NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
انا اسمي نهى و قصتي في احلى سحاق مع فايزة حدثت بطريقة لم اتخيل انها ستقودني الى الجنس معها لانه يومها طلبت مني ان اذهب معها الى البيت لتريني الثلاجة الجديدة التي اشتراها ابوها و كانت هي من عائلة ثرية و كانت يومها لوحدها في البيت . و لما دخلنا انبهرت ببيتهم فقد كان جميلا و عصريا جدا و ادخلتني فايزة الى غرفة نوم والديها و كانت غرفة تهيج الشهوة من كثرة جمالها و اثاثها الفاخر ثم استلقت على السرير وطلبت مني ان استلقي امامها لاجرب فخامة الاستلقاء عليه و كان مريحا جدا ثم بدات تحكي لي عن ابوها و أمها و كيف أحيانا تتلصص عليهم و هم يمارسان السكس حتى هيجتني . ثم احتضنتني و قالت ما رايك ان نمارس احلى سحاق و تستمتع كل واحدة بالاخرى و بالقدر الذي كان سؤالها غريبا جدا فقد اثارني و وجدت نفسي اضع يدي على صدرها و اسرعت فايزة بإخراج بزازاه بسرعة و كانت تملك صدر جميل جدا و يشبه التفاح و بدات ارضع من صدرها في احلى سحاق والعق حلماتها البنية المنتصبة ثم تعرينا و نحن على السرير و الأجواء ساخنة جدا و كلانا هائجة و ساخنة و انا اقبلها و اتحسس جسمها الناعم جدا و هي تفعل نفس الشيء و تلحس بزازي التي كانت اصغر من بزازها قليلا
و من اللحظة الأولى كان احلى سحاق و كانت متعة حارة جدا و لذيذة وانا فوق فايزة اقبلها و الحس ريق فمها العذب و اتحسس على صدرها و هي تهتز على السرير و تتلوى و قد اعجبتها مرونة السرير و هي تتحرك عليه . و احسست نفسي رجل و انا فوقها و هي مستسلمة لي ولم يكن ينقصني سوى الزب و انا اقبلها و هي تشعر معي بالمتعة و اللذة وامسكت بزازها بيداي و قربت فمي منهما و رحت ارضع و امص بكل قوة و هي تطلق اهات جميلة اه اه اه نهى مصي اكثر اح اح اح الحسي بزازي اه اه انت هيجتيني . ثم داعبت كسها باصبعي و انا احرك بظرها الذي انتصب كما انتصب بظري بقوة من شدة الشهوة و بدات غنجاتي الساخنة مع فايزة و انا في حضنها الدافئ و بين بزازها الساخنة جدا اقبلها و الحس و اداعب كسها و بداتفايزة تداعب أيضا كسي الذي كان يقذف ماء شهوته بقوة فانا كنت ساخنة جدا في احلى سحاق و احلى لحظة جنس في حياتي . ثم نزلت الى الكس براسي و وضعت امام فمي و أغلقت فايزة رجليها على راسي من شدة الحرارة و التهاب هذه الوضعية الساخنة جدا و علمت اني اريد ان الحس كسها
نعم بدات الحس كسها الساخن واداعب شفراته في بلساني في احلى سحاق واجمل جنس و فايزة تصرخ ناسية نفسها و ذائبة في الشهوة و انا الحس الكس و اذوق ماءه اللذيذ و ادخل لساني بين شفرتيه بطريقة حارة و ساخنة جدا . ثم بدات استمني لها و انا العب لها بكسها بثلاث أصابع كاملة لان كسها كان واسع لغم انها عذراء و كان قادرا على استقبال زب حمار و كنت ادخل اصابعي الى النصف فقط و لكن بطريقة سريعة و انا احركها بكل قوة و هي ترتعش بشدة و لذتها رهيبة جدا و غنجاتها حامية اه اه اه أي أي أي و انا ادخل حتى تبللت يدي من كثرة ماء كسها . ثم بدات فايزة ترتعش بقوة و جسمها يهتز و كانت اول مرة أرى فيها رعشة امراة حيث من شدة ما افرز كسها فقد بللنا فراش السرير و انا ساخنة جدا و ملتهبة مثلها و رميت نفسي على السرير على ظهري و اثنيت سيقاني و قلت لها حبيبتي هيا العبي بكسي و كانت فايزة تلعب بكسي بكل قوة و لكنها لم تدخل الا اصبع واحد لان كسي ضيق جدا و لكنها كانت تحرك يدها بسرعة كبيرة في احلى سحاق و انا سخنت و اهاتي غلبتني بشدة اه اه اح اح اح وا وا وا واح اح اح و احس بمتعة و نار داخل كسي الساخن
و جائتني الشرعة و النشوة باحلى ما اتمني فقد اهتز جسمي و انتفض قوة و انا غالي و ارتعش على السرير و هي تلعب بكسي و شفراته وبظري الذي احسست انه يقذف ماء الشهوة . ثم ارتمت علي فايزة و هي تقبلني و انا اعانقها بقوة و العب بطيزها بعد احلى سحاق و قمنا ننظف ما نزل من اكساسنا من على الفراش ورشينا العطو الجميلة في غرفة نوم والديها حتى لا يتفطنوا للامر رغم انها اخبرتني ان ابوها و أمها دائما يلطخان الفراش بالمني و ماء كس أمها و لن يشكا بنا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%