NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

سائق التاكسي كيديني لدارو و كيعمل فيا سكس لواط من جسمي الرقيق الحريري .. منين ركبت التاكسي بدا كيهدر معايا و كيتعرف عليا و لاحظت بلي واخا شحال من واحد شير عليه باش يحبس ماكانش كيحبس واخا كاينة البلاصة .. أنا كنت جالس حداها و كنهضر أنا وياه و شوية صدمني منين سولني واش كيعجبوني الرجالة .. منين قلت ليه علاش كتقول هاكا باش عرفتيه .. قال لي باينة غير من هضرتك و كيفاش كتحرك ترمتك و نتا كتمشى و أنا نقول ليه ما شي سوقك و لكن أااه فالحقيقة كيعجبوني الرجالة و معنديش مع البنات و حتى الطبون كيعيفني و مكنقدرش حتى نتخير راصي كنقيصو .. هو يقول ليا و شنو بان ليك فزبي ؟ تقدر تقيصو ؟ .. قلت ليه و أنا كنضحك خاصني نشوفو عاد نقرر و لكن ماشي فابور غادي يكون خاصك تخلصني .. هو يقول منين طلعتي عرفتك غادي تمتع ليا نهاري .. صافي تافقنا نمشيو لدارو باش يوريني زبو و هاديك ساعة الى قررت بلي عجبني غادي يخلصني باش يحويني و أنا حيت كنت ممحونة ترمتي المدودة بدات كتنبض .
منين دخلنا لدارو جلسني فوق الناموسية و كيحال الا كان مزروب بزربة هبط سروالو و أنا عيني تحطو على زبو لي كان مرخي بين رجليه قال ليا شنو بانك أ زامل عجبك زبي .. فالحقيقة عجبني أو بزاف و لكن أنا قلت ليه بلي منقدرش نقرر حتى نشوفو مقوم ليه .. و هو يقول ليا إوا قومو نتا نيت .. من هدرو هبطت على ركابيا و قربت ليا و من بعد تنفست عليه حتى شتو كيقفز من بلاصتو شوية عاد شديتو بين يدي و دفلت عليه و دعكتو ليه و من بعد هرجت لساني اهممم شحال كنحاق على الزب بديت كنلحسو و نرضعو و نمصمص ليه الخصيات ديالو و هو بدا كيرحك جسمهو حتى كان كيدخل زبو لحلقي و انا كناخدو ففمي و كنشرب رغوة ديالو منين خرجتو اخيرا من فمي كنت كنلهث و قلت ليه زبك حمقني ناقصو دابا غير ترمتي .. منين كملت هدرتي وقفني و بدا كيبوسنيو أنا كننحنس عليه و كنحس بأنوثي معاه و هو عراني و بدا كيشوف فيا أنا كان جسمي رقيق و ناعم بزاف و حتى حركاتي كانت كلها رشاقة و زبي الصغيور عجبو و شدو بين صباعي و حركو و هو كيبوسني و فاش رماني فوق الناموسية هز ليا رجلي فوق كتفو و أنا شديت فزبي الصغير على كرشي و بديت كنداعب راسي بينما هو حط زبو على ثقبتي و دخلو فيا ااااه ااه ااه اه كانت الناموسية كتهز و هو كيدخلو فيا أنا طيزي المدودة كانت كتنبض ليه على زبو الغليظ و شوية هبط كيبوس ليا فعني و كيرضع من الحلمات ديال صدري اههم اااه ااه ااه ااح ااه ااه النيك بهاد الوضعية كان كيعجبني و لكن لي حمقني كثر هي فاش دورني و أنا جلست على يدي و ركابيا فوضعية الكلب و فارقت ليه فخادي باش يكون ساهل عليه يدخلو فيا .. منين غرش زبو فقبة ترمتي حواني بشارسة و أنا رجعت نتأوه و نتوحوح عليه ااه ااه ااه بقينا هاكا لوقت طويل حتى حسيت بواحد الدفئ بترمتي و كان كيقطف و هو كيزمجر و أنا هاديك الساعة شديت ف زبي الصغيور و دعكتو بشوية حتى رش واحد القطرات الخفيفة ديال المني .

قصة رائعة و ممتعة جدا

يا ليتني التقي بك حتى امنحك الحب و امتع مؤخرتك و استمتع بمجامعتك ايما مجامعة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%