NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

• عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • انا سخنت كده ليه
التفاعلات: Aol, el-korsan, تينيظيديظ و 14 آخرين
انا و صاحبي كنا بنيك بعض بس انا قلتله انا بحب اتناك بس

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ريم مبادل بنوتي، نياك منيوك و 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
  • عجبني
التفاعلات: 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
  • بيضحكني
  • عجبني
التفاعلات: barash
عشنا كدا لكبرنا ورحنا ع جيش كل واحد بعمره اخي اكبر مني ب ٦ سنين من عمره ١١ سنة وانا ٥ سنين اعتبىني مراته كل ليلة يحسس عليا ويجب بين فلقاتي لصار عمري ٨ سنين وهوا ١٤ سنة فتحني رسمي وصار الليل مثل لابويا وامي ليا انا واخويا طبعا انا بهل عمر ٨ صرت خبرة وفي اخي صغير عمره ٥ سنين طبق اللي تعلمته معاه بغياب اخي كبير وهيك اخي انا مراته حتى راح ع جيش عمره ١٨ سنة وانا وقتها ١٢ سنة واخي صغير ٩ سنين صرنا نام مع بعض انا واخي صغير مثل ما كنا نام مع بعض انا واخي كبير وكان اخي صغير مراتي حتى بلغ عمره ١٢ وانا ١٥ سنة صرنا تبادل لرحت ع جيش كل ليلة واخي صغير وقت رحت ع جيش كان عمره ١٥ سنة بس من كان عمره ١١ سنة كان يطبق اللي تعلمه مع ابن اختنا عمره ٧ سنين ولما انا رحت غ جيش اخي صغير جاب ابن اختي عمره وقتها ١١ سنة بحجة بيتسلوا كان مراته حتى راح ع جيش اخي طبعا ضمن هل سنين قي كثير علاقاتي خارج نطاق الاخوة

• حبيته
عشنا كدا لكبرنا ورحنا ع جيش كل واحد بعمره اخي اكبر مني ب ٦ سنين من عمره ١١ سنة وانا ٥ سنين اعتبىني مراته كل ليلة يحسس عليا ويجب بين فلقاتي لصار عمري ٨ سنين وهوا ١٤ سنة فتحني رسمي وصار الليل مثل لابويا وامي ليا انا واخويا طبعا انا بهل عمر ٨ صرت خبرة وفي اخي صغير عمره ٥ سنين طبق اللي تعلمته معاه بغياب اخي كبير وهيك اخي انا مراته حتى راح ع جيش عمره ١٨ سنة وانا وقتها ١٢ سنة واخي صغير ٩ سنين صرنا نام مع بعض انا واخي صغير مثل ما كنا نام مع بعض انا واخي كبير وكان اخي صغير مراتي حتى بلغ عمره ١٢ وانا ١٥ سنة صرنا تبادل لرحت ع جيش كل ليلة واخي صغير وقت رحت ع جيش كان عمره ١٥ سنة بس من كان عمره ١١ سنة كان يطبق اللي تعلمه مع ابن اختنا عمره ٧ سنين ولما انا رحت غ جيش اخي صغير جاب ابن اختي عمره وقتها ١١ سنة بحجة بيتسلوا كان مراته حتى راح ع جيش اخي طبعا ضمن هل سنين قي كثير علاقاتي خارج نطاق الاخوة
تتهني ببعض 🔥🤗🔥

احلى نيك نيك الاخ قمه بالامان والراحه

• عجبني
  • عجبني
التفاعلات: هشام الملك سالب و 𝔱𝓗ⓔ β𝐋𝓪℃Ҝ Ã𝓓𝔞Mˢ
  • حبيته
  • حبيته
التفاعلات: كسك متعتى
  • عجبني
التفاعلات: هشام الملك سالب
اخخخ ولعتني

• حبيته
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • حبيته
  • أتفق
عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%