NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

• حبيته
التفاعلات: مجنونة مطرقعة
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
أين من عيني أنثي ساحرة فيها عزة وجلال وحياء ..
واثقة الخطوة تمشي ملكة ظالمة الحسن شهي الكبرياء ..
عبق السحر كأنفاس الربى ساهم الطرف كأحلام المساء
الشاعر الكاتب الملهم لي ☕☕🌿🌿

• حبيته
التفاعلات: mor2010
كويس مش بعرف اعوم :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

• بيضحكني
  • عجبني
التفاعلات: 𝔸𝔹𝕆ℕ𝔸ℕ𝔸
عيون المرأة بحيرة جافة، ولكنها تستطيع أن تسقط أعظم السباحين........(مقصودة 👌)

(( لا يفهم معنها الا كل سباح من الرجال))

🕊️🕊️🦋🦋🦋🦋🕊️🕊️

img images
لا يغرق السباح في عيون المرأة حتى لو كانت محيط بأمواجه
عيون المرأة لا تسقط سوا الهواة في السباحة

• عجبني
لا يغرق السباح في عيون المرأة حتى لو كانت محيط بأمواجه
عيون المرأة لا تسقط سوا الهواة في السباحة
عايزة دليل علي كلامك ال الظاهر بتاعة جميل والباطن فين الدليل. 🤷🤷🤷

عيون المرأة بحيرة جافة، ولكنها تستطيع أن تسقط أعظم السباحين........(مقصودة 👌)

(( لا يفهم معنها الا كل سباح من الرجال))

🕊️🕊️🦋🦋🦋🦋🕊️🕊️

img images
ونت بحر ملهوش اول من اخر لازم طوق عشان مغرقش فيهم بس غرقت🤗❤

• عجبني
عايزة دليل علي كلامك ال الظاهر بتاعة جميل والباطن فين الدليل. 🤷🤷🤷
في كل عيون انثى سحر روحاني خطير ، ممكن تشبهيه بالبحر ممكن تشبهيه زي ما شبهه بعض الشعراء والمغنيين بالسلاح

الشاطر من الرجال هو اللي بيعرف فتنة هاي العيون ف ببعد عنها عشان بعرف انها رح تصيده وتغرقه ، والاشطر هو اللي بيتعامل مع هاي الكائنات الرقيقة الجميلة ولكن عمره ما بغرق عشان هو في قلبه في عوامااات كثير عمرها ما بتخذله

يعني باللغة البسيطة ، طالما انت رافض مبدأ الجنس والحب حتى لو لفترة معينة زي مثلا انك بدك تخلص فتؤة توجيهي او جامعة او لسبب معين زي مثلا انك بتحب وحدة وعارف انها مش احلى وحدة وبرضه بدكاش غيرها ولا بدك تخونها ، ساعتها رح تلاقي انه لو عرضت عليك احلى واجمل النساء نفسها رح تقدر ترفضها بكل سهولة وتخليها تشرب بحرها كله 😁❤️

• عجبني
ونت بحر ملهوش اول من اخر لازم طوق عشان مغرقش فيهم بس غرقت🤗❤
ممكن اسألك سؤال من بعد اذنك واذن رودي ، بس يعني بتأكد من نظرية في رأسي فاهم
لو ما بدك او هي ما بدها بتقدرو ترفضو بكل بساطة

• عجبني
  • عجبني
  • بيضحكني
في كل عيون انثى سحر روحاني خطير ، ممكن تشبهيه بالبحر ممكن تشبهيه زي ما شبهه بعض الشعراء والمغنيين بالسلاح

الشاطر من الرجال هو اللي بيعرف فتنة هاي العيون ف ببعد عنها عشان بعرف انها رح تصيده وتغرقه ، والاشطر هو اللي بيتعامل مع هاي الكائنات الرقيقة الجميلة ولكن عمره ما بغرق عشان هو في قلبه في عوامااات كثير عمرها ما بتخذله

يعني باللغة البسيطة ، طالما انت رافض مبدأ الجنس والحب حتى لو لفترة معينة زي مثلا انك بدك تخلص فتؤة توجيهي او جامعة او لسبب معين زي مثلا انك بتحب وحدة وعارف انها مش احلى وحدة وبرضه بدكاش غيرها ولا بدك تخونها ، ساعتها رح تلاقي انه لو عرضت عليك احلى واجمل النساء نفسها رح تقدر ترفضها بكل سهولة وتخليها تشرب بحرها كله 😁❤️
اختلف لانك ذكرت مثال واحد. وعندي رد علية

انا اعرف ناس كانت زي ما حكيت حضرتك وبمجرد ما شاف بنوتة سحرهه جمالها وخضراء العيون. صدقني وقع من أول نظرة. ....

ناهيك عن مقولة شهيرة وهي ( الحب من أول نظرة ) عندك تفسير ليها ؟؟
يعني واحد ميعرفش الإنسانة دي. ولا اتكلم معاة ولا يعرف طبعها. ويحبها من أول نظرة. اكيد لاء.

هو حب فيها جمال عيونها ووقع وغرق في بحرها
وهكذا الزواج. منبع الارتفاق والإعجاب يكمن في الوجهة والعينين 😁😁

اختلف لانك ذكرت مثال واحد. وعندي رد علية

انا اعرف ناس كانت زي ما حكيت حضرتك وبمجرد ما شاف بنوتة سحرهه جمالها وخضراء العيون. صدقني وقع من أول نظرة. ....

ناهيك عن مقولة شهيرة وهي ( الحب من أول نظرة ) عندك تفسير ليها ؟؟
يعني واحد ميعرفش الإنسانة دي. ولا اتكلم معاة ولا يعرف طبعها. ويحبها من أول نظرة. اكيد لاء.

هو حب فيها جمال عيونها ووقع وغرق في بحرها
وهكذا الزواج. منبع الارتفاق والإعجاب يكمن في الوجهة والعينين 😁😁
هلأ احنا بدنا نعمم ولا نشخصن ؟!

يعني انا مثلا ، الحمد لله اتصنف اني من الرجال الوسيمين وبصراحة بسنة من السنوات يعني **** يسامحني كنت شغال fuck boy بس بدون جنس كامل ، وللأسف كنت بفتخر بشغلات كلها غلط واستخدمت الجمال اللي اعطاني اياه ربي بمكان غلط في غلط ، فمن واقع تجربتي بالغلط هذا كله ، البنت اللي كانت تمشي عينها في الارض لو شو ما كان شكلي وجسمي وطولي وشعري عمرها اصلا ما رح تشوفني ولا تعجب فيني ، بس البنت اللي معطية وصعية الاستعداد للارتباط والتعرف وماشية بتتصيد عطول كنت اعرفها ونظرتين وكلمتين وغمزة اسحبها ويخلص الموضوع بغلط وازهق منها ، بينما انا كنت مهما اشوف عيون اضل مركز انه بدي اضل single عشان اعرف اميرة ورودينا ورضوى وسميرة وسماح وسعاد وايمي وجيهان وكله بدون اي غيرة او شك في علاقتنا وبدل ما اخليها تغرقني ، اخلي بحر عيونها بركة بدل ما يوقعني بحبه اتسلى فيه شوي وبس احس حالي زهقت من المي اطلع منها براحتي واذا بدي اخليها هي اللي تغرق عشان مصلحة الي اغرقها انا فاهمة قصدي ؟!

هذا كله طبعا اول مرة احكيه في اامنتدى هون وهو زي ما حكيت من الشغلات اللي بتمنى **** يسامحني عليها وابدا ما بفتخر فيها وعنجد ما بحب اتذكرها ونفسي انه يرجع في الزمن وما اعملها

• عجبني
هلأ احنا بدنا نعمم ولا نشخصن ؟!

يعني انا مثلا ، الحمد لله اتصنف اني من الرجال الوسيمين وبصراحة بسنة من السنوات يعني **** يسامحني كنت شغال fuck boy بس بدون جنس كامل ، وللأسف كنت بفتخر بشغلات كلها غلط واستخدمت الجمال اللي اعطاني اياه ربي بمكان غلط في غلط ، فمن واقع تجربتي بالغلط هذا كله ، البنت اللي كانت تمشي عينها في الارض لو شو ما كان شكلي وجسمي وطولي وشعري عمرها اصلا ما رح تشوفني ولا تعجب فيني ، بس البنت اللي معطية وصعية الاستعداد للارتباط والتعرف وماشية بتتصيد عطول كنت اعرفها ونظرتين وكلمتين وغمزة اسحبها ويخلص الموضوع بغلط وازهق منها ، بينما انا كنت مهما اشوف عيون اضل مركز انه بدي اضل single عشان اعرف اميرة ورودينا ورضوى وسميرة وسماح وسعاد وايمي وجيهان وكله بدون اي غيرة او شك في علاقتنا وبدل ما اخليها تغرقني ، اخلي بحر عيونها بركة بدل ما يوقعني بحبه اتسلى فيه شوي وبس احس حالي زهقت من المي اطلع منها براحتي واذا بدي اخليها هي اللي تغرق عشان مصلحة الي اغرقها انا فاهمة قصدي ؟!

هذا كله طبعا اول مرة احكيه في اامنتدى هون وهو زي ما حكيت من الشغلات اللي بتمنى **** يسامحني عليها وابدا ما بفتخر فيها وعنجد ما بحب اتذكرها ونفسي انه يرجع في الزمن وما اعملها
كل علاقات الحب. بداءت بنظرة عين
اي علاقة زواج. مصدر الاعجاب الاول العين

• عجبني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
عودة
أعلى أسفل
0%