NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
12,431
نقاط
20,473
bytpzho749.jpg

<p class="western" align="right"><span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">كانت هذه المرة اﻷولى التي أضطر فيها إلى أن أعيش مع الجيران الذين كانوا يتعاملون مع عائلتي بأفضل طريقة</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">حيث حدثت هذه القصة حينما حصلت مشكلة ما في منزل أخي في مدينة أخرى وأضطر والدي إلى أن يهرعا بسرعة نحوه</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وكان من المفترض أن أقضي يومين عند الجيران</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وأنا أيضاً كنت صديق مقرب من الفتيات من سني في هذا المنزل</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وكانت هذه هي الليلة اﻷولى التي أنام فيها مع صدقتي نهى التي كانت ودودة معي منذ فترة طويلة</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وكان الوقت تقريباً منتصف الليل عندما رن جرس الهاتف والذي جعلني أخاف</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">إلا أنها ابتسمت وردت على هذه المكالمة وبدأت تتحدث بصوت حلو جداً</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">فكرت في إنها لابد مكالمة من شخص مقرب لم تحدثني عنه بعد</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">ووجدت أنها في حديثها كانت ترسل القبل وتتأوه</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وكان اﻷمر ريب بالنسبة لي أن أرى هذا وعندما غمزت لها بخصوص هذه المكالمة أظهرت لي أصبعها اﻷوسط وهمست لي بأنها تتحدث إلى صديقها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">غفوت في النوم ومن ثم فجأة سمعت بعض التأوهات الرائعة تنطق في داخل الغرفة</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">استيقظت ﻷرى نهى تفرك بزازها وأصابعها تجعلها تتأوه حيث كانت تضعها في داخل كسها والذي كان عاري في هذا الوقت</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">لم تكن لدي أدنى فكرة عن ما كان يحدث هنا</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وبعد أن أنهت هذه المكالمة أقتربت مني وهي نصف عارية</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وأخبرتني أنها تجعل الفتيان أسعد بهذا وهي أيضاً تستمتع بهذا</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وقد أخبرتني أيضاً أنها تحب هذا كثيراً جداً ﻹنها تجني الكثير من المال</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">تفاجأت مما قالت لي</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وبعد ذلك جائتها مكالكة أخرى وبدأت تتحدث على الهاتف ثانية</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">كان هذا اﻷمر مقلق لي وفقدت نومي من هذه اﻷشياء المثيرة</span></span>.
<p class="western" align="right"><span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">جلست إلى جوارها تماماً حيث كانت تبعبص كسها وهي عارية</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">بدا اﻷمر أكثر إثارة بالنسبة لي وأخرجت أصبعها من كسها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">عبرت لي عن غضبها بعينيها وانحنيت عليها وبدأت أقبل كسها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وهي ابتسمت وجذبت وجهي بشعري بقوة ومن ثم دفعت وجهي بقوة على كسها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">لحستها بنعومة وبدأت تأوهاتها تخرج بطريقة أكثر طبيعية</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وهي وضعت الهاتف على المكبر وبدأت تتحدث إلى هذا الرجل من خلال هذه</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وعلى الجانب اﻷخر كان هذا الرجل يخبرها بقصصه وهنا كنا نحن مركزين في جعل كس كل منا مبلل</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وبعد الكثير من التقبيل والمص وقفت نهى وذهبت إلى التسريحة ومن ثم أخرجت قضيب صناعي أسود اللون</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">كان ناشف جداً وسميك</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وبدا أنني يجب أن أضع هذا الشيء اﻷسود والقوي في داخل كسي وكما تخيلت أدخلت نهى هذا القضيب في كسها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">كان الفتى على الهاتف يصدر الكثير من الضوضاء وبينما يمسع أصواتنا أنهى قذفه وأغلق الخط</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">أصبحت الغرفة أكثر سخونة بسبب ما نفعله وعندما أدخلت القضيب الصناعي في كسها شعرت أنها ذهبت في عالم أخر وكنت مستمتعة فعلاً بما أفعله معها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">بدا أنها على وشك الوصول للرعشة اﻵن لكنها أخرجت القضيب الصناعي وطلبت مني أن أفعل نفس الشيء</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">كنت أشعر باﻹثارة وعلى استعداد أن أفعل أي شيء</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">في البداية مصيت كسها النظيف وسألتها كيف تحافظ على نظافة كسها فأجابتني بأنها ستنظفني أيضاً في الغد</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وقد كان كسها مبلل ويخرج منه العسل وكان طعمه مالح ومزز</span></span>.
<p class="western" align="right"><span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">لحستها بالكامل وهي بدأت تضغط علي لكي تدخل القضيب الصناعي</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">لكنني لم أكن مستعدة لهذا ووضعت القضيب الصناعي في داخل كسي</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وكان الجانب اﻵخر من القضيب الصناعي على السرير وأنا أدخله وأخرجه</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">بيدي اﻷخرى</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">كان نوع مختلفة تماماً من المتعة مع القضيب الصناعي</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وهي لم تكن متحكمة في هذا الوقت</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وظلت تضغط علي لكي تأخذ القضيب</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وأنا ما زلت الحس كسها بقوة وعندما بدا أنها في أعلى حالاتها أخرجت القضيب وأدخلته في كسها العسلي</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">تأوهت نهي بقوة وعندما كانت تدخل وتخرج القضيب من كسها كانت مثل عاهرة تستحق المشاهدة وأنا أرى تعبيرات وجهها زدت من سرعتي ومن ثم اطلقت رعشتها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">بعد أن خرجت من اللعبة جاء دورها لكي تجعلني أجن أيضاً وقد فعلت هذا</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">بدأت تلحسني بقوة ومن ثم أدخلت القضيب اﻷسود</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وقد استمتعنا بهذه الليلة وبعد ذلك نمنا بمنتهى السهولة ونحن متحررين من كل شيء أخر</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وفي الصباح قبلتني ومن ثم جلسنا لنناقش الليلة الماضية</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وقد كانت سعيدة مثلي وأخبرتني أنها تجني المال من خلال السكسي على الهاتف وافنترنت</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">وأنا أريد أن استمتع معها وإذا كان هناك مكسب من وراء ذلك فلا مشكلة لدي</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">في الليلة الثانية جلسنا معاً على الكام حيث كانن لديها العديد من الفتيان العرى الذين يريدون التحدث معها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">أرتني في البداية كيف أقوم بممارسة الجنس الافتراضي مع الفتيان ومن ثم ذهبنا غلى غرفة السحاقيات لنستمتع بالكام المباشر معهن</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">كنا نشاهد فتاتين يمارسان السحاق معاً</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">كانت تجربة رائعة جداً معها في هذين اليومين وبعد ذلك أصبحت نهى صديقتي المقربة حيث حصلت على إذن من والدي أن أقضي الليالي معها</span></span>. <span style="font-family: Arial;"><span lang="ar-SA">واﻷن نجني الكثير من المال ونستمتع أيضاً</span></span>.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%