NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مرخبا شباب
انا شب قبل فترة كنت اطلب سالب وهلا وصرت انا السالب وبدور ع موجب انا بحب البنات وبحب انيك بس ما بعرف ايش صار معي
وانا ضميري كتير بأنبني ومش متقبل ابدا فكرة انو انتاك ومش متقبل اي حدا
رغم انو كتير نفسي وغصب عني بفكر بهيك اشي والتفكير لحالو بموتني وبس اتخيل بطيير وبحس بشعور معمريش حسيتو
وللعلم انا قبل نص شهر نكت بنت وكنت حابب الاشي بس ما بعرف ليش هيك بصير معي
في حد زيي او بيعرف بهادا الاشي ؟ 🙂

• عجبني
التفاعلات: ديوث ممحون و يايا المصري
مرخبا شباب
انا شب قبل فترة كنت اطلب سالب وهلا وصرت انا السالب وبدور ع موجب انا بحب البنات وبحب انيك بس ما بعرف ايش صار معي
رغم انو كتير نفسي وغصب عني بفكر بهيك اشي والتفكير لحالو بموتني وبس اتخيل بطيير وبحس بشعور معمريش حسيتو
مبروك

مرخبا شباب
سؤالك غريب ......... تسئل انت عاوز ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انت تحدد ميولك و رغبتك و تحب نوع علاقتك ايه ................. بلاش تسئل عنها غيرك ابدا و تكون ضعيف شخصيه
تقدر تخدع كل الناس بس ما تقدرش تخدع نفسك ابدا بلاش تعيش محتار و خليك صادق مع نفسك و حدد طريقك

سؤالك غريب ......... تسئل انت عاوز ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انت تحدد ميولك و رغبتك و تحب نوع علاقتك ايه ................. بلاش تسئل عنها غيرك ابدا و تكون ضعيف شخصيه
تقدر تخدع كل الناس بس ما تقدرش تخدع نفسك ابدا بلاش تعيش محتار و خليك صادق مع نفسك و حدد طريقك
انا صادق مع نفسي بس ضميري مش قابل يرضا بالاشي وبإنو بالمستقبل راح اتزوج فكيف بدي اكون مرتاح داخيليا بحياتي الزوجية وانا ضميري ونفسي مش راضيين عليي؟!!

انا صادق مع نفسي بس ضميري مش قابل يرضا بالاشي وبإنو بالمستقبل راح اتزوج فكيف بدي اكون مرتاح داخيليا بحياتي الزوجية وانا ضميري ونفسي مش راضيين عليي؟!!
انت جاوبت على نفسك بلاش تردد و نفذ :)

ليه مالك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا بوث وبنيك البنات وعااادي

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%