NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

iiiKHALEDiii

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
19 أغسطس 2023
المشاركات
141
مستوى التفاعل
35
نقاط
425
الجنس
ذكر
الدولة
قطر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
الأسماء في القصة ليست حقيقية
أنا عمر عندي ٢٩ سنة أعزب عايش مع أهلي

عندي ٣ عمات:
هدى - ٦٠ سنة - متزوجة بدون أولاد
دلال - ٥٧ سنة -بنت وولد
ندى- ٥٠ سنة - مطلقة مرتين

عماتي أغلبهم كبار في السن وقليل اشوفهم بسبب كثرة الشغل واقابلهم فقط في المناسبات أو إذا زارونا في البيت
لكن يتواصلون معاي على التليفون لما يحتاجون أصلح لهم جهاز أو أغير لهم أرقامهم السرية لو نسيوها بسبب أنهم مايعرفون يقرأون ويكتبون أنجليزي وتعليمهم متوسط

القصة تدور حول عمتي الصغيرة ندى اكبر مني ب ٢٠ سنة تقريباً من أول مابلغت وبدأت أركز في أجسام البنات هي كانت الوحيدة من بين عماتي اللي جسمها مرسوم وبشرتها بيضاء زي الزبادي بس عليها صدر حكاية ثانية كان ضخم ومن كبر حجمه كان خط صدرها مرتفع تحت نحرها بشوي حتى هي تلبس بلايز مسكره لحد الرقبة عشان تخاف يبين خط صدرها أما عماتي الباقين ماكانت أجسامهم تشدني لأنهم كانوا سمينات وأجسامهم عادية لكن ندى كانت مهتمة بنفسها وتطلع تسوي مكياج للبنات في الزواجات وهي الوحيدة من عماتي اللي تطلع وتشتغل

بصراحة كنت أشتهي أشوف بزازها لكن ماكنت قادر اتخيل شكلهم لأنها كانت دايماً بتلبس بلايز ساترة مع تنورة أو بنطلون واسع
لكن بلايزها مع أنها ساترة كانت دائماً ضيقة وبروز صدرها واضح بسبب بطنها المتساوي مع ظهرها

أنا من أنولدت عمتي هدى الكبيرة ودلال الوسطانية متزوجات
أما ندى الصغيرة جاها أول عريس وعمرها ٣٧ لما أنا كنت في أول ثانوي تزوجته واستمرت معاه سنة وانفصلت وبعد ٣ سنوات جاها عريس أصغر منها ب ٥ سنوات وعمرها في هذاك الوقت كان ٤٠ سنة لكن حصل بينهم خلاف في أول أيام الزواج وطلبت منه الطلاق

المهم عمتي ماكانت متوفقة في اختيارها الأشخاص اللي تزوجتهم وتعقدت من الزواج وصارت ترفض كل اللي يتقدمون لها
لأنها كانت تحس نفسها كبيرة مع أن شكلها أصغر من عمرها بكثير وبأحسها في عمري والدليل زوجها الأخير كان أصغر منها بكثير وكان طاير من الفرحة لما أخذها
فجلست في بيت جدي وكانت إذا حبت تغير جو تجي تزورنا أو تزور عماتي وأعمامي الكل كان يحبها لأنها خفيفة نفس وتساعد
وحتى أمي وزوجات أعمامي يحبوها وأحياناً تنام عندنا أو عندهم

فيوم من الأيام كانت أمي بتزور عمتي الكبيرة هدى وقالت لي روح معاي عمتك مسكينة ماعندها أولاد وتحتاج أحد يسدد لها فاتورة الموبايل عن طريق تطبيق البنك
قلت لها طيب ولما وصلنا البيت كانت عمتي الصغيرة ندى عندها سلمت عليها وحضنتها لأني ماشفتها من مدة
وكانت لابسه فستان طويل قماشه خفيف وفيه ازارير من أول الصدر إلى آخر الفستان بعدها روحنا للمجلس جلسنا وأخذنا أخبار بعض وبعدها جابت عمتي هدى الموبايل تبعها عشان اسدد لها الفاتورة ولما خلصنا قالت عمتي هدى لعمتي ندى تعالي ساعديني نرتب سفرة العشاء

فحطو السفرة على الأرض في غرفة جلستها أرضية وجلسنا نأكل وكانت عمتي ندى على يميني
وأنا بأكل وتجي عيني على عمتي ندى وألاقي المسافات بين أزارير فستانها مشدودة بالعرض عشانها جالسة على الأرض ومبين أجزاء من فخاذها البيضاء
ومبين جسمها الأملس كنت مذهول وأول مرة أشوفها لابسه شيء مكشوف خفت تنتبه لي وشلت عيني من عليها وكنت كل شوي احط من طبق الشوربة القريب منها عشان اسرق نظره من جسمها

ولما خلصنا عشاء جلست أتكلم معاها وكانت تشرح لي لما ضاعت في السوق وكانت ترسم على الأرض وهي تتكلم وأنا مركز في جمال فخاذها البيضاء وكملت تسولف وأنا أخذ نضرات سريعة وأمي وعمتي الكبيرة يتكلموا مع بعض لكن بدت عمتي ندى تنتبه أن جسمها مكشوف وكل شوي تعدل الفستان ما أعرف هل هي انتبهت لنظراتي أو احد نبهها بعدها مشينا للبيت وأنا مازلت أفكر في جسمها واتخيل نفسي افك ازارير فستانها واستمتع بجمال جسمها وبزازها

وبعد اسبوعين جاني اتصال من عمتي ندى تقول لي أنو عملت حساب جديد ي تويتر لكن نسيت الرقم السري وتبيني اعلمها طريقة تغيير الرقم السري
حاولت اشرح لها بالتليفون لكن ماعرفت قالت لي لما تكون فاضي تعال بيت جدك وصلحه لي قلت لها بعد كم يوم راح أجيك

وبعد يومين جيت من العمل ولقيت عمتي ندى عندنا في البيت مع أمي في الصالة سلمت عليها وقالت لي أمك عزمتني ولقيتها فرصة كمان أني أجي وتصلح حسابي سامحني أزعجتك بس تعرف ماعندي أولاد وأحسك زي ولدي وأثق فيك قلت بالعكس ولايهمك أنتي تأمرين ماتطلبين المهم قلت لها أفتحي جوالك وأبيك تكوني ماسكه الجوال وأنا اعلمك وش تختارين عشان تحفظين الطريقة هي كانت جالسة على طرف الكرسي وأنا واقف على يمينها وظهري منحني وقاعد أشاور لها على الاختيارات لحد ماوصلنا للرسالة اللي يرسلها تويتر للايميل عشان تغيير الرقم قلت لها افتحي الايميل ولما فتحته قدامي ماحصلنا الرسالة في الوارد قلت لها روحي للبريد الغير هام لما فتحته قدامي كان تحت رسالة تغيير الرقم السري رسائل تنبيهات من تويتر للحسابات اللي هي متابعتم وكل نصوص الرسائل مقاطع سكس وفحل اسود

المهم أول ماشافتهم اتنفظت من مكانها ورجعت بظهرها ولزقت في ظهر الكرسي بسرعة وضمت الموبايل على صدرها وكأنها بتخبيه مني سكتت شوية وقالت
خلها بعدين شكل الرسالة ماوصلت كانت تحسب أني ماشفت الرسالة وماشفت الرسائل الثانية فقلت خليني ابين لها اني شفتهم بدون ماتحس أمي لأنها جالسة حوالينا قلت لها وش فيك متوترة ترى حتى أنا تصير معي وأحتاج أدخل على هالحساب مو بس أنتي عطيني الجوال الرسالة جات ومديت يدي عشان تعطيني الجوال وهي تناظرني بإستغراب وخجل حاولت اشيل عيني من عينها عشان اخفف توترها سحبت الجوال وضغطت على رابط تغيير الرقم وعطيتها الجوال عشان تحط رقم جديد وتحفظه ومشى اليوم عادي ورحت غرفتي اريح وافكر كيف اكسر الحاجز اللي صار بيني وبينها

اليوم الثاني كان بداية نهاية الأسبوع قلت أرسل لها رسالة كتبت لها صباح الخير يا أحلى عمه
أمانة عليك لاتزعلين أو تنحرجين ترى كلنا نحتاج هذا الشيء وهذي فطرتنا لاتخجلين ترى أحنا عزاب ونفهم بعض وكلنا بحاجة هذي المواقع
وإذا تحبين شيء يفرفشك ويبسطك أكثر من تويتر حملي هذا البرنامج وأرسلت لها برنامج VPN من اللي يشتغل ٧ ايام ويوقف لحد ماتشترك
وصورت لها الشاشة فيديو على طريقة تثبيته في الموبايل وأرسلت لها روابط مقاطع سكس كانت عندي بالمفضلة ومثل ماتوقعت شفتها فتحت الرسايل وماردت وبديت كل كم يوم ارسل لها مقطع أحلى من اللي قبلوبرضو كانت تفتح وماترد ابداً

قلت لازم أخليها تضطر تتكلم معاي وتبين لي أنها استمتعت بالفيديوهات

جبت رابط لواحد كان ينيك البنات بلسانه واصابعه بدون مايستخدم زبه ويخليهم ينزلون موية Squirt من أكساسهم أكثر من ثلاث مرات
قلت لها هذا اخذت معاه دورة اون لاين شوفي كيف خلى البنت ترتعش وتطير الموية في كل الغرفة
وارسل لها اجمد فيديو عنده في القناة

بعدها بكم ساعة ارسلت عجبك الفيديو تبين أرسل لك اشياء نفسه قالت ايه حلو كثير الولد هذا مجرم قطع البنت كيف خلها تنزل الموية كذا !!!
قلت لها أمانة عليك ماتبغين تكوني مكانها وواحد يجيب لك شهوتك أكثر من مرة بدون مايدخل زبه فيك طلعت من المحادثة بدون ماترد

خليتها يومين لحد ماخلص الاشتراك المجاني حق ال VPN وارسلت لها مقطع قلت شوفي هذي البنت اغمى عليها من الشهوة كنت اكذب عليها
لأني عارف ان ال VPN ماراح يفتح وارسلت لها رابط سكس عادي بعدها بشوي ارسلت لي قالت البرنامج مايفتح الروابط قلت لها اكيد اشتراكك خلص قالت لي طيب ايش الحل؟

قلت عندي طريقة احول البرنامج لاشتراك دائم بس لازم أسويه من الكمبيوتر قلت اكذب لأني عارف انها ماراح تعرف تبحث عن اسم البرنامج وابيها تكون جنبي لأني بموت عليها وأبيها قالت كيف قلت لازم تجيني او اجيك قالت طيب متى تقدر تسويه قلت خليني اشوف وارد لك

حددت يوم اهلي بالعادة يروحون فيه لخوالي وقلت لها خلاص تعالي عندنا في البيت فيوم الخميس قالت طيب وجات مع تكسي سلمت عليها وهي لابسه العباية وبعد مادخلت وشالت العباية لقيتها لابسه فستان أحمر إلا تحت الركبة وفتحة الصدر مبينه خط بزازها البيض اللي مع لون الفستان الأحمر صايرين ياخذون العقل قالت لي وين أهلك قلت لها طلعوا قبل شوي لخوالي وأبوي كالعادة عند اصحابه قلت لها تفضلي اجلسي وجبت لها عصير وجلست جنبها وقلت لها وريني البرنامج كانت مستحية مرة ومبين عليها ترددت كثير في اختيار الفستان وكانت كل شوي تحاول تسحب الفستان عشان تغطي ركبتها وشوي تحاول ترفعه من جهة الصدر عشان تغطي بزازاها حسيت كأني جالس مع عروستي في ليلة الدخلة بصراحة بديت اسألها عن اخبارها وهي تتكلم كنت اتعمد اناظر بزازها وهي ترتبك وتحاول تسحب الفستان لفوق

قاطعتها قلت ليش البرنامج مرة مهم عندك قالت الفيديوهات اللي فيه اطول واحلى بس لما اكتب فيه بالعربي ماتطلع المقاطع قلت لها انتي علميني ايش تبين تكتبين وانا ارسل لك روابط بالشيء اللي تبينه قالت حلو بس كيف بتخلي الاشتراك دائم قلت لها الطريقة صعبة شوي وتاخذ وقت قالت كم يعني قلت يمكن نص ساعة إلا ساعة قالت كثير قلت لا بالعكس ماراح تحسين بالوقت لأنك بتكونين مبسوطة قالت كيف؟

قلت لها إذا خليتيني انيكك بلساني واصابعي زي الولد اللي ارسلته لك راح اضبط لك البرنامج قالت لي تبغى تنيك عمتك عشان برنامج
صحيح انك قليل ادب وقامت زعلانه مسكتها من يدها وجلستها على الكنبة همست لها في أذنها وقلت هو مو نيك بمعنى نيك هو لحس وتدليك بأصابعي بس وأنتي اللي راح تنبسطين في النهاية وتطفين محنة كسك اللي من زمان محروم اإتفتت علي واول ماجات عينها في عيني

بوستها بوسة طويلة من شفايفها لحد ماحسيت جسمها اللي كان مشدود بدأ يرتخي
مسكتها من ظهرة وميلتها على ورى لحد ماسندت راسها على يد الكنبة ونزلت على رقبتها بوس ويدي تحسس على ظهرها وأنزل شوي شوي بيدي على طيزها وأنا أبوس في رقبتها وخلف أذنها بديت أسمع منها اهات خفيفة وأرجع لشفايفها شوية وأنزل أبوس في رقبتها وعلى أول صدرها بدت تمسك رأسي من ورى وتضمني لها

بعدها بديت أحط يدي على ركبتها عشان ارفع الفستان لقيتها ماسكة يدي بقوة وتقول ارجوك لاتدخل زبك فيني قلت لها اوعدك بوستها على جبينها ونزلت على ركبي وبديت ابوس في سقيانها البيض اللي لما اضغط عليهم اشوف حمار الدم فيهم بديت اطلع شوي شوي ورفعت الفستان وحطيت راسي تحته عشان ابوس فخاذها وهي تحاول تضمهم لبعض من التوتر ومع البوس بدت تفك شوي شوي لما فتحتهم رفعت الفستان واشوف كلوت اسود دانتيل مبين من وراه كسها الابيض المنتوف ومبين انه غرقان من الشهوة والحرمان رفعت رجولها لفوق وبديت ابوس كسها واحرك لساني على كلوتها المبلول و مستمتع بأهاتها سحبت كلوتها على اليمين عشان اشوف كسها وأحصل اجمل كس شفته بحياتي كسها تخين ومقفول ولمعت شهدها تجنن وكسها اللي مافيه شعر كأنه كس بكر لساتها بالغة لما شفت كسها مقدرت اتحمل منظره قمت بسرعة ولفيت رجولها حولين ظهري وشلتها من الكنبة وطلعت فيها على الغرفة ولما وصلت السرير رميتها على ظهرها ورفعت رجولها وسحبت الكلوت ورميته وافتكرت اني نسيت اشوف بزازها اللي كنت اتمنى احلم فيهم سحبتها من ايديها ونأا واقف في طرف السرير وصارت هي جالسة على السرير ورأسها عند بطني بديت افك سحاب الفستان من ورى لقيتها ماسكه زبي وتقول عادي اشوفه قلت لها ايه عادي وتركت سحابها مفتوح ووقفت أبي أتأمل وجهها وهي تناظر زبي من ورى الشورت وهي ماسكته وتقول لي

كم طوله قلت لها ١٧ سم رفعت رأسها وناظرتني وهي خايفة تقول انت وعدتني ماتدخله صح قلت لها ايه نزلت الشورت والبوكسر مع بعض نط زبي في وجهها وهو يقطر من كثر ماهو مشتهيها بدأت تبوس فيه وانا اشوف عسل زبي يلصق في شفايفها الوردية ويتمطط كل مارجعت لورى قالت لي أنا ما احب المص بس لمحته كبير من ورى البنطلون وحبيت اشوفه قلت زي ماتحبي

رفعت فستانه ولقيت البرا دانتيل نفس الكلوت ومبينه منه حلماتها الوردية فكيت البرا واحصل حلمتها تخينة مثل حبات الكرز بديت أمص وعصر فيها بقوة وكنت ماسكهم وكأني حصلت كنز قالت لي بشويش قطعت بزازي أرخيت ايدي شوي وبديت انزل على بطنها بوس لحد ماوصلت لكسها لقيتها نامت على ظهرها وبدت تمسك في ملاية السرير وتشد فيها دخلت لساني من نهاية كسها المقفول واسحب لفوق واسحب بلساني كل العسل اللي تجمع داخل كسها لحد ماوصلت لبظرها وهو واقف وكأنه قطعة حجر ورى اللحم واعمل عليه دوائر بلساني وقعدت اكرر نفس الحركة من تحت لفوق ولم اوصل للبظرها ألف عليه وابوسه وكأني اشفط فيه بعدها جيت فتحت شفرات كسها المقفولين بأصابعي وكأني فتحت كيكة بيضاء داخلها فراولة

كسها وردي بيلمع وعسلها بيتمطط بين الشفرتين دبيت لساني جواه لقيتها تنتفظ وكأنه أول مرة حد يلمس كسها وتبدأ تقول اممممم اههههه اههههه وانا الحس بطرف لساني جدار المهبل من جوا وهي بدت ترفع رجليها اكثر وتحط ايديها ورى رقبتي توشدني لكسها وكأنها تقول نيكني بلسانك اكثر واهاتها تعلا وتقول نيكني نيكني نيكني بلسانك أنا شرموطتك انا قحبتك وأنا شغال بلساني في كسها ويديني على بزازها افرك فيهم

بعدها وانا الحس لها حطيت شلت يدي من بزها وخطيت ابهامي على بظرها وافرك فيه وان الحس لها وقعدت ٥ دقايق افرك فيه وألحس لحد مابدأت اهاتها تصير عالية مرة وتقول لاتوقف افرك اسرع اسرع اهههههههه لاتوقف امانة نيك قحبتك اسرع اممممم وتشد رأسي اقوى لكسها شوي حسيت كسها ييبلل لساني اكثر بعدها ايديها ارتخت وطاحت من على رأسي على كتافي وبدأ جسمها كله يرتعش رفعت راسي لقيت عنيها ترتفع لفوق وجسمها يتشنج ويرجف واصابع رجليها تنشد لجوا شوية بدأت تهدأ بعدها شفتها تبتسم وتضحك وهي تناظر السقف وتقول لي تعرف أن هذي أول مرة أحس أني اتنكت قامت وبدت تبوس كل جزء في جسمي وكأني اهديتها العالم وقالت أنا لازم أروح البيت تأخرت ممكن عمتك اتصلت علي موبايلي تحت قلت لها لسى ماحملت لك البرنامج قالت خليها المرة الجاية
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: دكر بجد, mido tito, ليلي احمددد و 4 آخرين
هذا مكان القصص القصيرة
 
  • عجبني
التفاعلات: magamego
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
بجد جميلة جدا
 
  • عجبني
التفاعلات: iiiKHALEDiii

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%