NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عندما ينكح القلم الاعزب الورقة العذراء تلد لنا أسطراً خصبة لتضاجع عقول عقيمة..
منذُ البدء ونحن سابقو أنفُسنا، وسنبقى سابقيها للأبد. وليس ما حشدنا ونحشُد في حياتنا سوى بذور نعدّها لحقول لم تُفلَح بعد.. نحن الحقول ونحن الزارعون، أنت سابق نفسك يا صاح، وما الأبراج التي أقمتها في حياتك سوى أساس لذاتك الجبّارة.. وقريبًا ستصير هذه الذّات أساسًا لغيرك.
لست هنا لاعارض قرارك يا صديقي ،لكن عند انسحابك ستجدني قد غادرت المنتدى وهشمت المحمول واعتذر منك يا أخي الباحث 🎩
صديقي الغالي على قلبي مصعب.. يا قيصر الوصف والاحساس.. انت دائما تبهرني بفنك الادبي المنمق الجميل كلوحة لا تقدر بثمن.. الف الف الف شكر لكل كلمة وكل حرف خطته اناملك بحقي..
انا فقط.. لم اعد اجد الوقت صدقني.. مادفعني للمواصلة هو حبكم لي وتشجيعكم الدائم ووقوفكم بظهري..
فقط.. تجتمع عوامل عديدة تصعب المهمة.. منها قلة الوقت.. وسرقة المحتوى بثواني.. بعد ان بذلت فيه جهد ايام وليالي..
اضف الى ذلك.. الحماس الءي صار يخفت.. فحتى العدائين في السباق بحاجة لتشجيع الجماهير و هتافاتهم لاجل المواصلة.. تخيل ان يكون الجمهور صامتا..لا يصفق.. ويكتفي بالتحديق!! كيف للممثل على خشبته ان يصمد لاكمال الاداء المسرحي!

ربما لن اغادر.. لأجلك ولاجل اصدقاء آخرين هم كانوا افضل ما حققته في هذا المنتدى.. ولكني لن اقدر ان اواصل الكتابة بنفس الحماس.. صعب جدا..
تحياتي القلبية لك 🌹🌹🌹

• محزن
  • حبيته
التفاعلات: علي الزبير الصغير و مصعب القيصر
تسلم ايدك بجد قصه روعه واروع حاجه فيها حب مجدى لامه والجنس بنهم خصارة يخلص على كدة بعد مداق مجدى المتعه اسبوع مع امه ياترة هترجع للجنس تانى مع ابنها اتمنه زلك واخير لك كل التحيه والتقدير وححياتى لك
شكرا لحضرتك لانك مش بترد على تعلقى حتى مطمنتنيش هل الجنس هيفضل ام لا بينهم شكرا على عدم الرد وتحياتى لك وتسلم ايدك

• عجبني
التفاعلات: الباحـــث
يبدو انك تسير على خطى بياع الكلام في مغادرة المنتدى او التوقف عن الكتابة ليفقد المنتدى واحد من اهم كتابه و اكبرهم موهبة
و لن اجادلك كثيرا و لكن القلة النسبية في عدد التعليقات ليست دليلا ان القصة لم تنل الاعجاب
كلي امل ان تعيد النظر في قرارك وان يكون ما كتبت هو انفعال وقتي
و ايا كان قرارك فانت صديق عزيز و كاتب موهوب تشرفنا بمعرفته
و لك الشكر و التقدير و الاحترام
صديقي العزيز سعد..
اجبت بتعليقي السابق اخي وصديقي مصعب.. وفيه ذكرت اهم الاسباب التي تقتل الحماس لدى الكاتب.. واولها الجمهور الصامت..
ربما لن اغادر الآن..على الاقل..
لكني لن اواصل الكتابة.. التي تحتاج حماس و تشجيع للمواصلة .. خصوصا في ظل ظروف يقل فيها الوقت بسبب العمل.. وايضا سهولة سرقة المحتوى.. الذي اتعب فيه اسبوع كامل.. واجده بعد لحظات من نشره في مكان لا ارغبه..
الف شكر و تقدير لكلامك الجميل و ظعمك و تشجيعك المتواصل..🌹🌹🌹

• حبيته
التفاعلات: saadhussam
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
شكرا لحضرتك لانك مش بترد على تعلقى حتى مطمنتنيش هل الجنس هيفضل ام لا بينهم شكرا على عدم الرد وتحياتى لك وتسلم ايدك
صدقني انا جايلك بالدور.. الآن فقط بدأت اقرأ التعليقات وارد عليها بالدور 😅
والجزء القام.. سيكون الختام.. ومش حابب احرق احداث القصة .. بس اؤكدلك انها هتعحبك.. وتقبل احترامي وتقديري 🌹

اتفق معاك ظاهرة غريبة عدد المشاهدات بيبقى كبير والتعليقات قليلة ودا بيدي انطباع أن القصة وحشة وتخلى الواحد معندوش الشغف أنه يكمل وخصوصا احنا بتكتب عشان نشوف راي اللي بنكتبلهم ، تحس نفسك بتكتب لحالك وكم واحد محترم بيقدروا مجهودك زي الزميل المحترم اللي دايما بيدعم @saadhussam
الف تحية وشكر لكلامك الرائع.. انا اكرر دائما.. ان غذاء الفنان هو تفاعل الجمهور.. بلا تفاعل..صعب ان يواصل.
ومع هذا انا اكن كل الاحترام والتقدير لاصدقائي الذين وقفوا معي دوما و ساندوني ولا انسى مواقفهم معي.. الف شكر لحضرتك 🌹

• حبيته
كابتن وين تروح وتعوفنه على مود جم واحد واطي تريد تحرمنه من متعة كتاباتك عوفهم خلي يولون حيشاك مايوصلون لقندرتك إللي لابسه البسهم وخلي يولون
شكرا لك يا عمر.. كلامك زرع فيا الابتسامة .. لولاك ولولا عدد قليل من القراء المميزين..لما استطعت ان اواصل..
شكرا يا غالي 🌹

الف
تسلم ايدك بجد قصه روعه واروع حاجه فيها حب مجدى لامه والجنس بنهم خصارة يخلص على كدة بعد مداق مجدى المتعه اسبوع مع امه ياترة هترجع للجنس تانى مع ابنها اتمنه زلك واخير لك كل التحيه والتقدير وححياتى لك
الف الف شكر لتعليقك.. انا سعيد جدا ان القصة اعجبتك.. انت قاريء ذواق جدا و منيز و سعيد بوجودك في المنتدى بحق.
الجزء القادم سيكون هو الاخير.. ولا اود حرق الاحداث.. لكنها ستكون مرضية للجميع كما آأمل.

🌹🌹🌹🌹🌹

• عجبني
التفاعلات: عوز موجب يفشخنى
الف

الف الف شكر لتعليقك.. انا سعيد جدا ان القصة اعجبتك.. انت قاريء ذواق جدا و منيز و سعيد بوجودك في المنتدى بحق.
الجزء القادم سيكون هو الاخير.. ولا اود حرق الاحداث.. لكنها ستكون مرضية للجميع كما آأمل.

🌹🌹🌹🌹🌹
ولا تحياتى لانك من الكتاب المميزين جدا ومن دمن الكتاب الى بعشق قصصهم بجد لانك عرف دماغ المعجبين بيك وانا وحد من اشد المعجبين بيك ومش عوز اقول لحضرتك انى بسيب اى قصه علشان اقرا قصتك وانت محبوب جدا كما رجوا من حضرتك ان تعرفنا لما تنزا قصه جديدة واخيرا لك كل التقدير والاحترام وتحياتى لك 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

• حبيته
ولا تحياتى لانك من الكتاب المميزين جدا ومن دمن الكتاب الى بعشق قصصهم بجد لانك عرف دماغ المعجبين بيك وانا وحد من اشد المعجبين بيك ومش عوز اقول لحضرتك انى بسيب اى قصه علشان اقرا قصتك وانت محبوب جدا كما رجوا من حضرتك ان تعرفنا لما تنزا قصه جديدة واخيرا لك كل التقدير والاحترام وتحياتى لك 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
الف تحية تقدير و احترام لك يا صديقي العالي. يشرفني جدا كلامك الرائع واعجابك بقصصي.. هذا لوحده يعطيني اكبر دافع للمواصلة.
الجزء القادم قبل نهاية الاسبوع القادم..الخميس او الجمعة.

تحياتي القلبيه 🌹🌹🌹🌹🌹

• عجبني
التفاعلات: عوز موجب يفشخنى
صديقي العزيز سعد..
اجبت بتعليقي السابق اخي وصديقي مصعب.. وفيه ذكرت اهم الاسباب التي تقتل الحماس لدى الكاتب.. واولها الجمهور الصامت..
ربما لن اغادر الآن..على الاقل..
لكني لن اواصل الكتابة.. التي تحتاج حماس و تشجيع للمواصلة .. خصوصا في ظل ظروف يقل فيها الوقت بسبب العمل.. وايضا سهولة سرقة المحتوى.. الذي اتعب فيه اسبوع كامل.. واجده بعد لحظات من نشره في مكان لا ارغبه..
الف شكر و تقدير لكلامك الجميل و ظعمك و تشجيعك المتواصل..🌹🌹🌹
من التبجح ان ترى السرقة على نفس المنتدى مش بس على منتديات اخرى
و انا اتفق معك في كل ما قلت
فلا تكتب الا عندما تجد في نفسك القدرة على ذلك و لا تلق للافاقين بالا

• أتفق
اتفق معاك ظاهرة غريبة عدد المشاهدات بيبقى كبير والتعليقات قليلة ودا بيدي انطباع أن القصة وحشة وتخلى الواحد معندوش الشغف أنه يكمل وخصوصا احنا بتكتب عشان نشوف راي اللي بنكتبلهم ، تحس نفسك بتكتب لحالك وكم واحد محترم بيقدروا مجهودك زي الزميل المحترم اللي دايما بيدعم @saadhussam
اشكرك يا صديقي الخبير الزائر
و تحياتي و تقديري لك

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: الباحـــث و الخبير الزائر
صديقي الغالي مصعب..
لم اجد وقتا للرد في وقتها على تعليقك الجميل.. انا اعجز عن الرد بالمثل.. حلاوة كلماتك تصيبني بالعجز عن الوصف .. الف شكر 🌹🌹🌹
لا تاكل هم أخي الباحث وتحية متبادلة
صديقي الغالي على قلبي مصعب.. يا قيصر الوصف والاحساس.. انت دائما تبهرني بفنك الادبي المنمق الجميل كلوحة لا تقدر بثمن.. الف الف الف شكر لكل كلمة وكل حرف خطته اناملك بحقي..
انا فقط.. لم اعد اجد الوقت صدقني.. مادفعني للمواصلة هو حبكم لي وتشجيعكم الدائم ووقوفكم بظهري..
فقط.. تجتمع عوامل عديدة تصعب المهمة.. منها قلة الوقت.. وسرقة المحتوى بثواني.. بعد ان بذلت فيه جهد ايام وليالي..
اضف الى ذلك.. الحماس الءي صار يخفت.. فحتى العدائين في السباق بحاجة لتشجيع الجماهير و هتافاتهم لاجل المواصلة.. تخيل ان يكون الجمهور صامتا..لا يصفق.. ويكتفي بالتحديق!! كيف للممثل على خشبته ان يصمد لاكمال الاداء المسرحي!

ربما لن اغادر.. لأجلك ولاجل اصدقاء آخرين هم كانوا افضل ما حققته في هذا المنتدى.. ولكني لن اقدر ان اواصل الكتابة بنفس الحماس.. صعب جدا..
تحياتي القلبية لك 🌹🌹🌹
تقبل ودي واحترامي
أخي وصديقي الباحث..
بعد أن تلقي نفسك في فراشك وقد هدّك التّعب والتّعارُك مع طباع النّاس وعقولهم وطرائق تفكيرهم وعقدهم النفسيّة والسلوكيّة احرص على ألّا تنسى روحك وقلبك وعقلك بين أيدي من استنزفوك في نهارك وفي معاركك معهم.
إن استلقيت في فراشك فتفقّد روحك وتأكّد أنّها انتهت من التّشاكس الذي خاضته بياض النّهار وطرفًا من اللّيل، وتفقّد قلبك وتبقّن من وجوده معك وأنّك لم تتركه يتلوّى وهو يستحضر معارك يومه، وتفقّد عقلك وأنّه ليس غارقًا في معارك النّهار بالتّفكير بها.
وأنت تسترخي بعد يوم طويل حذار أن تخوض معاركك وأنت في فراشك؛ ألق أسلحة التفكير القلبي والعقلي؛ فأنت تستحقّ استراحة محارب حقيقيّة لا وهميّة قبل نهار جديد ينتظرك بمعاركه الثقيلة

• حبيته
التفاعلات: saadhussam و الباحـــث
اشكرك يا صديقي الخبير الزائر
و تحياتي و تقديري لك
دي حقيقه اي قصة كويسه دائما بتكون موجود مش بس بالقراءة لا بالمتابعة والتشجيع والنقد البناء تحياتي لك

• حبيته
  • عجبني
التفاعلات: saadhussam و الباحـــث
سوزان دي مره بنت وسخهه 😂😂
تحياتي ليك ياصديقي

• عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: hema. king
من التبجح ان ترى السرقة على نفس المنتدى مش بس على منتديات اخرى
و انا اتفق معك في كل ما قلت
فلا تكتب الا عندما تجد في نفسك القدرة على ذلك و لا تلق للافاقين بالا
شكرا لتفهمك يا صديقي الغالي سعد 🌹

• حبيته

تقبل ودي واحترامي
أخي وصديقي الباحث..
بعد أن تلقي نفسك في فراشك وقد هدّك التّعب والتّعارُك مع طباع النّاس وعقولهم وطرائق تفكيرهم وعقدهم النفسيّة والسلوكيّة احرص على ألّا تنسى روحك وقلبك وعقلك بين أيدي من استنزفوك في نهارك وفي معاركك معهم.
إن استلقيت في فراشك فتفقّد روحك وتأكّد أنّها انتهت من التّشاكس الذي خاضته بياض النّهار وطرفًا من اللّيل، وتفقّد قلبك وتبقّن من وجوده معك وأنّك لم تتركه يتلوّى وهو يستحضر معارك يومه، وتفقّد عقلك وأنّه ليس غارقًا في معارك النّهار بالتّفكير بها.
وأنت تسترخي بعد يوم طويل حذار أن تخوض معاركك وأنت في فراشك؛ ألق أسلحة التفكير القلبي والعقلي؛ فأنت تستحقّ استراحة محارب حقيقيّة لا وهميّة قبل نهار جديد ينتظرك بمعاركه الثقيلة
اعجز عن شكرك لكلامك الساحر الجميل
كنت اتمنى لو كانت الظروف افضل بالنسبة لي.. صدقني لما توقفت عن الكتابة ولو ليوم.. ولكن لكل انسان مشاغله و مشاكله...
ودمت انت وكل الطيبين نعم الصديق الطيب والوفي 🌹🌹🌹

• حبيته
التفاعلات: مصعب القيصر

تقبل ودي واحترامي
أخي وصديقي الباحث..
انت قيصر فعلا

• حبيته
التفاعلات: مصعب القيصر
ممكن رقم الدكتور حسين شكري لو سمحت؟

• بيضحكني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%