NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Ali.Baba

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
17 يناير 2022
المشاركات
340
مستوى التفاعل
1,200
العمر
27
الإقامة
مصر
نقاط
660
الجنس
ذكر
الدولة
Egypt....مصر
توجه جنسي
ثنائي الميل
فنون العلاقه ❤️

فن من فنون العلاقة الجنسية بين الزوج والزوجة الهدف منه خلق جو من المتعة والاثارة والتحفيز الجنسي للزوجة ، ويَدْخلُها في حالة من الإثارةِ العاليةِ ويعطيها مُتعةً كبيرة ولذة عظيمة كما أنه نشاط ممتاز لبناء الثقة والألفة والمحبة والانسجام الجنسي بين الزوج و زوجته.

هناك خطوات عملية للتحضير للتدليك وعمل المساج للـمهبـل والبظـر على الزوج والزوجة ايضاً ان يهتما بها حتى يصلا للهدف المنشود من هذا النشاط الجنسي الممتع للمرأة:

يحسن بالزوجين الاستحمام والتطيب وتفريش الأسنان. ثم الجلوس في مكان هادئ فيه اضاءة خفيفة أو شموعِ، مخدات، أو ما شابه ذلك.. وهذا يَجْعلُ الزوجين يرتاحان ويشعران بالرومانسية. ايها الزوج استعد بوقت كافي ولا تستعجل خلال هذه العملية

إذهبْ إلى الحمام قبل بِداية التدليكِ. لأن أفضل النَتائِجِ سَتَحْدثُ متى كانت الأمعاء والمثانةَ فارغة وتجنّبُ التجربةَ الغير ضروريةَ لمُقَاطَعَة التدليك للذهاب إلى الحمام سواء من قبل الزوجة او الزوج.

في السرير إرتبطْ بزوجتك بمعانقة ، ضم ، النظرات الدافئة والمثيرة بالعينِ (النظر في عيون بعضكما البعض لوقت طويل).

أجلس زوجتك مسترخية وتستندعلى ظهرِها بالمخدات تحت رأسها بحيث تستطيع النَظْر أسفل في أعضائها التناسلية وفوق في وجه زوجها..

قم بوضعْ مخدة مغطاة بمنشفة تحت مؤخرتها.واجعل ساقيها منفرجتان وركبها منحنيتان بعض الشّيء (مخدات أَو مساندَ تحت الرُكب سَيُساعدانِ أيضاً) لتظهر أعضائها التناسلية بشكل واضح للتدليك .

يجلس الزوج القرفصاء بين سيقان الزوجة. وان كان الزوج يرغب الجلوس على وسادةَ أَو مسند فهذا الموقع يسمح بالوصول الكامل للمهبل والأجزاء الأخرى من الجسم ثم ابدأ التنفس بعمق .

كلا الزوج والزوجة يجب أن يستمرا بالتنفس بعمق ، وببطء وباسترخاء أثناء كامل العملية. على الزوج أن يحث زوجته بلطف لبدء التنفس العميق ثانيةً إذا توقفت أو بدأت بأخذ نفس أكثر ضحالةَ.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%