NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة واقعية من التحرر الى دفع المال من اجل اغتصاب امي ـ حتي الجزء الثاني 26/4/2024

متحرر سمر

نسوانجى شايف نفسة
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث

من التحرر الى دفع المال من اجل اغتصاب امي
الأبطال علاء 20
سحر 55
ghf9yVMEDGlGAGG7mk4UfgLgZgLyubbewquPXqVzFwmAvQj_-8PTFBzBogn66Fk5FN2bOm69G42A1WQfCvBH8z-4jwOx2uTY3lL54elNoQMI-UaqJHSAJnl-IWlI_ea97cgYlORkXaqBRBXQGroq31w

اعيش مع امي لوحدنا ابي مسافر يعمل في الخليج كنت امارس العادة السرية بشكل يومي وانا اتفرج على افلام
وفي احد الايام دخلت على موقع نسونجي وجدت قصص وصور دياثة ومسابقات دخلت وجدت اشخاص يصورون امهاتهم وزوجاتهم وبناتهم بالسر ويعرضونها والباقي من يتغزل بها ويقول لة سوف انيك امك بصراحة استغربت من انو واحد بيحب هو يشوف امو هيك ويصورا شتركت بالموقع وصرت كل يوم ادخل على موقع وجيب على صور محارم كل واحد لحتى بيوم وصلت رسالة من شخص اسمو فحل لمحارمك تعرفنا على بعض طلع من دولتي اسمو عمر وبلشنا نحكي سالني انت تخيلت امك معك شي يوم جاوبت اكيد لا عمر ليش اكيد انا لانو حرام عمر يازلمة تخيل عم نحكي انا انت تخيلت انك مع امك عمر اي تخيلت كتير بالعكس انا بحب جسمها وبحب يكون الي وبضرب علية كل يوم انا انت شو بتحس طيب عمر ليك انا فحل بنيك كلشي وجسم امي بيجنن انت شو جسم يلي بتحب تشوفو وانت عم تجيب ضهرك انا عادي بعتلي صور
ogjLle_f5OyOPQ-nO3Pu8E-IPlBb7mqgkeAp0B7ZDnziG-LyKNUSZrvo1Q-8-5aRNl5-53EhazrEvRbIvImHYFxelB0MboebX0rrqB-yKDn9FUSXOB5r1B8GBHKSmO1otBVwCcSSM83Sifj2aYg3qV0

LRXK_z9QeKK--M0VYCBt27wEHPyc6-HIn-EUFh0L3B-_Ans9KsW8_j2MHWulMzSRdwOy_gVDH1izHaqwzflU_N-wzXacsEglNZoy4CTOMCpMUxpjkdhDQ3dvyNZ2efnMID9lUdUFaGalUn3KIbwlSAY

zSJZjMvdDF8veX0MZLJAK95W6gv4MfpW31zKFIl2GKaH8iJxjfbEBvPWecsgjV_pQkfVaQZ9PENU2krXUnTKvLoMgFbiKu2_FDY4z0xyiuB0R85PL9THC98GEm2HJb6sGh2IdH9GfwiYKM7YdoG0_wU

kdPjUdQAVcGQsN3LwOZml2JjHcMtDrWJ_Y5xmfZ6IhI-7yNxG2k91w0qZc8Xt3jjlJ6SoeMLsoP-4o8SLIqs073hpjzxc4HiONoNosGly2xQCDdFI6ZV2RzHgcwpKEWK9r8U8r5SEL_93qV2PX2fPMM

انا اخترت 3 قلي جسم معبا وبيضة اخترت انا اي ليش في شي عمر طيب هلا مو امك جسمها ابيض ومعباية انا شو عمر جاوب ولا تعصب انا اي بس مو متل ما مفكر عمر طيب جرب انت اليوم تخيل امك معك وحط كيولوتها معك وشمو وجيب علية وخبرني بكرا انا مستحيل اعمل هيك عمر جرب بس وسكرنا انا رحت اتغدا مع امي بصراحة صرت اطلع على جسما واتخيل جسما بدون تياب فعلا بيجنن

المسا بعد ما كل نام قمت لفوت على حمام مرقت من ناح غرفة امي شفتا نايمة
DM2V0QKJg3Wd2XVA0FYMAKOhpRZZhzvJvF_zBlAqXtFXci6ik3mkhenkMUkZjFnZuIi7exivj7vMzGFYhG95ArlrpWb68BSvHtF4PMpy7HL4sbn4rfBKhcQF70ngyHjGqa43aVi9nBgmHQnCQlqt5C4
وقفت مابعرف ليش طلعت الموبايل وصورتا رحت على حمام شفت كيلوت امي معلق
TTJo-1Cl9a4JHbua2f6xOt1dczshhUreqTQSLN9X0HHuSmyHbRpiLA-uGukICi5gmxvoqcTQZ13AA1LTJslhWzphUmMv1ZZuf_K3Hmnx99PWDwR32bAbXlR40GEMe21H59OB_hY2edvRUlZTvby9pCE
طلعت بعدين مشيت اول ماطلعت من باب الحمام شي رجعني على لجو خلاني امسك كيلوت وصرت شمو وقف ايري وصرت العب بايري وانا عم اتخيل امي لابستو وانا عم شلحا يا وطلعت صورة يلي صورت جسما لحتى جبت كمية كبيرة هل مرة اجا تاني يوم وفتت على موقع وبعتلي عمر كيفك انا منيح عمر شو صار معك انا ولاشي عمر يعني ما عملت شي انا لا هو راحت عليك تجربة حلوة انا ماحكيت شي عمر شبك زيد انا ليك بصراحة عملت عمر اي شو حسيت حكيلي انا شعور غريب وحلو عمر حكيلي حكيتلو كلشي عمر شكلو جسم امك حلو يازيد انا مابعرف هو بعتلي قريب لشكلو انا دقيقة لدور دورت وبعتت هي
IvkMnq-ViZDceBBrxFB1gR31AwV4IeuO1kTytXCZ6oFrB1MMFsxfXCAdRtpEwBYXz001rlnxf5fawsjfGiKgtHBo5itl92a8WNWsps4WqpmKgo3oUF10wj9lHuvjySjsQuSSRJsCaEK5Dup5OnHaYzQ

عمر واللة جسم امك بيشل شلل صدرا بدوا مص هيك حلمة تبعو انا اي عمر لو كانت امك جنبي مارحمتا نيك ومص انا وقف ايري قلتلو شو شايف عجبك جسما عمر كتير هيك جسم حرام ينترك بلا نيك بعتلي صورة ايرو
Ge3MIm6S3Ew3nZCPouRrZNsyDVKfdpAu9bEzT_ndmxMxRQ-PBKhwQuTks5qmaBYZZmK2xFQisuQqaU5P4TeJl5mIKvwFLr2WCO4pEkAiHoGHE93YggLugEyiRnGBBIlO6l7cQu4ovKAq5uUJhvPJnmw

انا ولي كل هاد عمر كيف بيبسط امك مو انا بيشق كسا عمر تخيلي معا هلا وينا امك انا امي بالمطبخ عمر وانا اجيت من ورها وشديت شعرها ورميتا على الارض وبلشت مص صدرا وشفايفا انا مابعرف شو صار فيني صرت اتخيلها عمر انا لح جيب وين جيب بدك انا جيب على صدرا عمر لا بكس امك ياديوث اخخخ وجاب انا جبت كمان عمر شو شلون شعورك انا غريب عمر بس حلو لسى بيعجبك لو كان حقيقي انا لا لاتفكر بس هل مرة عمر كل بيحكي هيك خلص انت صرت مدمن هل قصص انا ليش غيري صار عنجد يخليك تنيك امو عمر موشرط امو ممكن مرتو وممكن بس يبعت صور لمحارمة خالتة عمتو وهيك يعني انا لا هي اخر مرة تصبح على خير نمت وانا عم فكر شوعملت بس بصراحة شعور حلو فقت كانت امي عم ضب صالون لفت نظري طيزا بصراحة واتخيلت عمر عم ينيكا فتت على غرفة وبعتت لعمر كيفك ما رد ضربت وجبت وانا عم تخيل عمر مع امي وصرت شوف بالمنتدى كتير عالم بعتة صور محارما ومبسوطين اجت ببالي فكرة ابعت صور امي لعمر من دون وش وعلى اساس انوهي خالتي شوف شو بيحكي عنا صرت صور امي مشان ابعتا المسا بتوصل رسالة من عمر كيفك هلا انتبهت اسف انا تمام كيفك انت عمر منيح انا شو ماسالتني عن امي اليوم عمر مو انت قلت مابدك انا مبلا انا بصراحة بجن بجسم خالتي عمر لة ياعرس ما قلتلي عنو كيف شكلو انا بدك ببعتلة يا هو بعات ياديوثي انا بعتت
46KH6fxNtjIGeTruBHzuDmrSF-Eug5TeDD8UGHcrwlU3Dn8p7kPSPBTnIU_xfWIxQDmpteU5kt00-t90OxRJrRkvYR3Iabz3PxZIF8jS-6jfvmctpZLN0q1OeCCOjVcwCPa8lMy0ZMUxxXma8ZMb15A

عمر شو هل فرسة جسما بيشل صح مو مبين كتير بس باين بيشل ماعندك شي مغري انا مبلا بعتلو
8_3w7mEHZjMn_8MXlSPjMR2_SeW4vxIw7pwr9me-aK8Akyt0GjBe-oQrjrYOIHBYxhvMxpArelywfkWzJeqN00TpG1eg6o6Cf6vd4qjbqWWAT1f7mVJBC_b5N5ZrvkyQAlhCSDhljIgdmFHecCuNe6w
انا كنت مصور امي وهي نايمة
هو اي شو هل فخاد وهل بياض شو اسم خالتك انا طبعا قلت اسم امي سحر هو شرموطتي سحر وصار يحكي شو بدو يعمل فيها وبعتلي صورة هو وجايب على صورة امي لحتى جبت ضهري بكمية كبيرة انا شو شلون شفت سمر خالتي هو مكنة ذكرني جسما بوحدة اغتصبتا انا ورفيقي وهلا صارت شرموطة النا انا شو عنجد هو اي جارتا دفعتلنا مصاري مشان نغتصبا ونصورا ونكسر عينا ونحنا عملة هل شي طبعا انا عم تمزح بعتلي صورة
Awi5bTV2cklculj50SNQ36P26mqIQ97Y_irGB8dCTvxGD2x1DcemhgY-XGGCNozzXrQ3y6gHBl4nbh6IQXt-cVOAVITMdSyMLVyWTVc5_eEjqcjtlglOApdQHDu5IGLJjMf4a4BaCEnqmW_nlYSuYNo
البنت كانت عنجد متل جسم امي قال هي صورة من فديو وهلا صارت تجي كل ما بدنا انا ما بتخاف تبلغ شرطة عمر طوال مو في فديو وصور لح تخاف انا اديش اخدت انت ورفيقك عمر شي 500 انا حلو نيك ومصاري عمر اي ذكرتني فيا بدي احكي معا جيبا انا وين اغتصبتا اول شي عمر جارتا قالت على عنوان بيتا صرنا نراقبا شي اسبوع لحتى يوم طلعت المسا خدرنها بابرة وخطفنها بالسيارة على مزرعة تبعنا وهنيك صار كلشي انا حلو عمر شو ليش عم تسال كتير بدك نغتصب خالتك انا لا شو عم تحكي عمر اذا بدك جاهز انا لا يلا بدك شي عمر سلامتك اذا بدك فكر ووبععتلك صور وفيديو وبراعيك بالسعر انا باي منحكي بعدين سكرت واستغربت ليش هيك قلت شو بدي خلي حدا يغتصب امي

يتبع

الجزء الثاني
طلعت من غرفة تبعي مرقت من ناح غرفة امي مفتوح باب كانت امي عم تلبس تياب طلعت موبايلي وصورت
180nAQvcwsaxUFSxvdUcjRWDOZpXBig3ouss4gnuOfx293vH9NYFp7wcRc2T137ViPEo-yilkmkLdM6bBL_wqlJ0uGJG-CUSI6y1IwH8cIQi190zrhdpM3WvNnX3VtEcDt1dgt2OXH7Ucw-es6X4r3k

وفتت على حمام وصرت العب بزبي وانا عم اتخيل امي وعم قلب بالصور طلع صورة يلي بعتلي ياها عمر يلي بتشبه امي مربوطة تخيلت امي وكبيت كمية كبيرة تحممت وطلعت من حمام كان امي عم تحط الاكل بصراحة صرت شوفوا واتخيلا عم تنتاك واتذكر صدرا اكلنا سو امي فاتت تسطح شوي انا رحت درست المسا بتوصلني رسالة على تليغرام من عمر فتحت صورة بعتلي صورة الي تخيل خالتك
mCc36b72AHefBE4GEU_M-CP79BDv9Qq-tqubl6Qpim99O0ibqEP7t2fMTZTB9lWWM9YUk3pio-dpDb2z9zrASyEy3Os9d_YSaMKvW0SGoB57zBfV7Fe0IEJJPKU_mGO2tcXWipZZMl6Dah7cpAPKqy0
انا هي نفسها ولي شو عملتو فيها عمر كلشي لحتى صارت كلبة النا انا جسما حلوة كتير عمر متل سحر خالتك انا اي صح عمر شو فكرت انا بشو عمر خلص انسى انا لك اي بس كيف يعني عمر هي شغلتنا انت بس حكيلي هي لحالا مع جوزا بتشتغل وين ساكنة انا هي ساكنة مع ابنا علاء اسمو عمر حلو اديش عمر وين جوزا انا عمرو 20 جوزا مسافر هو اي منيح معناتى محرومة بتكون انا لا هي ملتزمة عمر عز طلب ونحنا لها كمل شو بتشتغل انا اي انسة بمدرسة عمر اي شفت شغلتى سهلة مناخدا صبح انا صعب في عالم ومدرسة مو بعيدة قريبة من بيتا عمر وين بيتا الي انا بالشارع بناء بينادوا ام علاء عمر اي وابنا شو وضعو انا صرت احكي عن حالي بحالو عمر منيح مالانا شغل في بدنا امو بعتلي صورة شرموطة انا
Q47jGp2ee9IlXH8x027vNZ7wYvTS84rRWNpEXYT2xvUFLXfhWYbZbus_jQfWaSbtKtcRKNkgXDAW_J1g7VgARjIpBtkQdrsiMKm4QuOYClVTK3Zs93flXq1thLIkUtsOhQItsuJcggYO0QLt2S82qfg
خلص اسبوع وبتسمع وبتشوف بس بعات مصاري انا كيف هو ليك نحنا اتفقنا على 500 ألف حول فيون رصيد للرقم انا ليش شركة بتحول عمر أي بدك على دفعتين من مركزين انا اي عمر بعت رقم انا لاتنس تبعتلي صور وفديو عمر لح تنبسط يلا بعتلي صور خلينا ننبسط بلشت ابعت صور لامي على أساس خالتي
TtfdwdVTB99dZIE1B7CPSrS20u66qvHCivjrTDnuLUnA4YisGTN_RchUWTLUkMzriaS-6jg3RYSC05H3vCFv3rvwwxAh6EapuTVBmwn23eavF6eHRuPoGRMWbrg5Y7llp43fmU4RNjdfiH-Z1WQNJjI
هو أي قريبا فخادك بين ايدي ويتغزل انا عجبتك عمر وقف دقيقة راجعلك انا استغربت رجع عمر شوف
LcVxXWWPx5xEIyzL45XaVZwVpv9r9alHUPZIwbN-_giJVz0kNGjfc7VA1idD2cQ4PRXyWwnh3uz0eQN09tfm7IFykFXut5wPEV2Tjponi6gd8iqcRVmQZkkDrlz92SJUsmaWIRr12-S_n116iWNGPWE
انا شو واقف على اخير عمر بدي خلي خالتك تعقود على ايري قريبا وكملنا لحت جاب بعتلي صورة
ycE5R9aUGgiXvCGpKQqWjWCDLmut9xb2_0QHChCuEp9Qrfa9OcLePvzoRW78aKHL0SaYRzf8moa0CVQdtM4vEdEiD3ScKGumABQ4o6nMXzCnZA7u6iKB93dgUrN5852cbfmv_ICH-_v6_-2DwLD78Wo
عمر على صورة بكرا على سحر مباشر انا طيب بكرا بحولك هو اي وانا لح بلش من بكرا سلام انا فكرت معقول انا يلي عملتو خلص بكرا بقول ما بدي شو خلي حدا يغتصب امي نمت فقت صبح متاخر امي رايحة على مدرسة فقت على رسالة من عمر صباحو سحر
6Zdu6UNWiUp92-tuhYJUyC5edgVYNSYeVspInfap42aIVSi17-AisKoqqrWS47tZ43RsKnQWmvRM5c8qABOYcpzo8p4-qcHygKB-qx_D93OkHlwb5xdM-DictVJ1Gd3t2lw7Tml-ZKHwgPzv9i5Tfvs
انا فتحت عيوني ولي هي امي شو خطفا انا عمر شو صار هي معك عمر لا لسى بس بلشنا مشان الخطة وانت نزل حول وحدات لنكمل انا بس عمر شبك خفت لا تخاف شو لح نعمل لح ننبسط وتنبسط هي بعدين شوف طيزا وهي محرومة انا لا بس خايف عمر خلص بلا جبن مو اول مرة نحنا ليك هي مريم صارت تجي برضها وهي جوزا موجود صارت تبعت صور وتجي لعندي تنبسط
B0cFWbWtGdEYhuxqkRmixMRvmyii7gWMOuKJrJvco7p5exhO20eT5XDCL2Nnn1W8-AUu4wOhCgG0ad0oWRoDIK9xGs_CAfcvCMmYYuxlczCz_ZCHl4LZOoU39lUs8dQ9Ds5Y-_K5YctK_w9zLzFz9rg
انا مابعرف عمر ليك مشي حال اخدنا عنوان ولح نغتصبا لانو عجبتنا بقيان انت بدك تبعت مصاري وتعرف وتشوف كلشي او لا تصطفل سلام انا عمر ستنى عمر خلصني شو بدك انا خلص أي نازل حولك عمر لح تنبسط انا نزلت حولتلو مصاري وحدات بعد ربع ساعة بعتلي صورة
0GqIp5pZtsyockw30z7BmRWudhuLmNuBFP9rCPgmC2GF9gGy-brYtRacfBvuzinUDXWW_TMZ8uiLTCGKCqKG0mA2YO475vD1x0QEzsbkwTzQR_psAoL3KzofakIZaLPqkGME77lFweLfQ61HhuV6rFk
ليك صدر سحر حلمتا باينة بكرا صور احلا انا شو بكرا عمر بكرا ساعة صفر انا بهل سرعة عمر اي واليوم لا تصرف طاقة انت وحتى انا لح وفروا لبكرا لكس سحر باي انا وقف مخي فاتت امي على بيت نفس لبس وطلعت شبك انا لا ولا شي جوعان امي يلا لح ساويلك انا اي وصرت شوفا وهي ماشية وطيزا قدامي عم قول خلص بكرا لح شوف كلشي لح شوف شلون عم تنتاك معقول وقف ايري مجرد خيال نزلت من بيت عم شوف في حدا جنب بيت ما شفت حدا استغربت رجعت المسا تعشيت مع امي وصرت اتفرج على تلفزيون امي فاتت تنام امي شو انت سهران انا اي لسى شوي امي انا فرطت وبكرا عندي فيقة وشغل تصبح على خير انا وانتي بخير طخت عم تجيب موبايلا
IAzMEWuySXHNw8vyFtsweqLQl1uEOoG82TYrvVlkUB37Ri6qDLtmzzt9OZVflZBTsRAIzasKspXIf1orT0JF9iS6rxwu9N3nosvK8h67_EM_qfBB9rFfVZD23OOKFGWhzHebJINGTpc2vg_IbSVKz_I

انا طيزك بكرا هي عندا شغل فاتت نامت انا لقوم نام بكير واصحى لشوف فلم كيف بركي بلحقون وبعرف شلون لح يخطفوا بعدين فكرت بركي انتبهو اني معا وغيرو لا ما بدي خلص كاني ما بعرف مرقت من ناح غرفتا
GxI-Tb4lMfMm1Eq0xYe9HV5A9TkgNu81ph22t7KjalhMgsdl_M4kTbBSR9CHT0wiZ2BChjJO3_FbUhvZNkyzvwmCucqv-jgvSWL2j72cFDcAgpFlWjcFUtI6s0aIXSRJdiC_9MYcaB6w4FIuuFk2oQw
رحت صرت فكر بصراحة ما كنت بدي جيب بس مجرد تخيل صار ايري ينقط لعبت في لحتى اجا ونمت فقت صبح مالقيت امي كانت ساعة تقريبا 10 امي بتطلع 8 انا صرت فكر هلا شو صار دق لامي ولا ابعت لعمر لا لعمر بعتلو رسالة ما رد
فكرت شو علاك اخد مصاري وبس مرقت ساعة وما رد انا هدا كذاب يلا بلاها صارت ساعة 1 امي متل هل وقت بتجي امي تاخرت قلت يمكن بالسوق صارت 2 دقيت مقفول بلشت فكر شو ليكون مع عمر بعتت رسالة لعمر ما رد قلت لدق على رقم يلي حولتو علية مارد فصلي بعد 5 دقائق بعتلي صورة
EJptetOYnhO7ZmgAY4SwVvpvMLjb0NrTtNm_-eN81FfSOCwHqlx8_VaVwJG_9UTmeQk8BSWG5TLSXpgfL0Y8tBtVEycL0l0UbTey-0U4915eLnmdyUYZgcJc2gFiZ3JyAqOyQjJr6Q8A6GnsSvjV88o
تركنا شوي ومنخلص انا طلعت على صورة وقف أيري شفت امي مربوطة هيك بعد 5 دقايق خلصنا هلا طلعت شرموطة من عنا المسا ببعتلك صور وفديو هي للتشويق
TynlCTtTmDeKLgx7ETIayKDrn7DsjjlnN77A-Qg3NtdnTWKjFhzRJVPb0b-B9APUaiZ0Gwoy-PxDgHIe6GdDdvpESVs-0tVId6QK1mrxExUWtU2_XfH7zLBJxNwYOUFkcYn78VvdHfjFL4Z2K3b1KA0

يتبع صورة من الجزء القادم

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: sarasalma577, El-Joo, ahse و 4 آخرين
قصة جامدة كمل

• عجبني
التفاعلات: متحرر سمر
جامده اوى كمل وصورك جامده

• حبيته
  • عجبني
استمر

• عجبني
كمل ياريت امى يحصل فيها كدا

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
كمل ياريت امى يحصل فيها كدا
شكرا انا متلك هيك بتمنى بس صرت طبق صور وفديو لامي وشوف وما فرقت شي عن واقع شعور بيشل

• حبيته
التفاعلات: احاوى
الجزء الثاني
طلعت من غرفة تبعي مرقت من ناح غرفة امي مفتوح باب كانت امي عم تلبس تياب طلعت موبايلي وصورت
180nAQvcwsaxUFSxvdUcjRWDOZpXBig3ouss4gnuOfx293vH9NYFp7wcRc2T137ViPEo-yilkmkLdM6bBL_wqlJ0uGJG-CUSI6y1IwH8cIQi190zrhdpM3WvNnX3VtEcDt1dgt2OXH7Ucw-es6X4r3k

وفتت على حمام وصرت العب بزبي وانا عم اتخيل امي وعم قلب بالصور طلع صورة يلي بعتلي ياها عمر يلي بتشبه امي مربوطة تخيلت امي وكبيت كمية كبيرة تحممت وطلعت من حمام كان امي عم تحط الاكل بصراحة صرت شوفوا واتخيلا عم تنتاك واتذكر صدرا اكلنا سو امي فاتت تسطح شوي انا رحت درست المسا بتوصلني رسالة على تليغرام من عمر فتحت صورة بعتلي صورة الي تخيل خالتك
mCc36b72AHefBE4GEU_M-CP79BDv9Qq-tqubl6Qpim99O0ibqEP7t2fMTZTB9lWWM9YUk3pio-dpDb2z9zrASyEy3Os9d_YSaMKvW0SGoB57zBfV7Fe0IEJJPKU_mGO2tcXWipZZMl6Dah7cpAPKqy0
انا هي نفسها ولي شو عملتو فيها عمر كلشي لحتى صارت كلبة النا انا جسما حلوة كتير عمر متل سحر خالتك انا اي صح عمر شو فكرت انا بشو عمر خلص انسى انا لك اي بس كيف يعني عمر هي شغلتنا انت بس حكيلي هي لحالا مع جوزا بتشتغل وين ساكنة انا هي ساكنة مع ابنا علاء اسمو عمر حلو اديش عمر وين جوزا انا عمرو 20 جوزا مسافر هو اي منيح معناتى محرومة بتكون انا لا هي ملتزمة عمر عز طلب ونحنا لها كمل شو بتشتغل انا اي انسة بمدرسة عمر اي شفت شغلتى سهلة مناخدا صبح انا صعب في عالم ومدرسة مو بعيدة قريبة من بيتا عمر وين بيتا الي انا بالشارع بناء بينادوا ام علاء عمر اي وابنا شو وضعو انا صرت احكي عن حالي بحالو عمر منيح مالانا شغل في بدنا امو بعتلي صورة شرموطة انا
Q47jGp2ee9IlXH8x027vNZ7wYvTS84rRWNpEXYT2xvUFLXfhWYbZbus_jQfWaSbtKtcRKNkgXDAW_J1g7VgARjIpBtkQdrsiMKm4QuOYClVTK3Zs93flXq1thLIkUtsOhQItsuJcggYO0QLt2S82qfg
خلص اسبوع وبتسمع وبتشوف بس بعات مصاري انا كيف هو ليك نحنا اتفقنا على 500 ألف حول فيون رصيد للرقم انا ليش شركة بتحول عمر أي بدك على دفعتين من مركزين انا اي عمر بعت رقم انا لاتنس تبعتلي صور وفديو عمر لح تنبسط يلا بعتلي صور خلينا ننبسط بلشت ابعت صور لامي على أساس خالتي
TtfdwdVTB99dZIE1B7CPSrS20u66qvHCivjrTDnuLUnA4YisGTN_RchUWTLUkMzriaS-6jg3RYSC05H3vCFv3rvwwxAh6EapuTVBmwn23eavF6eHRuPoGRMWbrg5Y7llp43fmU4RNjdfiH-Z1WQNJjI
هو أي قريبا فخادك بين ايدي ويتغزل انا عجبتك عمر وقف دقيقة راجعلك انا استغربت رجع عمر شوف
LcVxXWWPx5xEIyzL45XaVZwVpv9r9alHUPZIwbN-_giJVz0kNGjfc7VA1idD2cQ4PRXyWwnh3uz0eQN09tfm7IFykFXut5wPEV2Tjponi6gd8iqcRVmQZkkDrlz92SJUsmaWIRr12-S_n116iWNGPWE
انا شو واقف على اخير عمر بدي خلي خالتك تعقود على ايري قريبا وكملنا لحت جاب بعتلي صورة
ycE5R9aUGgiXvCGpKQqWjWCDLmut9xb2_0QHChCuEp9Qrfa9OcLePvzoRW78aKHL0SaYRzf8moa0CVQdtM4vEdEiD3ScKGumABQ4o6nMXzCnZA7u6iKB93dgUrN5852cbfmv_ICH-_v6_-2DwLD78Wo
عمر على صورة بكرا على سحر مباشر انا طيب بكرا بحولك هو اي وانا لح بلش من بكرا سلام انا فكرت معقول انا يلي عملتو خلص بكرا بقول ما بدي شو خلي حدا يغتصب امي نمت فقت صبح متاخر امي رايحة على مدرسة فقت على رسالة من عمر صباحو سحر
6Zdu6UNWiUp92-tuhYJUyC5edgVYNSYeVspInfap42aIVSi17-AisKoqqrWS47tZ43RsKnQWmvRM5c8qABOYcpzo8p4-qcHygKB-qx_D93OkHlwb5xdM-DictVJ1Gd3t2lw7Tml-ZKHwgPzv9i5Tfvs
انا فتحت عيوني ولي هي امي شو خطفا انا عمر شو صار هي معك عمر لا لسى بس بلشنا مشان الخطة وانت نزل حول وحدات لنكمل انا بس عمر شبك خفت لا تخاف شو لح نعمل لح ننبسط وتنبسط هي بعدين شوف طيزا وهي محرومة انا لا بس خايف عمر خلص بلا جبن مو اول مرة نحنا ليك هي مريم صارت تجي برضها وهي جوزا موجود صارت تبعت صور وتجي لعندي تنبسط
B0cFWbWtGdEYhuxqkRmixMRvmyii7gWMOuKJrJvco7p5exhO20eT5XDCL2Nnn1W8-AUu4wOhCgG0ad0oWRoDIK9xGs_CAfcvCMmYYuxlczCz_ZCHl4LZOoU39lUs8dQ9Ds5Y-_K5YctK_w9zLzFz9rg
انا مابعرف عمر ليك مشي حال اخدنا عنوان ولح نغتصبا لانو عجبتنا بقيان انت بدك تبعت مصاري وتعرف وتشوف كلشي او لا تصطفل سلام انا عمر ستنى عمر خلصني شو بدك انا خلص أي نازل حولك عمر لح تنبسط انا نزلت حولتلو مصاري وحدات بعد ربع ساعة بعتلي صورة
0GqIp5pZtsyockw30z7BmRWudhuLmNuBFP9rCPgmC2GF9gGy-brYtRacfBvuzinUDXWW_TMZ8uiLTCGKCqKG0mA2YO475vD1x0QEzsbkwTzQR_psAoL3KzofakIZaLPqkGME77lFweLfQ61HhuV6rFk
ليك صدر سحر حلمتا باينة بكرا صور احلا انا شو بكرا عمر بكرا ساعة صفر انا بهل سرعة عمر اي واليوم لا تصرف طاقة انت وحتى انا لح وفروا لبكرا لكس سحر باي انا وقف مخي فاتت امي على بيت نفس لبس وطلعت شبك انا لا ولا شي جوعان امي يلا لح ساويلك انا اي وصرت شوفا وهي ماشية وطيزا قدامي عم قول خلص بكرا لح شوف كلشي لح شوف شلون عم تنتاك معقول وقف ايري مجرد خيال نزلت من بيت عم شوف في حدا جنب بيت ما شفت حدا استغربت رجعت المسا تعشيت مع امي وصرت اتفرج على تلفزيون امي فاتت تنام امي شو انت سهران انا اي لسى شوي امي انا فرطت وبكرا عندي فيقة وشغل تصبح على خير انا وانتي بخير طخت عم تجيب موبايلا
IAzMEWuySXHNw8vyFtsweqLQl1uEOoG82TYrvVlkUB37Ri6qDLtmzzt9OZVflZBTsRAIzasKspXIf1orT0JF9iS6rxwu9N3nosvK8h67_EM_qfBB9rFfVZD23OOKFGWhzHebJINGTpc2vg_IbSVKz_I

انا طيزك بكرا هي عندا شغل فاتت نامت انا لقوم نام بكير واصحى لشوف فلم كيف بركي بلحقون وبعرف شلون لح يخطفوا بعدين فكرت بركي انتبهو اني معا وغيرو لا ما بدي خلص كاني ما بعرف مرقت من ناح غرفتا
GxI-Tb4lMfMm1Eq0xYe9HV5A9TkgNu81ph22t7KjalhMgsdl_M4kTbBSR9CHT0wiZ2BChjJO3_FbUhvZNkyzvwmCucqv-jgvSWL2j72cFDcAgpFlWjcFUtI6s0aIXSRJdiC_9MYcaB6w4FIuuFk2oQw
رحت صرت فكر بصراحة ما كنت بدي جيب بس مجرد تخيل صار ايري ينقط لعبت في لحتى اجا ونمت فقت صبح مالقيت امي كانت ساعة تقريبا 10 امي بتطلع 8 انا صرت فكر هلا شو صار دق لامي ولا ابعت لعمر لا لعمر بعتلو رسالة ما رد
فكرت شو علاك اخد مصاري وبس مرقت ساعة وما رد انا هدا كذاب يلا بلاها صارت ساعة 1 امي متل هل وقت بتجي امي تاخرت قلت يمكن بالسوق صارت 2 دقيت مقفول بلشت فكر شو ليكون مع عمر بعتت رسالة لعمر ما رد قلت لدق على رقم يلي حولتو علية مارد فصلي بعد 5 دقائق بعتلي صورة
EJptetOYnhO7ZmgAY4SwVvpvMLjb0NrTtNm_-eN81FfSOCwHqlx8_VaVwJG_9UTmeQk8BSWG5TLSXpgfL0Y8tBtVEycL0l0UbTey-0U4915eLnmdyUYZgcJc2gFiZ3JyAqOyQjJr6Q8A6GnsSvjV88o
تركنا شوي ومنخلص انا طلعت على صورة وقف أيري شفت امي مربوطة هيك بعد 5 دقايق خلصنا هلا طلعت شرموطة من عنا المسا ببعتلك صور وفديو هي للتشويق
TynlCTtTmDeKLgx7ETIayKDrn7DsjjlnN77A-Qg3NtdnTWKjFhzRJVPb0b-B9APUaiZ0Gwoy-PxDgHIe6GdDdvpESVs-0tVId6QK1mrxExUWtU2_XfH7zLBJxNwYOUFkcYn78VvdHfjFL4Z2K3b1KA0

يتبع صورة من الجزء القادم

برجاء طلب دمج الأجزاء القادمه في الموضوع الموحد للدمج @BASM17 اسطورة القصص

• عجبني
التفاعلات: BASM17 اسطورة القصص

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%