NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بلا بادئة عندي مشكلة يادريت المدير او نائب المدير يتدخلو

꧁𝕄𝕒𝕤𝕥𝕖𝕣 𝕊𝕒𝕚𝕗꧂

نسوانجى الاصلى
العضوية الذهبيه
الكاتب المفضل
نسوانجي متفاعل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
ناشر صور
توجه جنسي
أنجذب للإناث
مساء الخير
الاستاذ Basim17 اسطورة القصص اغلق منشور نشرته امس في قسم القصص بدون اي تنبيه او اي انذار بدون مراعاة ان ده اول بوست ليا في القسم واني لسه جديد وماعرفش ايه القوانين والتعليمات واتوقع كان من الافضل ابلاغي بالخطأ والتنبيه عليا قبل مايقوم بغلق التعليقات في المنشور واذا بعدها خالفت مرة ثانية وقتها يحق له اتخاذ الاجراء لكن يغلق الموضوع بدون اي تنبيه او انذار اظن ده استغلال مسئ لصلاحياته في المنتدى فياريت لو عنده مشكلة مع عضويتي بالمنتدى يقولي وانا اطلع من المنتدى بكل ادب واحترام لكن الطريقة دي مش حلوة ابدا خصوصا انها مش اول مرة معايا وقبل كام يوم حذفلي منشور في قسم المدمجة والنقاشات بدون اي سبب تقريبا كان مزاجه وحش ساعتها او حاجة
ياريت حد يرد عليا في اسرع وقت وشكرا

ده لينك المنشور اللي حذفه النهاردة في قسم القصص

• عجبني
التفاعلات: 𝓣𝓱𝓮 𝓑𝓵𝓪𝓬𝓴 𝓦𝓸𝓵𝓯 و فكرى
لانك ناشر الجزء الثاني من القصة ولازم تحط رابط الجزاء الاول بالتعليقات
*هو بصراحة المشرفين بتحسهن مابيعرفو يشتغلو يعني مثلا انا بنشر صور بكون معي البوم كامل 50 صورة لبنت
بنشرو بعد شوي المشرف بيحذفلي ياه لاني مكرر بروح بشوف المنشور بكون في عضو ناشر بس 10 صور من اللالبوم يلي معي طيب ازي هيك انا معي البوم كامل 50 صورة تحذفو وهداك العضو بس ناشر 10 صور ما بتحذفو

لانك ناشر الجزء الثاني من القصة ولازم تحط رابط الجزاء الاول بالتعليقات
*هو بصراحة المشرفين بتحسهن مابيعرفو يشتغلو يعني مثلا انا بنشر صور بكون معي البوم كامل 50 صورة لبنت
بنشرو بعد شوي المشرف بيحذفلي ياه لاني مكرر بروح بشوف المنشور بكون في عضو ناشر بس 10 صور من اللالبوم يلي معي طيب ازي هيك انا معي البوم كامل 50 صورة تحذفو وهداك العضو بس ناشر 10 صور ما بتحذفو
الصراحة انا من واقع تعاملي مع المشرفين هنا بالمنتدى فيه كتير من المشرفين قمة في الذوق والاحترام والادب والتعامل برقي وبذوق وفيه مشرفين ثانيين يكلموك بكل كبر وغرور وحتى انهما احيانا مايردو عليك ومنتهى قلة الذوق الصراحة

• عجبني
التفاعلات: reema-xxx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
لا الصراحة تعاملهن حلو والكل برد وبكل احترام بس الشئ يلي بيزعج انو بحسهن ما بيعرفو يشتغلو

• عجبني
التفاعلات: ꧁𝕄𝕒𝕤𝕥𝕖𝕣 𝕊𝕒𝕚𝕗꧂
لا الصراحة تعاملهن حلو والكل برد وبكل احترام بس الشئ يلي بيزعج انو بحسهن ما بيعرفو يشتغلو
احنا هنا كلنا داخلين نستمتع ونتبسط يعني المفوض يكون الكل متعاون في خدمة التاني علشان نحقق اعلى فايدة للجميع وطبيعي انهم يدو لكل عضو حقه

• عجبني
التفاعلات: reema-xxx

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%