NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زوجة ابي هيجتني و هي عارية و مارسنا نيك ساخن حين خرج ابي يشتري – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

حين بدات ادخل زبي كانت الحرارة رهيبة و زوجة ابي هيجتني بكسها الساخن الدي انزلق فيه زبي بسرعة و انا احضنها و اقبلها و ادفع في زبي للخصيتين بينما هي كانت تنازع بكل حرارة كانها تبكي و شهوتها كبيرة و زبي اعجبها اكثر من زب ابي . و امسكت بزازها و جمعتهما بكلتا يداي و وضعت فمي على حلمتها ارضع و امص بشبق جنسي قوي جدا و هي ما زالت توحوح اه اه اه اه اه و انا انيكها و هي تطلب مني ان ادفع اكثر و بقوة لكنها كانت خائفة لو يرجع ابي فيجدني انيكها و انا اعرف ابي فهو لما يلتقي باصدقاءه في الخارج كثير الكلام و حتى في مشيته فهو ثقيل و لذلك كنت انيك على راحتي و استمتع
و احسست ان كل عروقي زبي كانت تتمتع و انا احركه في الكس و اللذة تزيد و تكبر و زوجة ابي هيجتني و سخنتني احلى تسخين و تركتني انيك و لم تكن تتجاوب جيدا في الاول بل كانت توحوح فقط اه اه اح اح لكن تحرك الزب و تواصل النيك جعلها تسخن بسرعة . و انا كنت اضرب لها الكس بقوة و ادخل فيه زبي للاعماق و احرك زبي احيانا بطريقة دائرية كانني اريد ان اوسع لها الكس و هي اعجبها الامر لان زبي كان يحتك في كسها جيدا و انا املك زب متوسط في الطول و غير سميك و يجب ان احركه دائريا حتى اضمن لها المتعة و زوجة ابي هيجتني بتلك الاهات
ثم بدات تسخن و صارت تعانقني و اعجبتها احدى الوضعيات و السرعة التي كنت احرك بها زبي و زوجة ابي هيجتني اكثر و هي تصرخ اه اح اح اح واصل هكذا و انا اقول لها لا اقدر لان تلك الحركات السريعة تجعل زبي يقترب من القذف بسرعة . و كنت انوع ما بين الابطاء و تسريع حركة الزب و انا اقبلها من شفتيها في كل مرة و امسك ثدييها و استمتع بلحظاتي الجنسية و تحريك زبي في كسها الساخن بقوة كبيرة و هي ما زالت توحوح و تعانقني و تقبلني من الفم و تطلب مني ان اسرع و ادركت انها تحب النيك السريع و زوجة ابي هيجتني و جعلتني انيكها بسرعة كبيرة
و اخبرتني انها تحب وضعية السجود و رحت انا اقف على رجلاي و هي في طرف السرير و كنت انيك نيك قوي جدا و هي تحوح و تريد ان تعض الوسادة من شدة الشهوة و زبي بهده الوضعية كان يدخل بحرية اكثر للخصيتين في كسها المحلوق اللزج جدا . و امسكت فلقتها اتحسس عليها و حين اضغط تظهر عليها اثار الاحمرار و انا انيك بلا توقف و اهيج و زبي يدخل و يصل الى رحمها و يخرجه ثم اواصل النيك و انا اغلي و زوجة ابي هيجتني و تركتني مثل المجنون انيك و استمتع بقوة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%