NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة كندخل حبيبي لدارنا فاش كيسافرو عائلتي و كندوز معاه ليلة سخووونة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كندخل حبيبي لدارنا فاش كيسافرو عائلتي و كندوز معاه ليلة سخووونة كلها جنس و متعة .. منقولش ليكهم شحال كنت منتسنى هاد النهار يجي و تسافر فيه عائلتي و يخليووني بوحدي فالدار لاول مرة فحياني .. هذه ما شي كانت أول مرة ليا فالسكس و لكن دازت شهور على اخر مرة درنا فيها أنا و صماد شي حاجة حيت هو دارهم مكانتش كتخوى و دار صاحبو لي كنا كنمشيو ليها حتى هي مبقيناش كنقدرو نمشيو ليها حيت هو دابز مع صاحبو و أنا منقولش ليكم على حالتي من هاداك نهاري وليت ممحونة و هادشي مكانش كيطرا ليا قبل منجرب السكس و لكن منين جربتو و تحويت حتى وليت كنترعد من المتعة مبقيتش قادرة نعيش بلا بيه و ليت كل ليلة كنحاول نبرد راسي و كنبقا نتفرج على أفلام نيك باش يلاه نسخن و نحك طبوني حتى نهبط واخا كنت كنبرد شوية و لكن ماكانش هادشي كافيني .. المهم منين ماما قالت ليا بلي غادي نسافرو عند خالتي فرحت و بديت كنتعدر عليها بلي عندي متحانات و خاصني نحفظ و غير سيرو بلا بيا نيت نبقا أنا حاضية الدار و منين تاقت فيها كنت غادي نطير بالفرحة .
من بعد ساعة باش مشاو دارو فيها عيط ليا صماد ف التيليفون و قال ليا أنا تحت الدار حلي الباب حليتو بشوية و دخلتو بزربة لمتشي تشوفنا جارتنا لي صاحبت ماما و توقلها ليها المهم منين دخلنا هو بدا كيشوف فالدار و لكن أنا كنت باغاه دابا يكون فبيت واحد و هو بيت نعاسي هادكسي علاش بستو بجهد و أنا كنحك بزازلي على صدرو و كان عارفني وليت سخونة و لكن ماشي حتى لهاد الدراجة و انا ستغليت صدمتو و شديتو من يديه و جريتو لبيت نعاسي و غير وصلنا لناموسية صافي ولا هو لي سخون كثر مني زبو وقف و هو كيعريني و من بعد رماني فوق ناموسيتي و بقيت كنشوفو كيحيد حوايجو وحدة وحدة و منين بقا عريان قدامي بقيت كنشوف ليه فعضلاتو حيت هو كان مدمن على لاصال وكيمشي يتريني ديما فيه كانت عضلات صدرو و كرشو كيسخنوني و منين شقت زبو كيقفز من بلاصتو منين تحركت و تحركو بزازلي بحركة سخونة بديت كنعض على شلقومت فمي لتحتانية لي هو هاديك ساعة ترما فوقي و دخلها ففمو و مصها ليا .
هبط كيرضع ليا فبزازلي و هادشي عارفو كيحمقني ااه اهمم من بعد حسيت بزبو على كرشي شوية دخلو فطبونيهوا كان كيعرف شنو كيدير باش يزيد السخونية ديالي كان يرضع ليا بزازلي الكبار و كيعضني من حلمة وذني و كيداعب لي طبوني و فنفس الوقت كان كيدخل زبو و يخرجو بريتم واحد و أنا ركبت هداك الريتم و مع كل دخلة من زبو كنت كتزيد المتعة ديالو و هو من تعابير وجهو كان واضخ أنو فعالم اخر بحالي المهم بقينا وقت طويل هكا حتى فالأخر خرج زبو و دورني على كرشي و أنا تلقائيا هزيت ليه ترمني و حليت فخادي باش يدخل زبو فترمني و يحويني بطريقة خلفية و بسبب اللزوجة ديال زبو من عسل ديال كبوني و رغوة شهوة زبو انزلق بسهولة فداخلي و بقا فترمتي كيحويني حتا كنقز ااه ااهاا اايااي ااه ااه اه اه اااه و فاش قذف فيا أنا طحت و خليتي يطيح فوقي وهو كيتنفس بصعوبة بحالي و من موراها حواني عدة مراة حتى طلع الصباح و مشا قبل ميشوفو شي حد .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%