NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ومالو اتغر ياخويا حد ماسكك 😅
لا انا بخاف علي شعور الزملاء و الاعضاء الي معايا
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
 
  • بيضحكني
التفاعلات: ديجا
  • بيضحكني
التفاعلات: Range Rover
  • بيضحكني
التفاعلات: ديجا
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
أهم النصائح والمعلومات عن ليلة الدخلة.

1 - الهدوء.
عليك أن تهدأ ! خذي حمامًا دافئًا واستخدمي شاور جيل ذو رائحة عطرة جميلة ، اشرب شاي أو أي مشروب دافئًا يساعدك على الهدوء.

2- راقبي نفسك.
إن لم تتمكن من تحديد موقفك من ليلة الدخلة ، فقط استرخي ودعي الأمور تتقدم تلقائياً. مشاهدة التلفزيون أو فيلم معًا ، او تجلسوا بالقرب من بعضكم ، تعانقوا ، ، بالتأكيد ستجعلكم تعرفون إن كنتم مستعدان للتقدم أكثر من ذلك.

3- توقفي عن التوقعات.
يجب التوقف عن توقع النتائج السيئة مثل هل سانال رضائه ، هل يؤذني و يسبب لي اذي جسدي ، هل سيكون كامل الرجولة ، هل سيكون معاملته حنينة كل هذه امثلة و يوجد غيرها الكثير يجب عدم التفكير فيها

4- استعدادات ليلة الدخلة
تذكري أنك تحتاجين بعض الأشياء بجانبك في ليلة الدخلة مثل المناديل الورقية ، مرطبات موضعية ، ومن الممكن رباط للشعر. قد تحتاجين أيضاً الي روب بجانبك حتى لا تشعرين بالخجل عندما تغادرين الفراش

٥- لكسر الخحل و الكسوف
تحدثوا معا و عرفيه الأشياء التي تثيرك ، الاشياء التي تؤلمك ، قولي له ولا ترددي ، كوني صبورة واطلبي منه أن يتحلى بالصبر أيضا.

٦- المرطبات الموضعية (المزلقات)
من الجيد أن تقومي بتحضير مرطبات موضعية ، حيث أنك في الغالب سوف تحتاجين اليه ، واحرصي على أن تكون ذات جودة عالية و اصلية حتي لا تسبب لكي المشاكل، فكلما كان استخدامه كثيرا كلما كان أفضل. تذكري الإستمرار بوضعه كلما تحتاجين طوال فترة الفترة الجماع.

٧- ماذا عن الألم في ليلة الدخلة
الشعور بالالم يختلف من امرأة لاخري فهناك من تشعر بالم شديد و اخري تشعر بشكة بسيطة و اخري لا تشعر بالم و لتجنب الشعور بالالم يجب الاسترخاء و الهدوء و اتباع التعليمات السابقة و من افضل الاوضاع في فض البكارة هو ان تكون المرأة مسترخية علي ظهرها و يكون الرجل اعلي منها.

٨- ضيق العنق المهبلي
أهم ما في الامر هو تبليغ الشريك بهذا وعدم الخجل. و التعامل ببطء شديد حتي تتعود عضلات المهبل قدر المستطاع . إذا كان الوضع مؤلماً جداً ، فلا يوجد مشكلة إن توقفتم ثم المحاولة مرة أخري في وقت لاحق.

٩- النزيف بعد ليلة الدخلة
هناك فتيات تخاف من دماء فض البكارة و تشعر انها جُرحت و تشعر بالخوف و الزعر من نزول دماع من المهبل و تختلف كمية الدماء من فتاة لأخري و لكن هذا امر طبيعي و هنا تكون بداية تحول الفتاة من أنسة لمدام

١٠- الوصول للنشوة الجنسية
بعد الانتهاء من فض البكارة تبدا الزوجة في تطهير المهبل و تبدأ من جديد علاقتها الجنسية مع الزوج و تبدا تشعر بنشوة و شهوة لم تشعر بها من قبل فهذا وضع جديد و مختلف بدون خوف ولا قيود ولا خجل .

١١- بعد ليلة الدخلة
السعادة و الحب في كل مرة. قولي لزوجك ما تحتاجينه للتعامل مع هذه المشاعر وحاولي معرفة ما يحتاج إليه ، سواء كان المعانقة ، التحدث ، أو حتى المكوث بمفردك و وفري ما تحتاجينه لنفسك ولزوجك.​
ايه الحلاوه دي
 
موضوع روعه
وأسلوب جميل ومحترم
احسنت 👌❤️
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%