NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ضرب الطيز بالعصا يشفى من الاكتئاب ويسبب الشعور بالسعاده[email protected]!!!!!!

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,842
نقاط
18,840
ضرب المؤخره(الطيز) بالعصا مفيد !!!!

نشر موقع قناة العربية نت قبل فترةخبر غريب وعجيب يثير اهتمام كل من يقرأه

ضرب المؤخرةبعصا يشفي من الاكتئاب وإدمان الخمورضرب المؤخرةبالعصا يثير الشعور بالرضى والسعادةدبي - العربية . يعتبرضرب المؤخرة(الطيز) بعصا أفضل طريقة لمعالجةمشاكل نفسية وجسدية كثيرة من بينها الاكتئاب والإدمان على المشروبات الكحولية،وذلك حسبما أعلن علماء روس مؤخرا من خلال أبحاث علمية مكثفة .

وأوضح العلماء التابعون لمعهد نوفوسيبريسك الطبي أن'ضرب المقعدةبعصا خيزران يؤدي إلى إطلاق المركبات الاندروفينيةالتي هي عبارة عن مواد كيماوية طبيعية تثير الشعور بالرضى والسعادة والحيوية،كما أنها تساهم في زيادة مستويات الهرمونات الجنسية وإلى تعزيز استجابة الجهاز المناعي' .

وبحسب صحيفة 'الرأي العام' الكويتية التي أوردت الخبر،فقد قال الباحثون الروس إن استثارة المركبات الاندروفينيةبتلك الطريقة تساهم أيضا في تخفيف الاحتياج إلى المواد المخدرة،إلا أنها لا تؤدي في الوقت ذاته إلى الإدمان وهو ما يعني أنها تلعب دورا مهما في معالجة الإدمان والاكتئاب .

وأشار الدكتور سيرغيه سبيرانسكي إلى أن المريض الذي يعاني من مشكلة الاكتئاب أو الإدمان يحتاج إلى برنامج علاجي يتألف من 30 جلسة كحد أدنى و60 جلسة كحد أقصى،وهي الجلسات التي يتم خلالهاضربه 50 مرة بعصا خيزران على مؤخرته شريطة ألا يكون الضرب مبرحا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%