NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا وزوجتي جربنا التبادل مع جاري وصديق عمري يوسف بعد ما عزمنها لليلة سكس حار معنا انا وهبه وعجبته

هبه زوجتي قدم لي امل زوجته والان نحن قروب من عام 2019 لنا ترتيب خاص للسهرتنا وكلنا مع بعض قروب جميل
مين احلا مرتك ولامرت جارك

تخيلت اخت مراتي وجوزها

• عجبني
التفاعلات: فحل امك 1234 و VIP07
خاص
تبادل طبيعي نفسي اجرب بس تبادل زوجين

• عجبني
التفاعلات: فحل امك 1234 و VIP07
انا اقول رائي عشان توصل لمرحلت تبادل الزوجات عليك اول شي تكون علاقتك مع زوجتك قوية وتكون انتم الاثنين بينكم ثقه في التعامل وتكون انت واثقة في زوجتك وزوجتك تكون واثقة فيك عشان تكونو انت وهيا علاقات قوية مع الاطراف الاخره

وبحكم تجربتنا انا وهبه زوجتي التحرر الفعلي احنا متزوجين من عام 1996 وفضلنا نعيش الاجواء التحرر بينا احنا انا وزوجتي هبه وكنا نمثل كل الادوار انا وهيا حتى وصلنا لعام 2018 كان يصادق عيد زوجنا ال22 وهذا العام كان تحول لنا من حياة التمثيل الى تطبيق اول تجربة لنا وكان هذا العيد لزوجتي مع عريس جديد دخل عليها وكانت لها 5 ايام مع شخصية جديدة اتناكت منه وهو كان مفتاح التحول وكسرنا حاجز التجربة وبعد فترة 6 اشهر من تجربة هبه زوجتي لشخص غيري وبحضوري معها قدرنا انا وهبه زوجتي نسحب معنا في تبادل زوجات كان هبه وقع اختيارها لجارنا وصديق عمري يوسف وامل زوجته وفتحنا معهم باب التجربة ونجحنا في الاختيار وفي ضم لنا زوجين للتبادل وعجبتهم الفكرة واحنا وهما اصبحنا الان قروب متفهاهم والان كملنا 4 سنوات قروب واحد كلمتنا واحدة
واتمنا لكم تجربة التبادل بطريقة مرتبة من اجل يكون العلاقة دايمه بين الاطراف المشتركه سوا

• عجبني
التفاعلات: ميدو السفير و فحل امك 1234
بتخيل تبادل مع مراتى

• عجبني
التفاعلات: فحل امك 1234 و متحرر جدا
انا تخيل بس اتبادل دياثة شات مع اللي في الجروب

• عجبني
التفاعلات: فحل امك 1234
ماما و خالتي و بابا و زوج خالتي

• عجبني
التفاعلات: Sayed padro
امي و وابن جاري وامه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
امي واختي

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%