NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تجربة عاوزين حد يحكي تجاربه بس يكون جد

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
حبيبي يعني العنوان اطول من الموضوع… شو رايك تبتدي انت و احنا نكمل!

الحكايات كتير بس ملل الكتابه

بكتبها وارسلها اتمنى تنال على اعجابكم مقدما

• عجبني
التفاعلات: Amigod
بتكبر في قسم شواذ وحكتب قليل في قسم محارم تابعني كلها قصص حقيقة

• عجبني
التفاعلات: Y0uSèf
تجاربي كثير بس من التجارب الممتعة والغريبة بنفس الوقت مع سالب كنت وقتها بالثانوي بمدرسة عالمية باحد الدول الخليجية خليجية ومافيها ولاخليجي 😂 وبكلاسي معانا طالب حلو بمعنى الكلمة زملائي كلهم حلويين بس مو نفس حلاوته اوصفه لكم بسميه علي ابيض البشرة جميل الوجهجسمه مثالي مو نحيف ولا مليان بس طيزه روعه مليانه كأنها طيز بنت عشرينية انا وجهي يجذب الناس مو جميل ولا قبيح عادي بس مريح علىكلامهم انجذب لي علي وتعرف علي وصاحبني وابوه يخاف عليه لانه الولد الوحيد بين اخواته البنات اخذ حركات اخواته وصار كأنه بنت تعمقتعلاقتي معه ووثق فيني ابوه بعد مدة طويلة وصار يخرج معي نتعشى ونتمشى يعني نشوف الاماكن السياحية والخ ومره كانوا اهلي مسافرين اناوحيدهم اتصلت على علي قلت له تعال البيت نتابع فلم قال بابا مش بالبيت بتصل عليه اخذ اذنه وتعال لي قلت تمام وسكر اتصل علي بعد دقايقوقال تعال بابا وافق قلت طيب وصلت عنده نزلت سلمت على امه وخواته واخذته ووقفنا عند السوبر ماركت اخذت حلويات ومن الاشياء ذي ووصلتللبيت ونزلنا اغراضنا في مجلس الرجال كانت جلساتها ارضيه فيها تلفزيون كبير قلت له تعال للمطبخ خذ اكواب وصحون وارجع للمجلس وانا بجيبوسادات ونتابع فلم واحنا نايمين على ظهورنا شغلت الفلم وزهقت بنصه وملت بجسمي صار زبي جهه علي وسرحت بشراميطي وقلت في نفسي لوجايب شرموطة واستغليت الوقت ونكتها افضل لي وانا سرحان فيهم صحى زبي من نومه وعمل خيمه ببنطلوني وانتبه له علي ومسكه وقال هذا شنوبحكم انه دلوع ابوه واهله منفتحين لبسهم شبه عاري قدامه ما قد هاج على احد قلت هذا زبي قال شنو زبي مسكت مكان زبه وقلت هذا زبك ومسكتيده اللي على زبي وقلت هذا زبي قال كيف حقك كبير قلت تبي تشوفه انحرج وقلت قوم اشلح بنطلونك وبشلح واوريك شلحت بنطلوني وبقيت علىالسروال الداخلي وهو للحين منحرج قلت لا تنحرج اصحاب وعادي من حقك تعرف الاشياء ذي انا مستغرب كيف ما تعرفها وقربت منه بشلح له ماعارض وشلحت البنطلون وباقي البوكسر وبكمل اشلح البوكسر لاحظت انه تردد قلت اشلح سروالي قبلك قال ايه وقمت وشلحته وزبي قدام عيونهانصدم وفتح فمه من الصدمه وضحكت وجيت وشلحت له البوكسر وجلست على ركبي وشفت زبه صغير ولونه وردي محمر ومافيه ولا شعرة ما ابديتردة فعل ومسكته وقلت له هذا زبك وهو نايم تبي اصحيه قال ايه قعدت اجلخ له لين قام وقلت في نفسي فرصه انيكه قلت له بمص لك وتمص لي اذاخلصت تمام ؟ قال كيف قلت بمص لك واذا جا دورك قلدني قال تمام وقعدت امص له كأني امص بزاز وقلت له اذا جيت بتتبول علمني قال تمام قعدتامص له شويه واريحه شوي لاجل ما يجيب بسرعه لاني بداعب طيزه عشان تتعود على يدي ويصير ما عنده مشكلة بالبداية رفض كل مره يسحبيدي بعيد بس هيجانه انتصر على رفضه وصرت اداعب طيزه بكل يديني وافرق بينهم وألمس بصبعي بشكل دائري على خرم طيزه وهاج ومعالمصمصه والمداعبه رجوله ما قدرت تحمله وتسند على اكتافي وقلت له تعبت قال ايه وقلت له نروح لغرفتي قال يكون افضل وشلته وركضت لغرفتيوجلس على طرف السرير وكملت مصمصه بس تصعب علي اني اداعب طيزه وقلت له خلي ركبك بالارض وبطنك على السرير بمص طيزك قال لا كذاكويس قلت له افضل لك بيعطيك شعور اجمل تردد شوي وناظرلي وقال تمام وعدل جلسته واول مره اشوف طيزه عاريه قدامي وباعدت بين الفلقاتواشوف خرمه الاحمر وخصيانه الورديه ونسيت زبه وطبعت بوسه على فلقه وعضيت فلقه ويقول اه يوجع قلت اسف ومسكتها من جديد وانا ابوس فيهاواعض على الخفيف وألحس خرمه واحاول ادخل لساني في خرمه وهو له اهات وانا يزيد هيجاني مع صوته قلبته على ظهرة وقعدت ألحس له وطلعتلراسه ويناظر لي ببرائة ومحنة وقعدت اشفشفه واعلمه كيف يشفشف ورجعت لطيزة اكمل مشاوري لين قذف على بطنه وجبت منديل مسحت الليعلى بطنه وانحرج يحسب تبول على نفسه قلت هذا السائل الابيض يخرج اذا وصلت لنشوة حقتك وباقي اوصل لنشوتي ووقفت ووقفته معي وجلستعلى السرير وسحبته لي ومسكت راسه وسحبته جهة راسي وشفشفته ومسكت يده وحطيتها على زبي يجلخ لي وبعدها كملت مداعبه لطيزه وبعد ١٠دقايق بعدته عني وقلت له مص لي قال كيف قلت اعتبر زبي ايس كريم وقعد يمصمص فيه لمدة ربع ساعه وقال لي تعبت وقت له قوم انسدح علىالسرير وحطيت تحت طيزة وسادة عشن ترتفع وصرت احك زبي في طيزه ويتمحن لدقايق وقمت قال وين بتروح قلت بجيب شيء وجبت كريم وغرقتطيزه ما تكلم وغرقت اصابعي واشفشفه واصابعي ادخلهم بالتدريج قاوم شوي وبعدها استسلم ودخلت اصابعي وغرقت زبي حكيت شوي في طيزة ودخلته حبه حبه وهو يصارخ ألم ومتعه وقعدت انيك فيه لربع ساعه وقذفت برا واخذنا شاور ونكته بالحمام ورجعته لبيته واستمرت علاقتي معه لفتره قريبة وبعدها انقطع عني

انا و خطيبتي بنهري بعض بوس وبقفشلها وبفرش جسمها كله وبتمصلي زبي بس انا ديوث ف اكتر موقف هيجني كنا واقفين وواحد جاي من وراها شافها فضل واقف يتفرج عليها وعلى طيزها عشان كان وشنا لبعض وضهرها للشاب ده اول لما شافها كان ماشي فضل واقف يتفرج عليها وغمزلي وعض على شفايفه كان نفسي يبعبصها في طيزها الجامدة دي ده اكتر موقف حصل هيجني اوي

• حبيته
التفاعلات: adam22

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%