NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

mor2010

نسوانجى الاصلى
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
مشرف سابق
توجه جنسي
أنجذب للإناث
لـ تصحيح ظن أحد بك ..
من أكرمك فـ أكرمه ..
ومن سخف بك فـ أكرم نفسك عنه

• عجبني
التفاعلات: Justme و زبارتكوس
عارف يا سيف ، انا ندمان اني ما قرأتش قصتك من قبل لاني كنت مشغول ، مشغول بأي اشي يحسسني اني انسان منتج ومش عالة على نفسي وغيري ومش فاشل ، يعني بتقدر تقول شعور رضا زائف بنمشي فيه حالنا وبضل احسن من المشاعر الوسخة الحقيقية اللي فينا فاهم قصدي

على قد كرهي لاختيارات احمد في القصة ، على قد ندمي اني في مرحلة ما في حياتي كنت اهبل ومش ناضج تماما مثله وسامحني بالوصف فهو ليس الا وصف افعاله وليس وصفه هو شخصيا

بالحقيقة my ex اسمها الحقيقي سارة عشان هيك الاحداث كانت كثييير قريبة لقلبي

الانسان منا بيجي عليه اوقات بكونش عارف هو شو بده ، وبكتشف فعليا انه كان متمسك بشغلات ومش قادر يتخيل حياته بدونها ولكن لما راحت وجرب فراقها هو حرفيا اول شعور رح يشعر فيه " الندم " ندم على كل اشي ، على كل ليلة سهرتها وانا افكر او احكي معها ندم على كل جزيء ATP ( جزيء الطاقة في جسم الانسان ) انصرف وانا افكر فيها ولا ابررلها سبب حديثي مع غيرها ولا اراضي معاليها بعد زعلها مني ، ندم على كل قرش ولا كل هدية جبتها من مصروف ولد عمره لا يتجاوز 19 سنة - وقتها- عشان بيحب من قلبه وبيفكر انه هيك الرجل بيلاقي زوجته اللي بتعمر معه 30 سنة ( بدون ورق ضمان ) وبتجيبله اطفالهم المزعجين وبيتهم بيكون بنزف حب زي قصص وافلام والت ديزني

شعور الندم مشكلته انه مرض خبيث ما بيتركك الا لما تنام واحتمال يطلعلك مرتين باحلامك كل شهر عشان يذكرك انه الراحة بالاخرة مش بالدنيا وانك بس بنومك هذا بتريح الكم عضلة في جسمك وبتجهزهم لملحمة ثاني يوم مع الحياة وملحمة رأسك الداخلية مع النددمم

يمكن انت عشان مش صاحب القصة وما عشت الاحداث ف مش متأكد انه رح تفهم كلامي بالشكل اللي انا بقصده ولكن اللي متأكد منه انها افضل قصة غير جنسية على موقع نسوانجي حاليا واحييك فعليا على هيك قصة وهيك حياكة لأحداث القصة كأنك بتحيك معطف يدوي الصنع ينقل دفئ مشاعرك الصادقة لقلوبنا

كانت عندي قصة من تأليفي كنت ناوي انزلها اخر يوم بالمسابقة واقولها وبكل غرور لو نزلتها رح تغطي على كل قصص المنتدى - الغير جنسية- الى الابد ولكن مش من حقي اخلي تحفة فنية زي قصتك مركز ثاني بعد كل هالابداع اللي انت قدمته فيها ❤️👏👏👏

ما حبيت اعلق عند القصة عشان انا ما بعتبر حالي قارئ جاي يقيم قصة ، انا بعتبر حالي الى حد ما ..... أحمد .

• حبيته
التفاعلات: mor2010
كلمات من ذهب

• حبيته
عارف يا سيف ، انا ندمان اني ما قرأتش قصتك من قبل لاني كنت مشغول ، مشغول بأي اشي يحسسني اني انسان منتج ومش عالة على نفسي وغيري ومش فاشل ، يعني بتقدر تقول شعور رضا زائف بنمشي فيه حالنا وبضل احسن من المشاعر الوسخة الحقيقية اللي فينا فاهم قصدي

على قد كرهي لاختيارات احمد في القصة ، على قد ندمي اني في مرحلة ما في حياتي كنت اهبل ومش ناضج تماما مثله وسامحني بالوصف فهو ليس الا وصف افعاله وليس وصفه هو شخصيا

الانسان منا بيجي عليه اوقات بكونش عارف هو شو بده ، وبكتشف فعليا انه كان متمسك بشغلات ومش قادر يتخيل حياته بدونها ولكن لما راحت وجرب فراقها هو حرفيا اول شعور رح يشعر فيه " الندم " ندم على كل اشي ، على كل ليلة سهرتها وانا افكر او احكي معها ندم على كل جزيء ATP ( جزيء الطاقة في جسم الانسان ) انصرف وانا افكر فيها ولا ابررلها سبب حديثي مع غيرها ولا اراضي معاليها بعد زعلها مني ، ندم على كل قرش ولا كل هدية جبتها من مصروف ولد عمره لا يتجاوز 19 سنة - وقتها- عشان بيحب من قلبه وبيفكر انه هيك الرجل بيلاقي زوجته اللي بتعمر معه 30 سنة ( بدون ورق ضمان ) وبتجيبله اطفالهم المزعجين وبيتهم بيكون بنزف حب زي قصص وافلام والت ديزني

شعور الندم مشكلته انه مرض خبيث ما بيتركك الا لما تنام واحتمال يطلعلك مرتين باحلامك كل شهر عشان يذكرك انه الراحة بالاخرة مش بالدنيا وانك بس بنومك هذا بتريح الكم عضلة في جسمك وبتجهزهم لملحمة ثاني يوم مع الحياة وملحمة رأسك الداخلية مع النددمم

يمكن انت عشان مش صاحب القصة وما عشت الاحداث ف مش متأكد انه رح تفهم كلامي بالشكل اللي انا بقصده ولكن اللي متأكد منه انها افضل قصة غير جنسية على موقع نسوانجي حاليا واحييك فعليا على هيك قصة وهيك حياكة لأحداث القصة كأنك بتحيك معطف يدوي الصنع ينقل دفئ مشاعرك الصادقة لقلوبنا

كانت عندي قصة من تأليفي كنت ناوي انزلها اخر يوم بالمسابقة واقولها وبكل غرور لو نزلتها رح تغطي على كل قصص المنتدى - الغير جنسية- الى الابد ولكن مش من حقي اخلي تحفة فنية زي قصتك مركز ثاني بعد كل هالابداع اللي انت قدمته فيها ❤️👏👏👏

ما حبيت اعلق عند القصة عشان انا ما بعتبر حالي قارئ جاي يقيم قصة ، انا بعتبر حالي الى حد ما ..... أحمد .
هذا ليس تعليق .. بل أجمل قصة قصيرة واقعية مليئة بالمشاعر الصادقة

• أتفق
هذا ليس تعليق .. بل أجمل قصة قصيرة واقعية مليئة بالمشاعر الصادقة
حبيب قلبي دائما بتحرجني بكلامك الحلو
اشكرك لطفك ❤️😁

• عجبني
التفاعلات: mor2010 و زبارتكوس
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

مرورك أسعدني ..
ولا تسعفني الكلمات المناسبة لأعبر لك عن شكري ..
وامتناني لك على تعليقك اللطيف
وكم أسعدتني بكلماتك الرائعة وأحرفك النقية ..
شكراً على تفاعلك مع المنشور وخالص احترامي وتقديري لك ..
:
أما بالنسبة لـ القصة لها الكثير والكثير ..
أنا معك فى كل شئ تم ذكرة ..
أنا عشت الحالة من البداية حتى الان مع احمد ..
فعلنا معه كل شئ من بداية حتى يبعد عنها ..
" نصائح , خصام , حرمان من المصروف ... وغيرهم "
لكن مع الاسف شاب عنيد جداً ومتسرع فى كل شئ ..
" القلب كـ الطفل لا يسمع أبداً نصـــــــحاً "
"هي لحظات مؤلمة عندما تقف عاجزاً أمام خسرانك لـ أغلى ما تملك"
هذا هو حال احمد قبل الرجوع لـ نفسه وعقله ..
و وضحت له الصور وفائق من الغيبوبة ..
و أن الاهمال يجعلك تكره من تحب حتى لو كنت مجنونا به ..
و عموماً الصدمات ليست بالسوء الذي نتوقعه ..
فهي وأن كانت موجعه ..
الا أنها تكشف لنا ماوراء الستار ..
لـ نفيق من سذاجتنا ونعتبر

:
:
أما بالنسبة لك يا طيب ..
أنا لست معك فى ذلك ..
أطرح كل ما لديك يا طيب المجال مفتوح أمام الجميع ..
الإبداع لا يتاقف على أحد لك كل الحرية فى الطرح ..
دون النظر لـ الغير وهذا حق مطلق لكل مبدع ..
والحرية هي روح الموقف الإخلاقي و بدون الحرية لا أخلاق و ال إتقان و لا إبداع و لا واجب ..
وإن الأشخاص الذين يعتقدون أن كل شيء ممكن هم القادرون على الاكتشاف والإبداع ..
والألم هو مفتاح الإبداع وطريق العبقرية ..
والثرثرة و التعبير .. حالة مزاجية .. إنما الإبداع .. ملـكـة .. من ا للـه
🌹 ☝️👌🌹
نكتب أحلامنا ونحن نعلم أن أكثرها لا يتحقق

:)

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%