NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة مغامرات اميره اجمل قصه بنوتي ـ حتي الجزء الثاني 15/5/2022

Mgolda

نسوانجى مبتدأ
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
عدم الإفصاح
في البدايه مساء الخير لو كنتوا في المساء وصباح الخير لو كنتوا في الصباح

الجزء الأول

زي اي شاب حديث التخرج كنت بدور على شغل وكلكم عارفين اوضاع البلاد الشغل صعب خاصه بعد ظروف كورونا في نفس الوقت انا كنت محتاج نقود كنت كل يوم بدور في مواقع النت على فرصه عمل و لكن دون جدوى لحد ما في يوم بنت عمي اتصلت بي وقالت لي على فكره في شغلانه بس مدتها شهر او شهر ونصف يعني شغلانه مؤقته وأهو احسن من القعده لكن في مشكله والمشكله دي ان الشغلانه دي لواحده مش لواحد. انا ليا وحده صاحبتي بتشتغل سكرتيرة عند رجل اعمال وهي عملت حادثه ومش هتقدر تروح للشغل فطلبوا منها تقترح حد تثق بيه يحل محلها لحد ما تخلص فتره العلاج والنقاعه ولان انت دارس اداره اعمال ومعك لغه انجليزيه كويس فانا فكرت انها ترشحك على اساس انك بنت وانت ممكن بقى تدبر نفسك في الموضوع ده عاوزة ترد عليا من هنا لحد الليل عشان لو ما نفعش معك هاشوف حد من صحابي بس لازم تفهم اني رجل الاعمال ده خليجي وبيحب البنت اللي بتشتغل معه تكون ستايل يعني مليانه انوثة انا ممكن اساعدك باني اعيرك بعض ملابسي خاصه وان مقاساتنا قريبة من بعض واهو تستفيد بالقرشين بتوع الشغل فكر ورد لي خبر.
فانا هنا سالتها بدوري لو حوافق الشغل هيبتدي من متى قالت لي احنا اليوم الخميس يعني المفروض تستلم شغلك ياالسبت با الاحد باقصى تقدير.
وسالتها كمان هو الراتب هيبقى كم فقالت لي هيبقى 2000 دولار في الشهر يعني مبلغ كبير يستاهل المغامره ولو عجبتهم ممكن يشوفوا لك شغل معاهم بشكل دائم وتبقى معهم بعد كده على طول بس لاحظ حاجه يا امير صاحبتي دي ما تعرفش انك ولد يعني محدش يعرف الا انا فحتجيني الاول الببت نفعد مع بعض نرتب الامور بشكل كويس وانت عارف انه بكره اهلينا مسافرين للساحل حيقضوا اجازه جمعه وسبت ف حيكون البيت فاصي علىشان نعمل كل الترتيبات اللازمه لتجهيزك ل الشغل فكر وقرر بسرعة ياامير وبعدين انت عارف ان دي مش اول مره يتمثل فيها دور بنت فاكر لما كنا صغيرين كنت بتحب تاخذ دور البنت لما نلعب عروس وعريس وكنت بترسمه ولا اجدعها بنت فاكر لما كنت بديك ملابس من عندي فساتين وقمصان نوم وجيبات( تنانير) وكولونات.
ولو عندك اي اسئله او استفسارات انا جاهزه للرد عليها فرديت قلت لها ما عندي اي حاجه دلوقت وهفكر وارد لك خبر.
بعدها قعدت مع نفسي افكر ووازنت الامور ولقيت انه مش حيصحلي فرصه زي دي ثاني فلازم اغتنم الفرصه دي خاصه ان المرتب عالي واكيد حيكون في حوافز ثانيه يتشجعني وبعدين انا مش حا اخسر حاجه واكيد حتكون تجربه مفيده ليا ومين عارف مش يمكن تطلعني من الركود اللي انا فيه وتخليني اقب على وجه الدنيا وعد افتكر قد ايه كنت ببقى مستمتع وانا صغير لما كنت بلعب دور البنت ولما افتكرت ده كثير حسيت برعشه لذيذه تسري في جسدي كله واكتشفت اني عندي ميول انثويه كنت ناسيها تقريبا وراكنها على جنب قد ايه لذيذ وممتع ومبهج اني اكون بنوته وقدام الناس وعلنا كده باختصار يعني حتكون تجربة ممتعه

الفصل الثاني

اهلا بكم عدت من جديد اشكر كل الذين شجعوني واعدكم ان اقدم دائما الاجمل والاكثر تميزا واثاره وتشويقا.

ما ان ارسلت الى ابنه عمي غاده بموافقتي على العمل الذي اخبرتني عنه حتى ارسلت لي بعدها ببضع دقائق بعض التعليمات واهمها ان ازيل جميع الشعر عن جسدي بالكامل بحيث يكون جلدي ناعما املساسلس الملمس وان اضع عليه الكريمات المناسبه المرطبة والمنعمة بحيث يبدو ملمس جسمي كبشرةالطفل الرضيع وقالت لي بالحرف الواحد يا اميره اريدك زي زمان اميره شهيه لذيذه طريه فاهمه يا بيضه ويا ويلك يا اميره لو لقيت في جسمك حته خشنه او شعراية وحدة هموتك وهفشخك يا علقة عاوزاكي طريه شهيه لذيذه تتاكل اكل فاهمه يا بت.
وبمجرد ان قرات هذه الكلمات تعبت كثيرا من الذكريات الجميله عندما كنا صغارا وكنت دائما العب دور الزوجه لعصام يعني غاده حيث كانت تحب ان تاخذ دور الرجل الذي هو زوجي وكانت تصر ان اناديها ب اسم عصام في حين كانت تطلق علي اسم اميرة او مرمر.

بطبيعه الحال وبسرعه ارتديت ملابسي ونزلت الى اقرب صيدليه من بيتنا واشتريت كريمات ازاله الشعر والكريمات المرطبه والمنعمه والمبيضه وكل ما يلزم وعدت سريعا الى البيت واخذت الكريمات وملابسي ودخلت الحمام واغلقته جيدا وخلعت كل ملابسي وبدات العمل.💟

اخذت اضع الكريم المزيل للشعر على ساقاي وفخذاي وذراعاي وصدري وبزازي وحول الحلمتين وبطني وما تحت ابطاي واسفل واعلى ظهري وفي منطقه العانه وعلى فلقتي طيزي ومابين فخذاي وكيس الخصيتين وقضيبي واصابع يداي وقدماي وجوانب حصري وكل جزء من جسمي يمكن ان يكون فيه شعر انتظرت قليلا ثم اخذت ازيل الشعر الذائب من على كل جسدي ثم اعدت الكره ثانيه ووضعت الكريم المزيل على كل انحاء جسدي ثم تركته قليلا ثم اخذت ازيل بقايا الشعر كلها واخذت اتحسس كل انحاء جسدي لاتاكد من خلوه من الشعر بشكل كامل ثم اخذت دشا ساخنا ونظفت جسدي بالشامبو بشكل جيد ثم جففت جسدي ثم اعدت عمليه تحسس جسدي بالكامل وكلما وجدت منطقه فيها بعض الزغب اخذت اضع عليها الكريم المزيل لكي ازيله بالكامل وهكذا حصلت على جسد خالي من الشعر مطلقاا اتحدى فيه ايه انثى في الكون ثم اخذت انظف وجهي بالكامل من الشعر بشكل دقيق وهكذا اصبح وجهي ناعما امردا املسا كباقي جسدي❤
اخذت انظر في المراه الى جسدي الناعم البض الجميل الابيض الشهي الساخن و اخذت اتذكر كيف كان زوجي عصام يعشق هذا الجسد ويلهو ويعبث به بشفتيه ولسانه واطراف اصابعه وكيف كانت انفاس زوجي تلفح بزازي وطيزي وفخادي وظهري وبطني وكيف كان ياكلني اكلا ويمصني مصا ويمجني مجا كيف كان يقبلني في فمي وينيكني في فمي بلسانه كيف كان يمص خدودي ويلحسها ويلحس خلف اذناي وعنقي و كيف كان يمص حلمات ابزازي ويرضعها بشراهة ونهم فتبرز للخارج بشدة ومانه سيخلعها مع ثدياي من مكانها واخذت اشعر بالرعشات متتاليات في كل جسدي وانا استذكر نفسي كيف كنت حوريه جميلة شهية بين ذراعيه وتملك مني احساس الانوثه ذلك الاحساس الجميل المبهج الذي ملئ نفسي سعاده وسرورا.💙

اه ياغادة اقصد ياعصام مازلت اذكر حبك لي وكيف صنعت مني انثى مليئة بالنعومة والاحاسيس المرهفة المهفهفة.

واخذت الذكريات تطوف بي وكيف علمتني غاده ان اجيد الرقص الشرقي كما اشهر الراقصات وكيف علمتني كيف انتقي ملابسي الداخليه من قمصان واطقم نوم وكيلوتات وسنتيانات وبدلات رقص وملابس خارجية من اطقم وفساتين سهرة وتيشرتات وبناطيل وتنانير ومايوهات و احذية وشنط نسائية كيلونات وجرابات بما يبعث على البهجه في من ينظر اليا ويملائه شهوه ورغبه لازلت اذكر زوجي وكيف كان يمتعني بلسانة وانفاسه ولمساته على صفحات سيقاني الناعمة وافخاذي المكتنزة البضة والمسافه بين خصيتاي و فتحتي الخلفيه التي كان يسميها زوجي باب الكنز او باب مغاره علي بابا كم اشبعها من قبلات كم اشبعها مصا ولحسا ولثما ومجا وتحسيسا وبعبصه وتدليكا وضربا وقرصا كم انا تعبانه زوجي اين انت يا عصام❤❤❤

وكذلك اخذت اتذكر كيف كان يتعامل مع حمامتي الصغيره وكان يقول لي هذا بظرك - زنبورك- الصغير وكان يحب المنطقه ما بين كيس خصيتي وموطن عفتي حيث باب كنزي كان يقول لي هذا موضع كسك فكان يملؤه بالقبل والمص والعض واللحس والبعبصة كان يقول لي انا بحب كسك كثير كثير💘💘💘
ثم اخذت اعالج وجهي وباقي جسدي بالكريمات المنعمه والمبيضه والمرطبه وانا اشعر بدوخه خفيفه لذيذه وانحلال في كل جسدي اعرف هذا الشعور انه احساس الانثى بالشبق والرغبه لان تكون بين ذراعي فحلها وان يركبها فحلها وان يمتطيها وان يشبعها بوسا وكبسا ودوسا وهرسا وفعصا ومعصاوان يغتصب شرفها ويهتك سترها وان يغذيها بمائه وان ينثر في داخلها اطفاله.💋💋💋 اين انت يا عصام💕💔💓
واخذت اتسائل ترى ما هي الترتيبات التي تتحدث عنها غاده بنت عمي وماعساها ان تكون وبعدين زهقت من التفكير وقلت لنفسي بكره يحلها الف حلال ويا خبر بفلوس بكره يبقى ببلاش واعرف كل حاجه وبعثت رساله لغاده قلت لها فيها انا موافق وحجيلك الصبح بعد ما يطلعوا اهلنا على الساحل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • عجبني
التفاعلات: Ymany2023
واضح انها هتبقى قصة مختلفة كمل

حلوة اوي استمري مستنية الجزء التاني ❤️😍

فين باقيه الاجزاء

• عجبني
التفاعلات: الجنرال احمد 😎
تحفه بجد

🥵❤️

• عجبني
التفاعلات: Zobrmol3
ارسلت اليوم الجزء الثاني ارجو ضمه الى هذا الجزء وارجو التثبيت

• عجبني
التفاعلات: شيماء 7722
ينشر الجزء التالي هنا في تعليق وتطلب أضافته

تم أضافة الجزء الثاني يضاف الجزء التالي وينسخ الرابط ويوضع علي هذا الرابط

اين بقية القصة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
حلوه اوي 😍❤

فى انتظار باقى القصة

ياريت القصة تكمل

بفارغ الصبر منتظرة التكملة

في انتظار الباقي

مش ناوى تكمل القصة

• عجبني
التفاعلات: جيجي بنوتي
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%