NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
ليله زفاف وليله متعة

قصتي ليلة الزفاف

كما تعلمون هناك بعض الاسر المحافظة والتى لم تمس الحضارة والعولمة بشي فأنا من تلك الطبقة
اسمي أحلام وعمري 27 سنة
بدأت قصتي بحكم انى لااعلم شي عن الجنس والحياة الجنسية سو السمع من الزميلات بالمدرسة ومرت الايام وتقدم احد الشباب لخطبتي وكنت مبسوطة بدلك ومتخوفة بحكم عدم علمي بالزواج
وتمت الامور وكانت ليلة جميلة وطوال تلك الليلة وانا سارحة الفكر والكل من حولى يضحك ويهني وانا افكر بما سيحصل لى بعد قليل وسرنا الى الفندق ومازلت شاردة الدهن وصلنا الي الفندق وكان بصحبتي الاهل
وطلبت منهم ان يدخلو معي للغرفة وبعد اصرار وافق الجميع كل همي ضياع الوقت
استأذن الجميع وصرت وحيدة وليس هناك مفر من القادم طلب منى زوجي تبديل ملابسي وكنت لااتكلم ابدا
دخل الحمام وقام بتغيير ملابسة وانا مازلت بمكاني فخرج من الغرفة وطلب منى ثانية تبديل ملابسي خطرت ببالى فكرة ان اتمارض وبالفعل عند دخولة الغرفة قمت بطرح نفسي والتوهم بانى مغمي على فقام بطلب والاهل من الحفل وحالو تهدئتي وكنت ازيد في تمارضي طلب عزيزي القارئ هذه القصة ملك لموقع نسوانجي اذا شادتها بموقع اخر اعلم انها مسروقه تفضل بزيراتنا لمشاهدة القصص الحصرية اكتب على موقع **** كلمة نسوانجي لتجدنا الفندق سيارة اسعاف وتنومت بالمستشفي تلك الليلة وثاني يوم خرجت ومازلت بفستان الفرح وعدنا للفندق وكان دها زوجي اقوي منى علم بما يدور في بالى وكان كلما اقترب منى اتمنع وابتعد فقام بخداعى وسحب الوسادة وقام بوضعها على وجهي وخلس ملابسي وانا اصرخ لاكن من يسمعني وخلع الكلت وقام بإدخال زبره قليلا وعندها ذهلت من ذلك واستسلمت فهناك شي ما يحرك ويقشعر جسدي وقام بادخالة قليلا قليلا
اسمتعت وطرب جسمي لهذا الوضع وبعد مجهود بسيط ادخلة بكامله مما امتعني فصرت انا من يحرك جسمة طربا
ومتعه وشهوه للنيك وصار يدخلة ويخرجة وانا في قمت المتعة وبعد ان انتهينا اغتسلنا بالحمام وعدنا من جديد وهذه المرة دون خوف بل بالشهوة المكمونه بداخلى
فقال لى من هذا تخافين بالامس والان تستمتعين فمن تلك اللحظة
وانا فى كل مكان بالبيت اريدة ان ينيكني
وكلما جلسنا سوية وانا امص له واجلس على زبره لم اعلم ان الجنس متعة لا تضاها
وان النيك اجمل شئ مر على فكسي تعود على النيك ولايمر يوم بدون ان اتناك به مرتين على الاقل حتى اطفي نار الشهوه.

• عجبني
التفاعلات: هاني الخواجه
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%