NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ما أجمل الاعتراف انو زبي صغير ومايشبع زوجتي
والأجمل عندما تعيرك زوجتك وتقولك انت زبك مثل *** صغير مو زب رجالة وفحولة وتقولك انا اريد زب فحل يشبعني ويطفى نار الشهوة اللي فيا ويحسسني بانوثتي. .. وبالنسبة لزبك انت يا ولد يا صغير راح اكتفي واعملو استمناء وهذا أيضا كثير عليك بس حتى لاتزعل يا ديوث
1100243651

• عجبني
  • حبيته
  • جامد
التفاعلات: الصقر_الجارح, walid45, Mirogogo و 4 آخرين
تعا انت وهيا

• حبيته
التفاعلات: زوج الملكة سالي
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تعلالي و اريح زوجتك قدامك في سريه تامه

• حبيته
والأجمل عندما تعيرك زوجتك وتقولك انت زبك مثل *** صغير مو زب رجالة وفحولة وتقولك انا اريد زب فحل يشبعني ويطفى نار الشهوة اللي فيا ويحسسني بانوثتي. .. وبالنسبة لزبك انت يا ولد يا صغير راح اكتفي واعملو استمناء وهذا أيضا كثير عليك بس حتى لاتزعل يا ديوثمشاهدة المرفق 292219
تعالي واريح زوجتك قدامك و في سريه تامه

• حبيته
يا بختك بمراتك . فعلا ملكة السكس .

• حبيته
والأجمل عندما تعيرك زوجتك وتقولك انت زبك مثل *** صغير مو زب رجالة وفحولة وتقولك انا اريد زب فحل يشبعني ويطفى نار الشهوة اللي فيا ويحسسني بانوثتي. .. وبالنسبة لزبك انت يا ولد يا صغير راح اكتفي واعملو استمناء وهذا أيضا كثير عليك بس حتى لاتزعل يا ديوثمشاهدة المرفق 292219
في الحقيقة هو موش الزب صغير لا طوبل انما بطريقة اخرة تريد كسر الحواجز للتحرر الجنسي

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%