NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

طول العضو الذكري Penis size بالصور التوضيحية

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,807
نقاط
18,690
طول العضو الذكري Penis size
/ />

نظرا لكثرة الأسئلة الطبية التي ترد على موقع صحة بخصوص صغر مقاس العضو التناسلي الذكري وما يشعر به البعض من قلق تجاه صغر المقاس وإمكانية تعرضهم لمعانة قد تؤثر عليهم نفسيا وبالتالي جنسيا ، فقد وجدنا أنه من الأفضل نشر هذا الموضوع للتوعية الضرورية للصحة الجنسية.

العضو التناسلي الذكري أو ما يسمى بالقضيب هو أحد أعضاء الجهاز التناسلي عند الرجل والذي له وظيفتان أولهما نقل البول من المثانة لخارج الجسم وثانيهما كونه يعتبر عضو الاتصال الجنسي بالمرأة عند الرجل.

/ />

وللقضيب المقدرة على الانتصاب من حالة الارتخاء نتيجة لاحتوائه على ثلاثة أجسام تمتلئ بسرعة بالدم فتصبح قوية وممتدة للأمام فتعطي القضيب شكل الجسم الممتد القوي المنتصب للأمام وبين هذه الثلاث القنوات يوجد مجرى البول والمني والذي ينتهي بفتحه خارجية في مقدمة القضيب. ويتكون القضيب من جزئيين جزء الرأس وهو الجزء الصغير الأمامي والذي يحتوي معظم الأعصاب المسؤولة على التحفيز و الاستمتاع الجنسي ويشبه في تركيبه البظر عند المرأة ، والجزء الثاني هو جسم القضيب وهو الجزء الممتد من رأس القضيب وحتى بداية اتصال القضيب بالجسم. ويغلف القضيب طبقة رقيقة من الجلد يتم إزالة جزء منها عند منطقة راس القضيب أثناء عملية الختان ويترك راس القضيب دون جلد يغطيه . والختان سنة نبوية أوصى بها **** الرحمة محمد صلوات **** عليه وسلم وقد دلت عدد من الأبحاث فوائد الختان كوقاية من سرطان القضيب وكذلك التهابات القضيب البكتيرية.

/ />

وتغذي القضيب شرايين الدم والذي تزيد ضخ الدم إليه بسرعة عندما يستثار الرجل جنسيا فتملئ القنوات الإسفنجية الثلاثة فتجعل القضيب قويا وممتدا وتسمى هذا العملية بالانتصاب حيث يحبس الدم في هذه القنوات إلى حين انتهاء فترة الانتصاب عندها يعود الدم عبر شبكة من الأوردة إلى داخل الجسم فتنتهي عملية الانتصاب ويرتخي القضيب ويصبح رخوا وصغيرا.

حدد أحد الأطباء المتخصصين في مجال الصحة الجنسية على أن متوسط طول العضو التناسلي الذكري المنتصب هو 14 سم. وكسائر أعضاء الجسم يوجد اختلاف بين البشر ، فعند غالبية الذكور يتراوح ذلك بالنسبة للعضو الذكري بين 10 و 18 سم. ويلاحظ أن نسبة تمدد العضو الغير منتصب القصير تكون أكبر من العضو الغير منتصب الأطول.

يجب أن لا نهتم كثيرا بطول العضو الذكري، فعلى عكس الخرافات والأساطير فطول العضو لا يؤثر على الاستمتاع الجنسي سواء للرجل أو الأنثى لأن المهبل في الأنثى يتراوح طوله عند النساء اللواتي لم يلدن بين 6 و 8 سم ، ويزداد قليلا بعد الولادة. ويجدر التنويه إلى أن عدد النهايات العصبية الحسية في الثلثين الداخليين من المهبل يكون قليل مقارنة بالثلث الخارجي من المهبل. والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير. وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه مرتخية ومتلامسة ، ولكن أثناء الإثارة الجنسية يتم تمدد الجزء الداخلي من المهبل (الثلثين الداخليين). وبسبب القدرة الإلهية على مقدرة تمدد المهبل (بالذات أثناء الولادة) فأثناء الجماع تستطيع الأنثى استيعاب أي عضو ذكري تقريبا.

/ />


ما هو طول العضو المناسب؟
ليس من السهل الإجابة على هذا السؤال. فربما يكون الفرق في السمك وليس في الطول. فعادة تشتكي النساء من كبر العضو الذي يؤلم وليس من الأعضاء الصغيرة. وإذا أخذنا بالاعتبار طول المهبل (6-8 سم) فطول العضو الذكري المنتصب البالغ 7.5 سم يعتبر مناسبا أيضا ، والمهم هو كيفية استعمال العضو وليس حجمه.

أخيرا هذا هو الحل لتكبير حجم القضيب
الكثيرون من زوار موقع صحة يرغبون بحل لصغر مقاس العضو التناسلي الذكري للتخلص من القلق تجاه صغر المقاس وإمكانية تعرضهم لمعانة قد تؤثر عليهم نفسيا وبالتالي جنسيا. نسرد هنا بعض تلك التساؤلات وفي نهاية المقال نستعرض الحلول المتاحة:


الأسد الخجول


أنا أعاني من شيء واحد وهو قصر القضيب طوله من 7 إلى 9 وأنا بصراحة تعبت نفسيا وزني 110 أرجوك يا دكتور أن تساعدني أرجوك وتطرح حل سريع وهل هناك طريقة لتطويل القضيب أرجوك ؟

أرجو الإجابة من المجربين والأخصائيين . لدي إحساس أنه يجب علي أن اكبر قضيبي ليس لهوا ولعبا بل لأنني بحاجة لتكبيره حتى ولو قليلا بالطول أو بالعرض . وهنا فمن لدية علاج أو نصيحة ....... ... يبلغني بها لو سمحتم ؟

لقد سمعت في مواقع على الإنترنت بوجود أدوية لزيادة حجم القضيب. وهي مكونة من مواد طبيعية كما يقولون !!! فهل ذلك صحيح ؟؟ وهل ينصح باستخدامها إذا كان العضو قصير فعلا ؟

يقولون انه هناك ناس قضيبهم طوله يمكن 20 سم يمكن طول اليد مرتين أو مرة ونصف (اليد وليس الذراع) فكيف عملوا هذا؟؟ هل يوجد طريقة لتكبير القضيب؟؟؟؟ طريقة وليست أدوية الرجاء إبلاغي فأنا قضيبي طوله 12 سم وأريد أن أجعله طويل فكيف؟

يا دكتور لاحظت منذ سنين أن هناك صغر برأس القضيب حيث أن حجم الرأس لا يتناسب تماما مع حجم القضيب وسمعت انه هناك علاج وهو حقنه بالدهون فيكبر ويفش بعد 6 أشهر فأسئلتي هي:1-ما تكلفة الحقنة 2-أين تحقن ولو تكرمت تعطيني جميع المعلومات عنها وان كان هناك علاج آخر أيضا ؟

رأيت جهاز يوضع القضيب داخله ثم ينفخ هل هدا ناجح وما هي مضاره كما أنني سمعت عن دواء؟

أنا عمري 28 عام متزوج وعندي *** سؤالي : لقد وجدت خلال تصفحي على الشبكة إرشادات وتمارين طبيعية لإطالة القضيب وزيادة سمكه أو على اقل تقدير تحسين الأداء الجنسي (وهذا هو الأهم) وذلك بدون استخدام أي أدوات صناعية أو أدوية بل بطرق طبيعية مثل (طريقة حلب القضيب باليد،أو الشد بالأيدي) وتمارس هذه التمارين يوميا مع راحة لمدة يومين في الأسبوع وتمارس لأكثر من عدة شهور فهل هذه التمارين لها أية أضرار وهل فعلا مفيدة ؟

يا دكتور هل يوجد من علاج لحالتي علمان أنني لاحظت انعواج من المنتصف بالرغم أنني لا افتكر أنني اشتكيت من هذا من قبل . هل يوجد علاج أمارسه بنفسي لأني محرج أن اذهب لدكتور و اشرح له حالتي ياريت يا دكتور تقول لي على أدوية أو تمرين أمارسه علشان يرجع لطبيعته مرة أخرى؟

يوجد أدوية كثيرة لزيادة طول القضيب وعرضة ومنها المنتج ........ هل استخدامها يعطي نتائج وهل من ضرر من استخدامها ؟

هل هناك وسيلة يدوية (دون أدوية أو أطباء أو أجهزة) لزيادة طول القضيب نسبيا؟

طول قضيبي 13.5 سم و أرى انه قصير فهل هناك طريقة لإطالته بواسطة فيتامينات محددة وأرجو إعطاء أسماء للفيتامينات؟

قال لي أحدهم أن اعوجاج القضيب يمكن أن يعالج بتمارين مثل مثلا إذا كان العضو مائلا ناحية اليسار فيقوم صاحب العضو بثنيه للجهة المضادة لاعوجاجه أي الناحية اليمين وهو منتصب وكذلك عند النوم وهو منتصب نضع العضو في ضد جهة انتصابه أي نجبر العضو أن ينتصب ناحية اليمن و بمرور الوقت سيعتدل العضو هذا فقط إذا كان اعوجاج العضو ناجما عن العادة السرية أما في حالة العيب الخلقي فانه لن يجدي . فما مدى صحة هذا؟؟

طول القضيب الذي لا يتجاوز طوله في مرحلة الانتصاب عن 5 سم وقطره من 3 إلى 4 سم فأعتقد أن هذه مشكلة كبيرة وتحتاج إلى حل لكي يصل طوله للضعف على الأقل وبأسرع وقت ممكن وبدون أضرار جانبية ؟

أعاني من مشكلة في سمك القضيب مع أن طوله معقول جدا في حدود 17 سم لكنني محتار و خائف جدا وفي حالة نفسية أدنى مما تتوقعون . وأحب أن أضيف أنني شديد الخجل فلذلك لم أحاول حتى في التفكير في الذهاب إلى الطبيب أرجوكم شديد الرجاء أن تساعدوني فأنني سأتزوج بعد شهر واحد بالتمام و الكمال و اكرر أن حالتي النفسية يرثى لها حتى أنني أصبحت استحي من الجلوس مع أصدقائي وأقول في نفسي كل واحد منهم يمتلك عضوا كامل النمو . أرجوكم أفيدونا ؟

إنني خجل من حجم قضيبي. أنا طول قضيبي حوالي 11 سم وسمكه 3 سم هل توجد طريقه للتكبير دون أضرار جانبيه؟ أنا عمري 19 هل توقف نمو العضو الذكري وهل حتى الآن لم يتوقف وسوف يزداد بحجمه؟

انتشرت في الأوانة الأخيرة علاجات وعقارات طبيه ومنها زيت لتكبير القضيب من 3 سم - 5 سم تقريبا ويباع في أحد المراكز بسعر 1400 ريال وكذلك هناك حبوب للغرض نفسه . ارجوا منكم توضيح هذا الأمر لأبنائنا وشبابنا وخطورة ذلك لان هذه العقاقير بدأت تغزو اكثر المواقع وكثرت الإعلانات عنها لافتة للنظر وشكرا لكل من ساهم في التوضيح ؟

قرأت في النت عن تمارين تدليك القضيب والتي تساعد في زيادة الطول عن طريق تدليك القضيب يوميا لعدة مرات ولمدة 15 يوم فأكثر فهل هذا صحيح ؟ وسمعت عن أجهزة ضخ وعن كريمات وأدوية لنفس الموضوع فهل هي آمنة؟

أخواني أنا في مشكلة عويصة جابت لي الهم فأنا شاب عمري 23 سنة ومقبل على الزواج بعد حوالي شهر ونصف ولكني (لا تؤاخذوني) أمتلك ذكر صغير لا يتجاوز طوله 11 سم ولا يتجاوز قطره واحد سم في قمة الانتصاب وأنا حاولت أبحث عن علاج في السر لهذه المشكلة بس فشلت وأنا حالياً فكرت بجد في إلغاء فكرة الزواج وأنا مكره فأتمنى لو تعرفوا دواء متوفر أو طريقة لتكبيره (غير العملية طبعاً) ب**** لا تتأخروا علي علماً بأني بحثت في النت في المواقع الطبية ولقيت دواء بس للأسف مو متوفر في الصيدليات عندنا ؟

لإعطاء رأي سديد توجب علينا البحث والتمحيص في جميع ما ينشر للوصول للطريقة الصحيحة الموثقة طبيا وعلميا والتي نستطيع النصح بها.

أولا وقبل سرد الطرق المتوفرة أود التنبيه والتأكيد على التالي:

يجب معرفة أن حجم العضو إن كان في الحدود الطبيعية ليس بذا أهمية لنجاح المعاشرة أو فشلها . الأهم هو اتباع أصول المعاشرة السليمة (مهارات المعاشرة) من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم العمل على إسعادها .

ربما تكون السمنة (البدانة ، زيادة الوزن) سببا من أسباب الشعور أو الإحساس بأن العضو
أصغر من الطبيعي . السبب في ذلك هو تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم بالإضافة إلى تأثير الكرش وحجم الفخذين على ذلك . هنا تخفيف الوزن يعتبر ضروري لحرق الشحوم وبالتالي بروز جزء مهم من العضو .

يستمر نمو الإنسان إلى عمر 18 سنة . فإن كان حجم العضو في الحدود الطبيعية يجب عدم القلق والتفكير بذلك قبل عمر 18 سنة . ولكن لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب للتأكد من أنه لا يوجد خلل هرموني يؤثر على النمو .

حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي:

جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة القضيب .

أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وتسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي.

تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء .

تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية

الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة .

جهاز تكبير القضيب: طريقة طبية جديدة بدون جراحة تجمع بين طريقة تمارين التكبير (الشد والسحب) وعلى طريقة تعليق الأوزان بطريقة طبية حضارية مبتكرة وسهلة وهو ما ننصح به لأنه جهاز حديث تم تطويره بواسطة أطباء وتم توثيق نتائجه من خلال تجارب طبية وبناء على ذلك تم السماح باستخدامه في أوروبا بواسطة السلطات الطبية في الاتحاد الأوروبي. ويتم الآن تسجيله في عدة بلدان كجهاز طبي معتمد لغرض تضخيم العضو الذكري .
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%