NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

للزوجات.. تصرفات احذريها بعد العلاقة الحميمية

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,977
نقاط
19,231
مثلما تشكو المرأة من بعض التصرفات التي يقوم بها الرجل بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية والتي تتوهم أنها تدل على عدم احترامه أو حبه لها، تقوم العديد من السيدات ببعض التصرفات التي تهدم حالة اللذة التي يشعر بها الزوج بعد إتمام العلاقة الحميمية الجيدة وهى الأمور التي قد تجعله يقيم العلاقة الزوجية بنفور شديد.

الدكتورة فيبي باتريك أستاذة الصحة الجنسية تؤكد أن العلاقة الجنسية المميزة هى التي تحتفظ بلذتها حتى بعد الانتهاء منها عن طريق اللمسات والهمسات والأحضان الدافئة التي تدل على الحب لا الرغبة الجسدية فقط وخلاف ذلك من أي طرف من الطرفين يعتبر إهانة شديدة لمشاعر الطرف الآخر، وقد تكون العواقب وخيمة تهدد بالانفصال الصامت أو إقامة علاقة حميمية سيئة هدفها الأساسي تفريغ رغبات مكبوتة.

وفي كتابها "أسرار الصحة الجنسية" توضح فيبي للزوجات أكثر التصرفات السيئة انتشارا التي تقوم بها المرأة بعد الجماع وتجرح مشاعر الرجل فتقول" تعد عادة الضحك أو البكاء من أغرب العادات التي تنتاب البعض بعد الجماع، وتعود أسبابها إلى شعور أحدهما بالضغط النفسي والتوتر وهنا لا بد من الصراحة وعدم كبت المشاعر حتى لا تتأثر العلاقة الحميمية بالسلب.

كما أن ارتداء الزوجة لملابسها فور الانتهاء من العلاقة الحميمية يوحي للزوج بعدم استمتاعها بالعلاقة، أو أنك تخجلين من شكل جسمك لذلك عليك بتأخير ارتداء ملابسك، لتعزيز وتقوية العلاقة بينك وبين زوجك.

وأضافت أستاذة الصحة الجنسي:" لا شك أن حرص الزوجة على نظافتها الشخصية من أبرز الأشياء التي يحبها الزوج إلا أنها إذا أسرعت في الدخول إلى الحمام فور الانتهاء من الممارسة الجنسية فإنها بذلك تشعر الرجل باشمئزازها منه، لذا يجب عليك تأخير الاستحمام بعض الوقت واحرصي على ضم زوجك إلى صدرك مع التعبير له على سعادتك بهذه العلاقة.

وأخيرا أكدت أستاذة الصحة الجنسية أهمية تأجيل النوم لفترة ليست بالقليلة بعد الجماع على أن تفتحي بعض المناقشات الرومانسية مع زوجك أو تذكري معه أجمل الذكريات المشتركة بينكما، لأن عادة النوم عقب الجنس مباشرة من العادات المزعجة جدا للطرفين، كما عليك الحرص على عدم النظر في هاتفك المحمول عقب الجماع لأن هذا من شأنه التقليل من احترامك لزوجك وعدم الاهتمام به.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%