NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Bestone

نسوانجى بريمو
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
أنا و إياك على سريرنا بدينا نقلع هدومنا و نقرب لبعض أنا ابدا أتحسس على بطنك بيدي و شفايفنا بتقرب لبعض و نبدأ نبوس بغض شوي شوي بكل رقة و حنية انتي تستلقي على السرير و أنا نازل فيك بوس و مص و انت في عالم تاني
فضل أبوس في شفايفك و بدين أنزل اعض رقبتك و أبوس لمدة ٥ دقائق و أكمل أنزل ل أكتافك و بعدها أبدا ببزازك
بزك الشمال في بقي و بزك اليمين بالعب بها بيدي باعض حلمات بزك و يدي تزل شوي شوي لكسك و انت تقولي " ااه ااه ااه كسي عم يحرقني ااااااااااااه بالراحة حبيبي "وانا بسيب بزك و أنزل بلساني لكسك و انتي تصيحي صيحة تقلبي العمارة " اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااه اهههوه" و تضلي توحوحي لين يبدى عسلك ينزل و وقتها بألحس و أشرب عسلك
بعدى نسوي مع بعض وضعية 69 أنا بالعب و الحس كسك و نتي تمصي زبي و تدخليه لااخرو في بقك و أنا منتشي من اللذة
نفضل هيك ٥ دقائق بعدها باسيب الحس و أحط زبي على شفايف كسك المبلول هيك

و أنت كسك ما بيقف من تنزيل عسلو و تقولي لي "اه حبيبي آآآآآآه اااااه بالراحة ما اقدر اتحمل دخلو " و أنا فضل احك فيه مشان تتركيني ادخلة " اااه حبيبي دخلو على الآخر كسي مشتاق " و أنا ما بدخلو لين استناك تترجيني " ااااااخخ آآآآآآه اااااه ااااه باترجاك دخلو " و أنا باسمع نداءك و ادخلو هيك

بالراحة ادخل و اخرج في زبي
و نفضل نبوس شفايف بعض هيك

زبي بين براثين كسك عم يدخل و يخرج شوي شوي مشان نستمتع باللحظة و ما نزل بدري
نبقو ١٠ دقايق في هاد الوضع
و بعدين نبدل الوضعية

نبقى نتنايك ٥ دقايق و مبعد تقولي يلا نبدل الوضعية على كيفي أنا
بتعتيني قبلة في بوقي و تقلي "يلا ياخول إسمع كلا شرموطك و اتكى على السريع" و تقومي تركبيني هيك

نبقى هيك و نتباوس و نعض شفايف بعض و بعد نرجع لوضعنا الأوالاني و تشوفيني قريب نزل لبني و تقولي " براه براه حبيبي اوعك تزل جوه " و أنا ما بقدر اسيب كسك و فضل ازيد في السرعة و انتي تقولي " اااه بره ااااااه لبنك بره ااااااااه ما تنزل جواياه " و أنا في عالم تاني و ازيد في السرعة و بقول " غااااااااااه غوااااااااااااااااااهه اااااه غااااااااه" و نزل لبني في كسك و انت " اوووووووووووووه ااااح ايييييي اوووووووففف لبنك ساخن اااااه"

و بعد تقولي " ما قلت ما تنزل في كسي أنا في أيام الحمل " و أنا بجانبك " اسف حبيبتي كسك ما بيتقاوم هه" و بعدين تقولي " لازم اخرج لبنك من كسي " فتبدي تدعكي كسك مشان يخرج لبني مع عسلك تضلي تدعكي و أنا إجي ادعك معاك و ألحس لبني و ادخل صباعي في كسك فيخرج squirt تبعك و معاه لبني و ابقى ألحس
و بعد نجهز للنيك مرة أخرى و أحنا عم نضحك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%