg
    5993-5.jpg
    92.9 KB · المشاهدات: 19
  • 5993-4.jpg
    5993-4.jpg
    61.5 KB · المشاهدات: 19
  • 5993.jpeg
    5993.jpeg
    51.4 KB · المشاهدات: 26
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Nouraill و Melody
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
شكرا على التوضيحات
ما رأيك ب "الابط" جدا مثير للطرفين
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%