NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كيف تعرف المراة انها جنسيه من ملامح وجهها [email protected]!!!!!!!!!!!

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
/ />

أصدقائي

الى كل رجل او امرأة يريد الزواج علية ان يعرف نفسة اولا هل هو رجل نشيط في الجنس او رومانسي او عنيف و علية انا يختار شريك مناسب له

كيف تعرف هذا ؟

اول العلامات الشفايف
عندما تكون الشفة السفلى اسمك من العليا و مدلاة للخارج فهذا يعني انا هذا الشخص دافي و نشيط جنسيا

اما اذا كانت الشفتان متساويتا فهذا يدل على انة شخص عادي جنسيا
و اذا كانت الشفى العليا عند المراة كقوس كويبيد فهذا يدل على رقتها ( انوثتها ) و نعومتها

كعب القدم عن المرأة :

يدل على غضاضة الجسد و هو من مقاييس الجمال الجنسي عند المراة من زمان و يعطي للرجل مدلول
على جمال جسد المراة جسديا اكثر لو انة مارس معاها الجنس لانة في هذة الحالة يريد انا يقارن مع اخري اما من كعب القدم فيستطيع ان يحدد بصورة واضحة و هذة نعمة.

الوضع الجنسي الذي يفضلة:

اذا كانت المرأة تفضل الوضع الجنسي الذي تكون فية على وجهها و الرجل من الخلف فانها تحب الجنس القوي الغير رومانسي

اذا كانت المراة تحب الوضع الذي تكون فية على ظهرها و الرجل اعلى فانها تحب الجنس المرتبط بعاطفة و بة رومانسية
اذا كانت تحب ان تعتلي الرجل فهذا يدل على انها نشيطة جنسيا و انا وصولها للمتعة الكاملة مهم عندها في العميلة الجنسية

كف اليدين عند المرأة :

يدلان على جمال النهد كما لو رأى الرجل المرأة من غير ملابس. خاصة الان الملابس اصبحت خادعة بعد استخدام المراة لحملات كثيرة تظهر صدورهن كما لو كان نهد اليسا

اما عند الرجل فكيف تعرف المرأة قوة الغريزة عند الرجل غير الشفايف؟!!!

اعتقد و **** اعلم من الرقبة ؟! فكلما كانت قوية فهذا يدل على قوة الرجل الجنسية
كما يقال انا هناك شبة في الحجم بين الشفايف عند المراة وبين الشفايف الخاصة بالجزء الانثوي عندها

و هناك قصة تدل على دهاء النساء انا امرأة في الزمن الجاهلي ارملة تقدم لخطبتها رجل كبير في السن و كانت تريد ان تعرف هل
هو هو قوي جنسيا و لا لأ ؟ فارسلت خلفة جاريتها و قالت لها انظري في مكان تبولة في الصحراء فاذا عمل مكان بولة حفرة في الرمال فسأتزوجة !!!
و قد كان و تزوجتة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%