NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,916
نقاط
19,001
/ />
مساء الخير يا نسوانجية النهاردة موضوعنا عن ملاطفة ومحابة الزوجة والزوج اتمنى تستفيدو
يسود بين المتزوجين جو من الروتين اليومي، بالتالي تشعر الزوجة بالإحباط والحزن لعدم تمتعها بالحياة الرومانسية، في المقال التالي طرق تستطيع بها ملاطفة الزوجة . ملاطفة الزوجة أحد أهم الأمور التي يجب أن ينتبه لها الزوج إذا أرد الحفاظ على علاقة قوية مع زوجته، إذا كنت قد تزوجت لمدة عام واحد فقط أو كنت تقترب من الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزفافك، يجب أن تكون قد تعلمت حقيقة أساسية واحدة: إذا لم تكن زوجتك سعيدة، فلا أحد في البيت يمكنه أن يكون سعيد، ذلك أن الحفاظ على سعادة زوجتك هو سر حياة مطمئنة هانئة، وإذا كنت تريد أن تفعل ذلك، يجب عليك العمل على تطوير مهارات الاتصال الخاصة بك، والحفاظ على الرومانسية بينكما، وفهم احتياجات زوجتك. فمن السهل أن ننشغل في ازدحام الحياة اليومية وننسى أن نخصص وقت لتدليل زوجاتنا بقدر ما ينبغي لنا. وللحفاظ على سعادة زوجتك، فقط اتبع هذه الخطوات فقد تساعدك على تحسين علاقتكما وإعطائك فرصة أفضل في استمرار حياتكما رائقة.
اجعل لها ليلة في جدولك

اجعل لها ليلة في جدولك ملاطفة الزوجة تبدأ بأن تظهر لها مدى أهميتها في حياتك، فمها كنت مشغولاً يجب عليك أن توفر لها ليلة واحدة على الأقل في جدول مواعيدك تقضيها معها، مرة واحدة في الأسبوع أو مرتين على الأقل في الشهر. أما إذا كنت تنفق كل أوقات فراغك مع أصدقائك أو في التسكع على المقاهي وتتركها وحيدة في المنزل، فانس تمامًا أن تكون علاقتكما مميزة أو على الأقل تحتفظ بشيء من بريق بدايات الحب. التنوع أيضًا في كيفية قضاء الليلة مطلوب، افعل شيئًا مختلفًا، اصطحبها مرة إلى السينما، أخرى إلى مطعم لم تجربه من قبل، تنزه معها في الشارع وتلذذا بالحديث عن ذكرياتكما معًا. وإذا كانت تفضل البقاء قي المنزل، حاول تزيين الشقة مثلا، واحرص على أن تبدو بمظهر جميل، كما تفعل إذا كنت بالخارج. اجعل وقت للحديث، أو مشاهدة الأفلام، لكن تأكد من وجود جزء في المساء يكون لديكما الوقت للنظر فقط في عيون بعضكم البعض والتحدث. أعط زوجتك بطاقة تخبرها عن مدى حبك لها خلال تلك الليلة، حتى لو لم تكن هناك مناسبة خاصة. كل مناسبة مع زوجتك يجب أن تكون خاصة

حافظ على مظهرك
/ />
يساعد على أن تكون ملاطفة الزوجة مقبولة وتستطيع أن تحصل على سرعة كسب ودها، فعلى الرغم من أنه من المغري السماح للحيتك بالنمو والاسترخاء في جميع أنحاء المنزل بملابس فضفاضة بغض النظر على أناقتها، إلا أنه يجب عليك أن تحاول أن تبدو بشكل أفضل في جميع الأوقات، والعمل على الحفاظ على وسامتك قدر الإمكان. أما إذا كان كلاكما لم يعد يهتم بمظهر الآخر، فإن هذه علامة على بدايات الركود العاطفي.

خصص وقتًا لقضاء العطلات الرومانسية
/ />
على الرغم من أن العطلات الرومانسية ليست حلًا طويل الأمد للمشكلات العاطفية، إلا أن أخذ عطلة قصيرة هي وسيلة مثالية لملاطفة زوجتك وقضاء بعض الوقت معها في بيئة جديدة تتعلما فيها كيف تقدرا حياتكما العاطفية بشكل أكبر. ضع ضمن أهدافك السفر بعيدًا في مكان ما مع زوجتك مرة واحدة على الأقل في السنة، إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك. احجز رحلتك في وقت مبكر جدًا، حتى إذا حان وقت الرحلة، لا يمكنك أن تتحجج بانشغالك. حاول أن تذهب إلى مكان جديد في كل مرة. ليس فقط من أجل الحفاظ على الرومانسية الحارة، ولكن أيضا لتقوية الروابط بينكما عند استكشاف العالم معًا. إذا كانت ميزانيتك ضيقة حقًا أو إذا كان من الصعب عليك العثور على حاضنة *****، ضع على الأقل هدف الذهاب معًا في عطلة نهاية الأسبوع إلى مكان ما، حتى لو كنت فقط ستسير معها بالسيارة أو لمجرد الدخول في فندق في أقرب مدينة.
الحفاظ على جو رومانسي في المنزل
/ 0e5e3-260416102317.jpg?preset=inner-img2
جلب مجموعة من أزهار المنزل لزوجتك مرة واحدة في الأسبوع ووضعها في باقة على طاولة غرفة الطعام. إذا كان كلاكما تتناولان مجرد عشاء عادي أو تشاهدا التلفزيون، قم بخفت الأضواء وإضاءة بضعة شموع. إذا كنتما فقط تتشاركان في محادثة هادئة، يمكنك إدارة بعض موسيقى الجاز أو موسيقى رومانسية. حاول الحفاظ على المنزل نظيف قدر الإمكان، لتشعر أنك أكثر استرخاء وسعادة في البيئة المحيطة بك. اجعل غرفة النوم الخاصة بك ملجأ الجنس. بغض النظر عن مدى تشوش بقية المنزل، يجب عليك الحفاظ على غرفة نومك نظيفة، أنيقة، وذات رائحة طيبة في جميع الأوقات. لا تستخدم غرفة النوم الخاصة بك كمكتب أو مكان لرمي غسيلك القذر.

اظهر لها الحب والمودة
/ />
هذه الخطوة من أبسط وأهم طرق ملاطفة الزوجة، فإذا كنت ترغب في الحفاظ على رومانسية علاقتك، يجب ألا تعتبر زوجتك من المسلمات أو أن وجودها أمرًا مفروغًا منه. فحتى إذا كنت تعرف أنك تحبها، لا تفترض أنها يجب أن تعرف شعورك بالضبط، بل اتخذ وقتًا لتعبر لها عن تقديرك لها ولعلاقتكما. إنها زوجة، وليست خبيرة نفسية: أخبر زوجتك بأنك تحبها كل يوم. مهما حدث من خلافات بينكما. لا تكتفي بإخبارها أنك تحبها، ولكن حدثها عن مشاعرك، لماذا تحبها وتقدرها كثيرا. ذكرها لماذا هي خاصة، احك عن المواقف التي وقفتك فيها بجوارك وعبر عن امتنانك لها ولدورها في الحفاظ على حياتك هادئة وبيتك مستقرًا. لا تكن حنون فقط في غرفة النوم، بل اتخذ من وقتك لعناقها، وتقبيلها بقدر ما تستطيع. إذا كنت تغادر المنزل مبكرًا بينما هي لا تزال نائمة أو سافرت في مكان آخر، اترك لها رسالة تقول لها كم تحبها وتتمنى لها يوم جيد.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%