NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كيف تصل الى الرضا والإشباع الجنسي الكامل رغم وجود *****؟

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,100
نقاط
19,642
/





[/URL] (/ 8%d8%a7%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b3%d9%8 a-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%a7/#)

من اللافت للنظر وربما يسبب الاكتئاب وعدم السعادة فى حياة كل زوجين هو ما يصاحب دخول *** رضيع جديد إلى العائلة من توقف او صعوبة فى ممارسة الحياة الجنسية بين الزوجين بشكل طبيعى .

وأغلب الازواج الذين يرزقون بأطفال يشتكون من حياة جنسية كئيبة أو معدومة خاصة في المراحل الأولى بعد الانجاب عندما تنشغل الام برعاية الطفل.

ولكن متى ستجدي الوقت بين التجشؤ، والحفاظات، والرضاعة وقلة النوم؟ فتعالي معنا عزيزتى الزوجة لتعرفي كيف تعيدي البريق لحياتك الجنسية.

تقول آرينا فيرشتاين، إختصاصي في العلاقات الزوجية، "لقد رأيت عددا كبيرا من الأزواج الذين يحضرون للعلاج بسبب انعدام الحياة الجنسية بعد الانجاب عندما تخصص الام كل وقتها واهتمامها لرعاية المولود الجديد."لذا وقبل أن تتحول حياتك الزوجية من سعادة بقدوم المولود إلى قتامة تعلمي الآتي:

1. تعاملي مع مشكلة الوزن الزائد لاحقا:ليس سرا أن العديد من النساء يكسبن الوزن عند الحمل، وبعد الانجاب يصبن بالصدمة بسبب تغير شكل أجسامهن، مما يسبب تراجع في احترام الذات وقلق من رأي الشريك. تقول فيرشتاين،" لا يلتفت الرجل في هذه المرحلة إلى التغيرات الجسدية في جسم زوجته، لأنه وخلال فترة الحمل عايش التغيرات التي مررت بها، لذا ما لم تشيري إلى المشكلة، فقد لا ينتبه لها من الأساس." لا تهتمي لمشكلة الوزن الزائد حاليا، وعودي إلى حياتك الجنسية بشكل طبيعي، وتدريجيا اعملي على خسارة الوزن الزائد.

2. لا تنسي أن ترتاحي:الإغفاءات المتكررة والمتعددة خلال اليوم خاصة عند نوم الطفل الرضيع ستشحنك بالطاقة والحيوية. من المهم جدا أن تحصلي على فترات متقطعة من الراحة لتستعيدي نشاطك. اطلبي مساعدة شخص ما خلال هذه الفترة حتى تستعيدي قوتك. وتذكري بأن تظهري الامتنان لهذه الفترات من الراحة على شكل ابتسامة ومداعبة وملاطفة لزوجك عندما يعود من العمل. زوجك ينتظر عودتك النفسية أكثر من الجسدية.

وبعد الحياة الزوجية ونتيجة للمشاكل العائلية والضغوطات يخف الجنس والرومانسية بين الزوجين، فتقول الاشاعات المتعلقة بالجنس بعد الزواج بأنه سيكون أقل عددا، واقل حرارة – ولكن مع ذلك هناك العديد من القصص الناجحة لحياة زوجية سعيدة.

وإليكم أسرار الوصول إلى مرحلة الرضا رغم وجود *****

التسلل الناجح

اسأل أي والد عن سبب اضطراب حياته الجنسية وسيقول لك بكل ثقة بأن السبب هو وجود الأطفال حسنا، الأطفال يمكن أن يشكلوا عائقا أمام تقدم وتطور حياتك الجنسية ولكن حقا، أنهم مجرد *****، أي شيء يمكن أن يسليهم ويلهيهم ويتعبهم فكر في نشاطات ترفيهية ومرحة تساهم في إجهاد الأطفال، وستحصل على وقت طويل جدا وهادئ كل مساء.

الإبداع

كم هو ممتع ****و مع الزوجة ، ولكن هل نفذت من بالك الأفكار حسنا، لما لا تجددا نشاطكما الجنسي ببعض الإبداع. مثلا، قوما بتوفير بعض النقود في حصالة خاصة بكما، ثم استعملا النقود في حجز غرفة في فندق، أو رحلة استجمام، أو للدفع لشخص موثوق به لرعاية الأطفال بينما تقومان بعمل جديد ورومانسي.

الفائدة العظمى

وجدت دراسة حديثة بأن الجنس مفيد لصحتك، فهو يعمل على إزالة الإجهاد (بضمن ذلك خطر مرضِ القلب)، تخفيف الوزن، تخفيف الألمِ، تقليل فترة الزكام والإنفلونزا، وتحسين السيطرة على المثانة وهذا يشمل الجنس السريع والأكثر رومانسية لذا فلا تفكر في أن الجنس يمكن أن ينجح فقط على سرير الزوجية! بل وعلى كنبة الزوجية وأرض غرفة الزوجية، وحتى سيارة الزوجية.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%