القصه صارت معي انا و بنت عمي و اختي الكبيره الاسماء انا اسمي ن و بنت عمي اسمها سوسن و اختي فوفو
صوره قريبه لشكلي
صوره قريبه لبيت عمي
صوره قريبه لشكل اختي
بعد ما شفتو اشكالنا يله نبدي القصه :يوم كان عمري ١٤ سنه كنت اعرف قليل بمواضيع السكس و هاي الأشياء لكن عمري ماشفت شي واقعي لكن مرات اباوع ع امي او اختي من تبدل ملابسها وجنت اتخيل اني انام وياهم دائما و مرات اباوع ع امي او اختي هيه وتسبح فكنت جدا شهواني لدرجه وصلت في يوم واحد جلخت ٦او ٧ مرات ف يوم ما انتقلنا من البيت الي جنه عايشين بي ويه بيت عمي و رحنه سكنه بيت وحدنا و نعزلنه شويه وره فتره رحنه لبت عمي ف اني اول شي رحت صعدت لبنت عمي و اول مشافتني حضنتني قوي و اني اول مره اشوفخا هيج كشتاقه الي فمن حضنتني حسيت ب ديوسها لصقت ع صدري و جان كلش ناعم ف اني من شفن هيج الوضع هم حضنتها و شلتها فضليت شايلها تقريبا ١٠ ثواني او هيج شي لحد ما حسيت انو زبي خلص صار واضح ف لازم اعوفها ف عفتها و ضلينا نسولف و مدوي ايش لحد ما كلتلها سويلي اكل كالت تعال وياي للمطبخ خل نسوي سويه فكلت اوك رحنه سوه و اني ادغدغ بيها وهيه تضحك و مدري ايش ف هيه و كاعد تطبخ كلتلها وين كوابه المي كالت هسه اني اجيب ف شنو هين قصير اقصر مني ف رادت تجيب كوب مكدرت ف اني اجيت وراها و حشرت زبي بين طيزها ف حسيتها شهكَت بس ضلت ساكته محجت المهم اني بعد كمت ما اسيطر ع روحي كلت اليوم النه انيكها ف مل شويه اسوي روحي اشاقه ويها و اكهدها بحضني لو ابوسها من ركبتها ف اخر شي سويت روحي كاعد ابوسها من خدها وبستها من حلكها ف هيه حجت شويه واني كلتلها اسف و مدوي شنو ب الغلط ف مشتها هيه ف اكلنا و كعدنا نلعب ب التلفونات فكالت تعرف تسوي اركيله كلتلها اي لان كنا اني و اخوها نعمر سويه و ندخن فكالت خل ننزل نسوي اركيله كلتبها اوك نزلنه ف اني شنو عيني متوخر من طيزها ف احنه و على الدرج بعصتها هيه حست شلون الكهرباء بس سكتت ف اني عرفت انو هيه تريد و من احنه ب المطبخ ايت من وراها حضنتها و ضليت ابوس بركبتها و بضهرها و امص اذنها لحد ماهيه استسلمت ف درتها عليه و كمت ابوس ب شفتها و امص لسانها طبعا اني ممج ب بحياتي اسوي هيج شي بس تعلمت من الافلام الي جنت اباوعها و بعدين ضليت اكرص ب حلمتها و ايدي الثانيه العب بكسها و احرك بي لحد ماحسيت اكو مي صار فعرفت انو هيه نزلت عسلها و نزعتها التيشرت و ضلتيت العب بصدرها لحد ما خدرت بعد متكدر توكف ف نزلت البنطلون مالتي و شافت زبي طبعا زبي طوله 17cm فهي ضلت تمص و تلحس و تبوس لحد ما كلتلها راح اجب فهي ضلت تمص لحد ما بلعتها كلها و بعدين اني نزلت ع كسها ضليت الحس كسها و اجر بعنابتها لحد ماجبت عليه ف كلتلها اصعدي فوك هسم اني جاي وراج ف هيه صعدت اني ورها صعدت كبل نزعتها الملابس و هين نزعتني هم و ضليت الحس ب طيزها و بكسها و واها جبت كريم مرطب و دهنت بي زرف طيزها و زبي و دخلت شويه هين رادت تعيط بش عضت المخده لحد ما دخلت نصه هيه ضلت تصيح بس بصوت ناصي ف كلتلها عضي المخده قوي هيه و كاعد تعض المخده دخلنه كله ف ضليت ش يه بدون حركه لحد ما تتعود وره شويه هيه كامت تتحرك وترجع طيزها ع زبي ضليت انيك و انيك اسرع و اس ع لحد ما جبيت المني بطيزها و نمت بصفها وظلينه نتباوس
هاي نهايه الجزء الأول
اذا عجبتكم القصه اكملها.....
صوره قريبه لشكلي
صوره قريبه لبيت عمي
صوره قريبه لشكل اختي
بعد ما شفتو اشكالنا يله نبدي القصه :يوم كان عمري ١٤ سنه كنت اعرف قليل بمواضيع السكس و هاي الأشياء لكن عمري ماشفت شي واقعي لكن مرات اباوع ع امي او اختي من تبدل ملابسها وجنت اتخيل اني انام وياهم دائما و مرات اباوع ع امي او اختي هيه وتسبح فكنت جدا شهواني لدرجه وصلت في يوم واحد جلخت ٦او ٧ مرات ف يوم ما انتقلنا من البيت الي جنه عايشين بي ويه بيت عمي و رحنه سكنه بيت وحدنا و نعزلنه شويه وره فتره رحنه لبت عمي ف اني اول شي رحت صعدت لبنت عمي و اول مشافتني حضنتني قوي و اني اول مره اشوفخا هيج كشتاقه الي فمن حضنتني حسيت ب ديوسها لصقت ع صدري و جان كلش ناعم ف اني من شفن هيج الوضع هم حضنتها و شلتها فضليت شايلها تقريبا ١٠ ثواني او هيج شي لحد ما حسيت انو زبي خلص صار واضح ف لازم اعوفها ف عفتها و ضلينا نسولف و مدوي ايش لحد ما كلتلها سويلي اكل كالت تعال وياي للمطبخ خل نسوي سويه فكلت اوك رحنه سوه و اني ادغدغ بيها وهيه تضحك و مدري ايش ف هيه و كاعد تطبخ كلتلها وين كوابه المي كالت هسه اني اجيب ف شنو هين قصير اقصر مني ف رادت تجيب كوب مكدرت ف اني اجيت وراها و حشرت زبي بين طيزها ف حسيتها شهكَت بس ضلت ساكته محجت المهم اني بعد كمت ما اسيطر ع روحي كلت اليوم النه انيكها ف مل شويه اسوي روحي اشاقه ويها و اكهدها بحضني لو ابوسها من ركبتها ف اخر شي سويت روحي كاعد ابوسها من خدها وبستها من حلكها ف هيه حجت شويه واني كلتلها اسف و مدوي شنو ب الغلط ف مشتها هيه ف اكلنا و كعدنا نلعب ب التلفونات فكالت تعرف تسوي اركيله كلتلها اي لان كنا اني و اخوها نعمر سويه و ندخن فكالت خل ننزل نسوي اركيله كلتبها اوك نزلنه ف اني شنو عيني متوخر من طيزها ف احنه و على الدرج بعصتها هيه حست شلون الكهرباء بس سكتت ف اني عرفت انو هيه تريد و من احنه ب المطبخ ايت من وراها حضنتها و ضليت ابوس بركبتها و بضهرها و امص اذنها لحد ماهيه استسلمت ف درتها عليه و كمت ابوس ب شفتها و امص لسانها طبعا اني ممج ب بحياتي اسوي هيج شي بس تعلمت من الافلام الي جنت اباوعها و بعدين ضليت اكرص ب حلمتها و ايدي الثانيه العب بكسها و احرك بي لحد ماحسيت اكو مي صار فعرفت انو هيه نزلت عسلها و نزعتها التيشرت و ضلتيت العب بصدرها لحد ما خدرت بعد متكدر توكف ف نزلت البنطلون مالتي و شافت زبي طبعا زبي طوله 17cm فهي ضلت تمص و تلحس و تبوس لحد ما كلتلها راح اجب فهي ضلت تمص لحد ما بلعتها كلها و بعدين اني نزلت ع كسها ضليت الحس كسها و اجر بعنابتها لحد ماجبت عليه ف كلتلها اصعدي فوك هسم اني جاي وراج ف هيه صعدت اني ورها صعدت كبل نزعتها الملابس و هين نزعتني هم و ضليت الحس ب طيزها و بكسها و واها جبت كريم مرطب و دهنت بي زرف طيزها و زبي و دخلت شويه هين رادت تعيط بش عضت المخده لحد ما دخلت نصه هيه ضلت تصيح بس بصوت ناصي ف كلتلها عضي المخده قوي هيه و كاعد تعض المخده دخلنه كله ف ضليت ش يه بدون حركه لحد ما تتعود وره شويه هيه كامت تتحرك وترجع طيزها ع زبي ضليت انيك و انيك اسرع و اس ع لحد ما جبيت المني بطيزها و نمت بصفها وظلينه نتباوس
هاي نهايه الجزء الأول
اذا عجبتكم القصه اكملها.....