NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ارجوك يا باحث عايزين قصه جديده محدش قدر يتحداك في سرد القصص زيك عايزين قصص تانيه بين الام والابن ارجوك دا مطلب جماهيري اوعدنا ترجع تاني

• عجبني
التفاعلات: الباحـــث
صديقي الغالي مصعب
اعتذر اولا لتأخري بالرد على تعليقك الأكثر من رائع.. بسبب العمل و مشاغل الحياة..
تلك الكلمات التي انتظرها كما انتظر بزوغ الشمس بعد ليل موحش طويل..تلك هي الكلمات التي تسقي روحي فتنبت منها افكارا تمدني بمزيد من العطاء..

لا اعرف كيف اصف لك سعادتي بكلماتك.. وتفهمك واستيعابك لتسارع خطاي في الجزء الاخير الذي .. لم اكن راضيا عنه بنفسي..اذ كنت اتمنى نهاية اقوي و اعدم لقصة خططت لكتابتها قبل كل قصصي التي نشرتها وطنن مترددا جدا في صناعتها و طرحها..
ربما الظروف و ضغوط الحياة التي تؤثر فينا رغما عنا يا صديقي..
اشكرك مرة اخرى.. من كل قلبي..لأنك دائما موجود و ووجودك مهم جدا وتعليقاتك و ارائك الأكثر أهمية بالنسبة لي.

تقبل مني خالص مودتي و احترامي 🌹🌹🌹🌹🌹🌹
أخي الباحث أولا كان****في عونك
️من غيركم تذبل الحروف وتصاب بالجفاف، فأنتم من يغذي نمو الحرف ويسقي عطشه، وبدعمكم تصبح الكلمات عزفا منفردا وشيئا مذكورا
ممكن طلب أو رجاء أخي الباحث...
في المنتدى التاني الجديد هناك قصة بعنوان اختي أم العيال أسلوب كتابتها ممتع وسلس تمتع بقراءتها....
وبعد أن تقرأها.....وهنا يكمن الطلب والرجاء....
ياريت تكمل كتابتها...
تقبل ودي واحترامي أخي الباحث 🎩🌹

• عجبني
كان بودي يا عزيزي.. ولكني سبق وان نوهت الى انها قصتي الاخيرة بسبب العمل و انهماكي بمشاغل الحياة. وانصحك بقراءة قصص الأخ المحترم @الخبير الزائر وقصص @ki1inG وكذلك قصص الرائع بياع كلام و باتمان واخرون بارزين جدا مثل @بـابـا المجـال و@علي الزبير الصغير
لا غنى عنك يا فنان ، خد وقتك بس ارجع اكتب ، قصص اللي بتخلي الواحد يفتح نسوانجي

• عجبني
كان بودي يا عزيزي.. ولكني سبق وان نوهت الى انها قصتي الاخيرة بسبب العمل و انهماكي بمشاغل الحياة. وانصحك بقراءة قصص الأخ المحترم @الخبير الزائر وقصص @ki1inG وكذلك قصص الرائع بياع كلام و باتمان واخرون بارزين جدا مثل @بـابـا المجـال و@علي الزبير الصغير
بجد كلك ذوق يا باحث ، و انك تذكرني دا شئ يشرفني و*** بجد يا غالي 🖤✨

• عجبني
بجد كلك ذوق يا باحث ، و انك تذكرني دا شئ يشرفني و*** بجد يا غالي 🖤✨
الشرف ليا انا يا كنغ.. انت الأستاذ و انا التلميذ.. انت علم من أعلام المنتدى و انا الي اتشرف بوجودك و مرورك بقصصي.
🌹🌹🌹

الشرف ليا انا يا كنغ.. انت الأستاذ و انا التلميذ.. انت علم من أعلام المنتدى و انا الي اتشرف بوجودك و مرورك بقصصي.
🌹🌹🌹
متقولش كدا يا راجل دا انت اللي استاذ و*** 🖤✨

• حبيته
ده ايه الحلاوة والجمدان ده أبدعت

• عجبني
هو المشهد الجانبي لسلسلة ثانية ولا تمت كده لانى حزين انها خلصت المفروض تبقي سلاسل من شدة الابداع ورعة الوصف وتالف المشاعر في اعلى الحالات النفسية تاججا حقيقي احييك على هذه المنظومة المتقنة والسيمفونية الرائعة

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: THE GHOAST LOVE
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
هو المشهد الجانبي لسلسلة ثانية ولا تمت كده لانى حزين انها خلصت المفروض تبقي سلاسل من شدة الابداع ورعة الوصف وتالف المشاعر في اعلى الحالات النفسية تاججا حقيقي احييك على هذه المنظومة المتقنة والسيمفونية الرائعة
خجلتني بكلامك الحلو ووصفك الرائع.. انا حق

شرفني مرورك بقصتي و عطفك عليها.. شهادة اعتز بها من كاتب راااااائع جدا مثلك.. 🌹
تسلم يا أخويا أنا ع قدي ولست متمكن مثلك

هذا حقك أخي ❣️

• حبيته
  • عجبني
في انتظار الأجزاء الجديده

• عجبني
الباحث

ياريت تنزل لها سلسله اخري من روائعك

نريدك ان تمتعنا بسردك وتجرج لنا ما في جعبتك

قصصك لا نمل منها

حتي إذا قرئتها كذا مره تشعر وكأنك تقراها لأول مره

يعطيك العافيه

• عجبني
  • عجبني
التفاعلات: سلطان غلبان
الباحث

ياريت تنزل لها سلسله اخري من روائعك

نريدك ان تمتعنا بسردك وتجرج لنا ما في جعبتك

قصصك لا نمل منها

حتي إذا قرئتها كذا مره تشعر وكأنك تقراها لأول مره

يعطيك العافيه
شكر لك من القلب.. سعيد جدا بكلامك ووصفك الرائع و اعجابك بالقصة

الى كل شخص احب قصصي و يتابعني.. اتمنى منكم ان تدعموني على الواتباد.. فقط متابعة على الأقل ..

دعمكم لي هنا و هناك يحفزني لانتاج المزيد من الافكار والقصص المتنوعة والمشوقة..

اتمنى منكم ذلك

بصراحة عمرى ما استمتعت بقصة قد قصة قيود الخطيئة دى... ابدااااع وموهبة فذة فى السيناريو والسرد... أحييك من كل قلبى.... انت كاتب راااائع... يسلموا....

• حبيته
بصراحة عمرى ما استمتعت بقصة قد قصة قيود الخطيئة دى... ابدااااع وموهبة فذة فى السيناريو والسرد... أحييك من كل قلبى.... انت كاتب راااائع... يسلموا....
أسعدني اعجابك بالقصة. اشكر كلامك الحلو وذوقك الرائع.
اتمنى ان تعجبك بقية قصصي ان سمح لك الوقت
تحياتي 🌹

• حبيته
التفاعلات: البلعوطى

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%