NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثلية قصيرة كيف خرجت أنوثتي للعلن ..سالب بنوتي يحكي

نور نسرين

نسوانجى شايف نفسة
نمبر وان مثلى
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
هاي حبايب قلبي كيفكم عساكم بخير
راح احكي قصتي باختصار وكيف خرجت أنوثتي للعن وأصبحت ظاهرة ...
ماما وبابا اطلقوا وانا بعمري 15 سنة واخترت اعيش مع أمي ....بعد الطلاق أمي تعرفت ع شخص وتزوجت منو...
زوج أمي هو السبب اللي خلى أنوثتي تظهر وخلاني سالب كان دايما يحسس على جسمي ويعاملني كأنثى ويتغزل بجسمي وفي يوم رجع م الشغل بكير وجدني نايم فدخل وبدأ يحسس في جسمي ويبوس بعدين جلسني بحجرو وبدا يبوسني من رقبتي ومن فمي ويمص في لساني حسيت بحلاوة ومتعة ماشعرت بيها من قبل بعدين طلب مني الجلوس على ركبتي وهو وقف وأخرج زبو لما شفتو حسيت نفسي قحبة من قحبات بورنو خطفتو بدأت الحس وامص فيه وهو شكلو اتخطف وانا مستمتع كتير وما حسيت إلا وانا نايم ع ظهري وهو فوقي وبحس بحرارة في خرم طيزي .....بعدها دخل زبو بس للاسف 😫 ماطول وقذف في طيزي لبن حااار ...وانتهت تجربتي الأولى بسرعة لكن بمتعة كبيرة

• عجبني
  • حبيته
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: el-korsan, Amir Asalya, K lion و 8 آخرين
فيها ايه لو انت راجل

• عجبني
التفاعلات: Mai Khalifa
كان مفروض ينيكك كتير ويمتعك اوى ويملا خرمك كذا مرة لبن

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
  • عجبني
هاي حبايب قلبي كيفكم عساكم بخير
راح احكي قصتي باختصار وكيف خرجت أنوثتي للعن وأصبحت ظاهرة ...
ماما وبابا اطلقوا وانا بعمري 15 سنة واخترت اعيش مع أمي ....بعد الطلاق أمي تعرفت ع شخص وتزوجت منو...
زوج أمي هو السبب اللي خلى أنوثتي تظهر وخلاني سالب كان دايما يحسس على جسمي ويعاملني كأنثى ويتغزل بجسمي وفي يوم رجع م الشغل بكير وجدني نايم فدخل وبدأ يحسس في جسمي ويبوس بعدين جلسني بحجرو وبدا يبوسني من رقبتي ومن فمي ويمص في لساني حسيت بحلاوة ومتعة ماشعرت بيها من قبل بعدين طلب مني الجلوس على ركبتي وهو وقف وأخرج زبو لما شفتو حسيت نفسي قحبة من قحبات بورنو خطفتو بدأت الحس وامص فيه وهو شكلو اتخطف وانا مستمتع كتير وما حسيت إلا وانا نايم ع ظهري وهو فوقي وبحس بحرارة في خرم طيزي .....بعدها دخل زبو بس للاسف 😫 ماطول وقذف في طيزي لبن حااار ...وانتهت تجربتي الأولى بسرعة لكن بمتعة كبيرة
قصة صغيرة وحلوة

• عجبني
التفاعلات: الزبير فوق وتحت
هموت واتناك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%