NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثقافة كيف تثير المرأة بدون أن تخلع ملابسها

عاشق النساء الجميل

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
7 سبتمبر 2023
المشاركات
191
مستوى التفاعل
155
نقاط
2,475
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
كيف تثير المرأة بدون أن تخلع ملابسها
المرأة هي سر الحياة, ومصدر سعادتها. برغم أن الكثيرين يعتقدون أن المرأة خلقت للمتعة فقط, لكنها في الحقيقة أحد أسرار المتعة وأحد أهم منابعها. الرجل بدون امرأة تحتويه وتشاركه حياته يفقد الكثير من رغبته في الحياة ككل. المرأة اكبر من مجرد نزوة أو علاقة جنسية تستمر لدقائق ثم تذهب إلى النوم.

اثارة المرأة هي خطوة في طريق الوصول إلى المتعة اللانهائية.لكن حتى تثير المرأة يجب أن تفهم كيف تعمل غريزتها وكيف يعمل عقلها. كثير من الرجال يفتقد أكثر من 70% من مميزات زوجته, لأنه لا يعرف كيف يستمتع معها إلا عن طريق العلاقة الجنسية. هذا خطأ كبير جدا, فالجنس في حد ذاته ليس ممتعا بالقدر الكافي, لو نظرت للصورة الكاملة. في هذا المقال سأوضح لك خطوات تزيد من متعة العلاقة الزوجية ككل, وستجعلك تفكر في المرأة بشكل كامل, وليس مجرد علاقة جنسية تنتهي في دقائق

تعلم كيف تنظر إليها وتحفظ تفاصيل جسدها

جسد المرأة هو احد ابدعات الخالق عزوجل. ثنايا جسدها ولون عينيها وطريقة ابتسامتها, كلها أمور قد تغفل عنها لأنك لا تهتم إلا بشئ واحد فقط وهو العلاقة الجنسية, هذا خطأ كبير جدا. يجب عليك أن تعرف كيف تستمتع بكل تفاصيلها, كيف تشبع ناظريك منها وهي أمامك, كيف تحفظ طريقة نطقها للكلمات, وكيف تلاحظ ابتسامتها واختلافها في كل موقف, هذه الأمور ستنشئ بينك وبينها رابطا قويا جدا, حتى بدون أن تلاحظ ذلك.

خصص وقتا تمارس فيه هواية النظر إليها, واخبرها بذلك, اخبرها انك تحب النظر إليها, تحب ان تشاهدها أمامك, تراقبها وهي تتحرك وماذا ترتدي وكيف تتصرف, كل هذه الأمور كفيلة بخلق بيئة راقية من المشاعر غير المحسوسة بينكما.

استخدم حاسة اللمس, لكن بشكل مبتكر

هل تعلم ان الحواس لها ذاكرة ؟ هل تعرف ان حاسة اللمس مثلا لها طابع معين يختلف من شخص لآخر, لذلك يمكنك ان تستخدم حاسة اللمس معها بشكل مختلف.
يجب ان تعرف كيف تتحس جسدها, كيف تترك اصابعك تنساب على جسدها, ليس فقط مجرد لمسات بسيطة, لكنك يجب ان تعرف كيف تتحسس جسدها وتحفظ ملمسة, كما يجب ان تجعلها تشعر بلمساتك في جميع انحاء جسدها, لأن ذلك سيوقظ مشاعرها ويجعلها ترتبط بك اكثر. اللمس من الأمور الهامة جدا والتي تثير المرأة بشكل مختلف. خاصة عندما تعرف كيف تتحسسها وتشعر بكل جزء فيها. بداية من أصابعها وحتى اكثر مناطق اثارتها. اللمس احيانا يحتاج منك بعض الخشونة, من المثير لها أن تترك بعض العلامات على جسدها بسبب اصابعك, هذه الآثار ستجعلها دائما ما تفكر فيك في كل مرة ستشاهدها.

تذوق جسدها, الشفاه ليست للقبلات فقط

جرب ان تتجول بشفتيك على جسدها, ان تتذوقها بشكل مختلف, البعض يعتقد ان القبلات فقط من الممكن ان تثير المرأة, لكنك يمكنك تجربة شئ مختلف, ان تتحسس جسدها بشفتيك, ان تشعر برعشات جسدها وانت تقبلها خلف أذنيها او بين كتفيها. ان تترك آثار شفتيك على كل جزء فيها, ان تجرب احساس مختلف معها, كل ذلك كفيل بأن يخلق لحظات لانهائية من المتعة بعيدا عن الجنس التقليدي.

ربما يشعر بعض الرجال بالاشمئزاز من استكشاف جسد المرأة عن طريق شفتيه, لكني اؤكد لك ان لهذا متعة لاتوصف لو حدث بالطريقة الصحيحة, كما أن للمرأة دور هام في ذلك. عليها الاهتمام بالنظافة الشخصية بشكل فائق, حتى تجعل من جسدها مصدر جذب دائم للرجل ومصدر اثارة متجدد وشهي.

تحدث معها عن نفسها .. واخبرها ماذا ستفعل بها بكل صراحة

هل جربت انت تخبر المرأة عما تحب فيها. وعما تريد منها بالتفصيل؟ .. هل فكرت يوما ماذا يجذبك إليها؟ وماذا يميزها وماذا تريد منها أن تظهر لك؟ التحدث بصراحة عن تفاصيل علاقتك معها بدون ان تمارس الجنس أمر كفيل باثارتها دائما.

اخبرها ماذا ستفعل معها, اين ستلمسها؟ وكيف ستستبيح جسدها.. اخبرها عن كل ما تريد بوضوح .. الحديث عن الجنس بوضوح بدون تورية يثير المرأة جدا. خاصة لو كانت هي أيضا تشعر نحوك نفس المشاعر. وتذكر دائما أن المرأة تتحرك من أذنيها, ان استطعت ان تخبرها عن كل شئ بشكل صحيح, ستضمن لك لحظات سعادة فائقة لامنتهية
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%