NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نصائح للسحاقية التي تمارس أول مرة Lesbian sex tips for your first time

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,154
نقاط
19,808
مرحبا اعضاء وعضوات منتدى نسونجي
اتمنى لكم طيب المتابعة والاستفادة ..
/ (/ />

ملاحظة .. تعبت كثيرا في ترجمة واخراج هذا الموضوع .. ارجو الجدية وعدم التعليقات السخيفة
/ (/ />

السحاقيات
هذه نصائح لأول ممارسة لفتاه مع فتاه

الجنس يمكن ان يكون شاقا ، ولكن هذه النصائح سوف تهدئ أعصابك..

السحاق للمرة الأولى يمكن ان يكون فيه القليل من الإجهاد والعصبية والمشقه لكن بشكل لذيذ ..
..
قد تكون أول مرة تمارسين فيها الجنس مع مثلية الجنس ، قد تكون مرهقة ومثيرة للعصبية. بغض النظر عن مدى ثقتك أو مقدار الدعاره المثليه التي شاهدتها ( لمعلوماتك ، ليست واقعية على الإطلاق) جميع انواع المهبل مختلفة وترغب في تحفيزها بطرق مختلفة. لذلك إذا كنت في حاجة إلى بعض النصائح حول كيفية ممارسة الجنس مع فتاة ، فإليك ما تحتاجين إلى معرفته - من كيفية التغلب على العصبية ، إلى وضعيات ممارسة السحاق التي يجب تجربتها.
...
/ (/ />

استخدمي الحدس الخاص بك
أعلم أنك تفكرين ، "كيف أعرف على الأرض ماذا أفعل؟" وهذا طبيعي. إذا كان لديك شركاء جنسيون من الذكور لديه القضيب من قبل ، فقد يساعد ذلك في إخبارك جزء لا بأس به بما تفعلين، لذلك قد يبدو غريبا أن تعطي ما اخذتيه سابقا.

والخبر السار هو أنه على الرغم من أن النصائح والحيل سهلة الاستخدام ، إلا أن الجنس لا يزال بديهيًا إلى حد كبير بغض النظر عن نوع الجنس أو الأجسام الموجودة بينهما. قد تجدين أنك تفاجئين نفسك ...
/ (/ />

تواصلي... باستمرار.. لا تحتاج رحلتك العذراء إلى الجزر الصغيرة إلى أن تأتي بدون خريطة شخصية - أو، كما تعلمين، مسافرة فائقة الحرارة مع صوت مارلين مونرو، إذا كنت محظوظة. ليس عليك ترتيب اجتماع عمل ما قبل العلاج باستخدام العصي والدمى المتفجرة، ولكن بمجرد أن تتغاضي عن بعض النصائح الأساسية المتعلقة بالجنس السحاقي، فإن مجرد التحدث القذر قبل العمل هو طريقة رائعة لتحديد ما تفعلينه، ولا تريدين أن تحاولي مع بعضها البعض. أثناء العمل؟ لا تخافي أبدا أن تقولي أنك غيرت رأيك حول شئ ما - ودائما استمعي بعناية إلى ما يقولون أيضا. إن الثقة في غرائزك، وفي بعضكم البعض، جزء هام من الجنس الممتع.
/ (/ />
ركزي على البظر واسألي دائما قبل إدخال إصبعك أو اختراق شخص ما.
...
/ (/ />

مارسي العادة السرية..
لا توجد طريقة أفضل للحصول على بعض الممارسات من ممارسة العادة السرية. إذا كنت معتادة ، رائع.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما حان الوقت لتتعلمي كيفية ممارسة العادة السرية مثل المحترفين ، لتعطيك بعض المؤشرات. لا تفزعي إذا لم ينجح ذلك بالنسبة لك - فالجنس المنفرد لا يناسب الجميع.

طريقة أخرى جيدة لمعرفة المزيد عن الفرج والمهبل والبظر ، هي وضع مرآة بين ساقيك وإلقاء نظرة جيدة. تختلف أشكال الفرج (لذلك لا تصابين بالصدمة إذا كانت شريكتك لا تشبهك تمامًا على الإطلاق) ، لكن الخوض أعمق قليلاً وستجدين أن الاشياء المهمة موجودة عمومًا في منطقة مماثلة.
...
/ (/ />

فكري في الثديين
لن أنسى أبدًا المرة الأولى التي أتيحت لي فيها زوجًا من الثدي لم يكونا لي لكي ألعب بهما. لقد كان عقلي فارغًا تمامًا ، ورفعت يدي بحماس شديد تجاههم. لم يكن أفضل أداء جنسي لي ، ناهيك عن ذلك ، بعض الناس لا يحبون لمس صدورهم على الإطلاق. إذا كنت أنت أو شريكتك ، فهذا رائع. فبادئ ذي بدء، كدليل عام، ابدأي بلطف - فإن بعض اثداء بعض الناس أكثر حساسية من الآخرين. . ضميهما بحرص، وتتبعيهما بأصابعك برفق ، ثم قومي بتقبيلهما برفق ... لا تحاولي الاستيلاء عليهما. إذا كان كل شيء يسير على ما يرام ، فحاولي لحس حلماتها ، باستخدام حركات دائرية تتخللها المص (ليست صعبة للغاية).
..
/ (/ />

عندما يتعلق الأمر بالإصبع لفتاة ، تذكري أن الاختراق اختياري.
معرفة بالإصبع
التحفيز البظري هو كيف تحقق معظم النساء المصابون بالنشوة المهبلية الجنسية ، لكن اجسام الجميع مختلفة: تتمتع بعض النساء باحتكاك سريع للغاية مباشرة للبظر على سبيل المثال ، بينما تستمتع أخريات بفرك بطيء على الشفاه الخارجية. لا تتأخري إذا كنت مضطرًة للتجربة والخطأ مع شريك جديد. للحصول على مزيد من النصائح ، إليك كيفية اللعب بالإصبع مع الفتاة أو مالكة المهبل بشكل جيد.
.

/ (/ />
..
/ (/ />

هل تريدين التحقق من أن الاختراق جاهز للدخول؟ ابدأي بإصبع واحد ثم التجميع -- ودفع أربعة في وقت واحد ، ما لم يطلب على وجه التحديد ، هو شكل سيئ.
تحتاجين أيضًا إلى التأكد من أنك تراقبين ما تقوم به الأرقام الأخرى الخاصة بك - الإبهام يحفر داخل الفخذين ،يفسد الحالة المزاجية. قومي بزيادة السرعة ببطء.
التحفيز في منطقة G- سبوت يظهر الجانب المتوحش لدى بعض الناس .والبعض الآخر غير مبال ، والبعض الآخر يكره بشدة الشعور باللمس. "حسناً ،" أسمعك تبكين ، "لكن أين الجحيم؟"
إذا وضعت إصبعك بداخلك وربطته كما لو كنت تتحدثين عن شخص ما ، فستشعرين قليلاً بالإسفنجية. من الأسهل بالنسبة للبعض الآخر العثور عليه ، لذلك المثابرة. ذبذبة إصبعك على ذلك لتري ما سيحدث ...
إذا كنت ترغبين في استخدام هزاز لتحفيز بقعة G (ويكون البظر في الوقت نفسه "محفزا" إذا كنت تشعرين حقا بعطاء زاخر)،.
/ (/ />
..
/ (/ />

للموضوع بقية ..
لمن ي / ترغب في معرفة المصدر بنسخته الانكليزية .. عليكم طلب ذلك
ارحو متابعة البقية وعدم الرد حتى انتهاء الموضوع كي تبقى الافكار متتابعة خلف بعضها البعض
دمتم بخير..
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%