NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نقاش لو علاقتك انتهت بحمل وطفل هتعمل اي ؟؟

• عجبني
التفاعلات: الـ مجتاو
  • عجبني
الحل الأنسب بهيك موقف هوة الاجهاض والاجهاض بس واللي رح يقول حلال وحرام ، يا ريت كان يتذكر لما عمل هالشي بدون زواج كان كمان هالشي حرام وعمله
ومش عشان حابين تهربو من جحيم الآخرة لانكم قتلتم نفس ف بتورطو الطفل ب جحيم الدنيا وبتجيبوه

الزواج مو حل لانو رح يكون زواج مبني على محاولة لاصلاح خطأ ب خطأ أكبر منو ،
الحياة أبدا ما رح تكون وردية والزواج اطلاقا ما رح يكون مثالي أو مثل باقي الزيجات ، والطرفين ما رح ينسو سبب زواجهن من بعض، والعتاب واللوم رح يكون سيد هالحياة بين الطرفين وبالمحصلة الطفل رح يدفع الثمن بانو رح يعيش ب بيئة مكهربة و مشحونة بالمشاكل والخلافات والاهانات طبعاً اذا ضل الموضوع مستور وما طلع للعلن ولحقت بالطفل صفة ابن الحرام !
هل في حل بديل؟

هل في حل بديل؟
الاجهاض وبس
وبعدين ينقبرو بس بدن يعملو شي ياخدو الاحتياطات اللازمة بيكفي نجيب ***** تاكلهن الحياة ونقول نصيب وحرام نجهض

• عجبني
هكون قد الغلطه الي حصلت واتجوزها

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الاجهاض وبس
وبعدين ينقبرو بس بدن يعملو شي ياخدو الاحتياطات اللازمة بيكفي نجيب ***** تاكلهن الحياة ونقول نصيب وحرام نجهض
رأي منطقي و لو لا اشجعه 🤷‍♂️

طب القصه الاولي جوزها اتصرف ازاي ؟
و القصه التانيه الست اتصرفت ازاي ؟
القصة الاولى صاحبي اللي حكالي الموضوع قال لي انه طلقها
اما القصة التانية فـ دي واحدة لبوة هي اللي كانت عايزة تحمل من عشيقها دة و هي اللي قالت لي كدا بنفسها 😂😂 بس دي كانت ع الشات بس لأني لو كنت قابلتها كنت هجيب منها عشر عيال مش بنت واحدة زي عشيقها :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

• عجبني
هتكتب و هطلقها؟
علي حسب لو هي شمال ومتعوده علي كده هطلقها وهسمي الابن بأسمي ومصاريفه كلها عليا انما لو انا الي فتحتها ومحدش لمسها قبلي واحنا مثلا كنا مرتبطين او كده لا هكمل معاها

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%