NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة فانتازيا وخيال رحلة إلى القمة ـ حتي الجزء الرابع 13/4/2023

يسطا كنت هموت من النعس ونا بكتب ابارح وبعد ما خلصت فضلت صاحي لحد الساعه 7
طب في تكملة للجزء ولا لا

• عجبني
التفاعلات: العنتير و Eslam.one
تم الدمج ..
:
:
جميل يا طيب ..
وبـ التوفيق فى القادم ..
وفى أنتظار الجديد

• عجبني
التفاعلات: Eslam.one
هتنزل الجزء الرابع أمته يا فنان

• عجبني
الجزء الجديد امتا

• عجبني
التفاعلات: CESAR و العنتير
اكتب باللغة العامية 👍✌️

• عجبني
تم أضافة الجزء الرابع

• عجبني
تم أضافة الجزء الرابع

• عجبني
لو هتعرف تكتب بلعنيه يكون احسن 😂
وكمل وادينا جزء كبير اكتب بالعامية
الجزء الاول

نبدأ القصه بولد عايش في كوخ بجانب الطائفه الي فيها يبدأ يومه بتنظيف اول حاجه الطائفه هي يعني عشيره مشي وممكن اي حد يضملها يعني مش عيله عشان تكون الناس فهمه نسيت اعرفكم بنفسي انا تشوكاي تلميذ تجربي في طائفة السماء العليا الطائفه مفيش غير خمس تلميذ تجربين ونا منهم وتلميذ في الطائفه أربع درجات تجربي .خارجي.دخلي.جوهري.اما بعد كدا شيوخ الطائفه نسيت اوصفلكم مبنى الطائفه هو يشبه القاصر وهو مقسم الي قعات هذكره لما يجي وقتها اما مكان العيش فلكل شيخ قمه جبليه يعيش فيها اما التلميذ يعيش التمليذ الخرجي خرج سور الطائفه في غرف متفرقه ولكن الي حدما افضل من الكوخ اما الدخلي يعيش في مسكن التلميذ البنات لوحدها وشباب لوحدهم اما الجوهري يعيش في قمة جبليه مثل الشيوخ ..
نبدأ قصتنا انا تشو كاي عندي 16سنه وبل مناسبه الطائفه بتقبل من 14سنه بس أقل من كده لا
بقالي سنتين تلميذ تجربي عشان في الطبقه الثالث للجسم فقط كل التلميذ بتسخر مني عشان بقلي سنتين ووصلت للطبقه الثالث للجسم فقط اما التلميذ الدخلو معي انضمو لطوائف تنيه مشهوره اطريت اقبل وظيفه التنظيف في الطائفه عشان اكمل تدريب هنا القوي يحكم الضعيف الأقوياء سيتقدمون سيتم القضاء على الضعفاء وقد نفذ هذا القانون لسنوات اما الطوائف الأخري في صدقا بين التلميذ
الطائفه مخصصه سنتين تدريب مطلوب منك التدريب فقط
اذا تمكنت من اختراق مرحلة الجسد خلال السنتين سيتم قبولك من طوائف مع استاذه اقوياء وتصبح تلميذهم ولكن ممكن تدرب في الطائفه لوحدك لو عايز
ولكن من يفشل في الاختراق يغدرون الطائفه أو يخفض رتبتهم الي تلميذ تجربي مثل تشو كاي الطائفه بأكملها فيها 3000 تلميذ اما التلميذ التجريبي خمسه فقط لو مكلتش او كنت مريض 🤮 لا أحد يهتم لقد حولو طردي من قبل لا اريد ان يحدث هذا مره اخرى
الإنسان يعيش مره وحده بما اني اخترت لن استسلم
صوت اقدم قادم من هذا يظهر انهم عشرت تلميذ خرجيين
تلميذ 1.اليس هذا تشو كاي
تلميذ 2.هذا هو التلميذ التجريبي تشو كاي
تلميذ 3.حتي يومنا هذا لا زال في المرحلة الثالث من الجسم لقد مرت خمست ايام منذ اخر تحدي له اليوم فرص لنا من أجل تحديه واحد ضد الكثير هذا ليس عدل
تشو .في نفسه نقص امكم
اتجه تشو نحيت قاعت التحدي لاختيار خصمه لهاذ التحادي
تلميذ. اخترني ولن اضربك بقوه
تلميذ 2.ابتعد عن طريق اخترني انا احتاج لكمه وحده لانهاء التحدي
.عايز اقولك عزيزي القراء عملين زي الي لكي لحم 🥩
تشو .انا هرمي عصيه ولي تجي قصا ده اتحداه
.العصيا وقعت قصاد واحد تخين اسمو شين
شين.لقد تم اختياري لذا ابتعدوا
تلميذ. لقيط محظوظ
انا. تلميذ تجربي تشو كاي المرحلة الثالث من الجسم
شين.التمليذ الخرجي شين جون الرحلة الخامسة من الجسم
انا.شكرا على الفرصه
شين. شكرا على الفرصه
.ابتدا القتال
انا. لزم اكسب عشان اترقى لتلميذ خارجي
.بدأ تشو كاي في لكمات طويله
شين. في نفسه هذه الكمات الطويله علي التلميذ المستوي الادنى تعلمها
.تفدا 🥊 تشو كاي ثم سدد لكمه قويه الي كتيفه ثم امسك يديه وركله في بطنه تألم تشو كاي ولكن لم يقع
شين .لقد أفلت مني مره لكن لن اتركك مره اخرى
.ثم سدد شين لكمه قويه وتشو كذلك حتي تتصدم الاكمات فيطير تشو على الأرض
شين. لكماتك اسرع مني ولكن جسدك ضعيف لكن ان كان مستوي أضعف من مستوه كنت سأكون الملقي على الأرض اخي تشو دعنا افوز وبقا انت على الأرض
تلميذ. ههههههه لقد اعتقد انه فاز
تلميذ 1.لم يسمع ردا من تشو كاي
تلميذ. هذا مثير للاهتمام
شين.الم افز لقد استخدمت لكمه وحده لاسقاطه لذلك هذا فوز صحيح وفقا لقوعدنا يجب أن يستسلم لانه لم يعد قادر على القتال بعد الآن
تشو كاي. في نفسه يجب انا أفوز ثم يقف ويقول مره اخرى ثم يقفظ نحيت شين ثم يستخدم تقنية يركل شين بتقنية سوط القدم يتصدا لها شين بيديه ثم يقع تشو كاي ثم يقف ويقول مره اخرى ثم تكرر هذا
تلميذ. تشو كاي مالم يغمي عليه لن يستسلم
شين. لا استطيع ان أصدق لقد تحديت معتوه لقد اصبت بل الإرهاق من كثر ما انا اضربه
التشو. يتألم ولكن لا يستسلم
شين. هل انت مجنون ان لم تستسلم ستموت ثم يضرب تشو كاي على عنقه ويسقط تشو مغمي عليه
.على شجرة بجانب ساحت القتال فتاة جميلة تكتب في دفتر التلميذ التجريبي تشو كاي تحدي التلميذ الخرجي شين جون شين جون يفوز
.هذه الفتاة تردي ملابس قاعت الظلام للمهام الخصه لطائفة السماء العليا انهم تحت قيادت الشيخ الثالث وعلهم تسجيل كل ما يحدث دخل جدران الطائفه بما في ذلك مبارزت كل تلميذ لن يقلق أحد حول عدم القدره على إثبات فوزهم وكسب نقاط مساهمه في الظلال سيقوم تلميذالقاعه المظلمةفي تسجيلها لك وتلخصها في السجلات الشهري.نقاط المساهمه بتكسبه من المهام أو التحديات
الفتاة. مايو القرن السابع السنه الخمسه عشر
التحدي 147 لتشو كاي
ليهزم 147مره باستمرار لم يكن هناك هذا الرقم من قبل في الطائفه السماء العليا
وبهذا المعدل تم تخفيض رتبتهم الي تلميذ تجربي
وإهمال رعايته لمذا مزال هنا
تشو كاي. يستقيظ تحت شجرة 🌳 ويقول في نفسه لااذكر ان اغمي على تحت شجرة ثم يحك رأسه هذا غريب هل كان هناك أي حتى اي شخص ليزعج نفسه لسحبي الي الظل هذا لم يحدث من قبل ثم ينظر إلى علمات السحب ثم ينظر إلى ظهر المتسخ ويقول ارررغغ لقد تم جري وانا 🤕 ربما كان تركني هنا احسن انا الان أشعر بالمزيد من الألم 🤕 ثم يجد في جيبه اكسير علاج الاصبات ما هذا يكلف هذا الدواء عشر نقاط مساهمه في طائفة السماء العليا لا يمكن تحمل ثمن هذا العلاج من كنس الأرض لمدة شهر ثم فتح الزجاجة هذا العطر هل هذا الدواء معطر علي الرغم من اني لا أعرف من ساعدني الي اني انا تشوكاي لن انسي هذا الفعل وسأرده في المستقبل ثم دخل الي الكوخ وخلع ثوب الطائفه حتي يظهر جروح المبرزه ثم يضع الكريم قطعه في اناء مليء بالماء ثم يقول كريم تخدير الاصبات مفيد للاصبات ولكن إذا كمت بتخفيفه بهذه الطريقه فسيؤثر بشكل خطير هذا الدوا من الصعب جدا الحصول عليه وليس لدي خيار سوى استعماله بعناية هكذا ثم يستلقي وينام يضيء ثم يحلم بيقتال اليوم ولكن هذه المره ولأول مره يهذم خصمه ثم يخرج ضوء اسود من صخر سوداء تظهر تحت رأسه يدخل الي رأسه ليستقظ فجأة ويقول في الواقع انا خأف من نفسي في هذا الحلم هذا سخيف وينظر للسماء ليتفاجا ويقول لقد نمت ساعتين فقط
ثم ينظر إلى الصخرة ويقول لما تبدو هذه الصخرة السوداء تبدو مختلفه وكأنها اخف وزنا الآن ثم تطير الصخرة ليخرج منها كتاب ثم يقع على الأرض ليمسكه بيديه ويقلب الصفحات يجدها فرغه ولا يمكن تمزيقه ما يكون اللقب هذه الصخرة في الجبل عندما كنت اصيد
لم اعلم انه كان كتاب لكن ما هو استخدام كتاب اسود بدون كلمات ثم يظهر في الكتاب كلمه باللون الذهبي وهي مع الدم كده ليل الجسم الذهبي ينحدر ليس معجزه الجسم الذهبي الخالد ثم يغلق الكتاب ويقول ثم يقول هذه الكلمات لديها هاله مخيفه ثم فتح الكتاب مره اخرى ليجد نفس الكلمه وهي مع الدم كدليل الجسم الذهبي ينحدر ليس معجزه الجسم الذهبي الخالد الجسم الذهبي المتكبر حكم الحواجز روح لا تقهر لم أفهم هذه الكليمات مذا تعني هذا مذا سيحدث ان وضعت قطره من الدم على اي حل ليس لدي مااخسره
تقع نقط الدم على الكتاب ليخرج دومه يخرج منها هكل عظمي ثم يمسك برأس الهكل العظمي هل يسخر مني كيف يجرؤ مجرد هيكل عظمي ان يكون متكبر جداا
ثم فجأة يضيء الهكل العظمي بلون الذهبي ويدخل الي جسده ليسقط على ركباتيه متألم لينكسر عظامه مثل الترب ليصرخ بأعلى صوت اههههههههه
ثم يضيء هيكله العظمي ليصير بلون الذهبي هذا الخلد يريد الاستلاء علي جسدي انا لن استسلم لك اهههههههه
نهاية الجزء الأول

الجزء الثاني

تشو. يستقيظ ليضع يديه على رأسه ثم يقول ماذا حدث بضبط ماكان على هذا الكتاب لينظر الي جرحه ويقول جسدي لا يتألم أشعر أن جسدي أصبح اقوه عن المعتاد بكثير هل جسمي اصبح اقوى حتى اصاباتي اختفت لكن مازلت في المرحله الثالثه لتقويه الجسم لا ينبغي ان يكون هناك اي تغييرات جذريه اين الكتاب الاسود ثم يظهر الكتاب فجاه ثم يمسك الكتاب ويقول اختفي فيختفي الكتاب ثم يقول اظهار فيظهر الكتاب الاسود هذا الكتاب مصنوع من حجر الروح فقط عندما يتجمع مئات الملايين من الاشباح في الهويه بمساعده كميات هائله من حيويه البشر سيتم انشاء حجر الروح كنت امتلك هذه القطعه من سنتين وانا لا اعرف لكن قواتي ضعيفه الان كيف يفترض ان احرس هذا الكنز
التدريب لاكون اقوى هذا هو السبيل الوحيد لي لحماية هذا الكنز لقد سافرت بعيدا وتحملت الكثير فقط لاتدرب لاصير اقوى منذ حصلت على هذا الكتاب استفدت منه كما انه يحتوي على العديد من الصفحات وانا متاكد من انه يحتوي على الكثير من الكنوز بداخله ثم يجلس على سريره ويبدا القراءه في الكتاب يقرا في الصفحه الوحيده الذي يوجد فيها كتابه خروج ضوء ذهبي ثم يدخل الى راسه هذا الشيء يدخل ذهني مباشر لذلك هذا سجل تقويه الجسم ليظهر في راسك وضعيات لتقنيه قتال هذه الركله تبدو سهله لكني لا اعتقد انها كذلك لديها نظام صارم في التدريب لا يمكن التدرب عليها الا في شروق الشمس يعني انني يمكنني التضرر نصف ساعه في اليوم الوقت متاخر جدا الان يجب ان انام استيقظ تشو في شروق الشمس يبدا في تدريب على الحركه الذي راها في ذهنه ثم يفعل اول حركتين ليجد عظامه تؤلمه هذه فقط الخطوات الثلاثه الاولى لتعلم تقنيه القبضات السته انه ليس حتى 1% من سجل تقويه الجسم وواجه بالفعل صعوبات في القدره على الاستمرار لكن يجب ان استمر بعد نصف ساعه كان قادر على الوقوف بالعافيه
تشو. هذا الشعور هل اخترقت الطبقه الثالثه من الجسم ودخلت الطبقه الرابعه لقد استغرقت السنتين للوصول الى الطبقه الثالثه من تقويه الجسم ولكن الان في نصف ساعه فقط اخترقت نصف ساعه للتقدم بالمستوى واحد هذه التقنيه فعاله للغايه ثم يشعر بالاغماء ليخرج سائل اسود يشبه زيت عربيات المحروق هذه هي شوائب الذي كانت تتواجد في جسدي سوف تساعد ممارسه تقويه الجسم على استنزاف شوائب الجسم في كل مره على الرغم من انني وجهت هذا ولكن لم يكن بهذا الحجم على الرغم من انني اخترقت مع ولكن لم احقق اي التقدم حقيقي في تقنيه قبضه تقويه الجسم تدربت فقط على 1% اذا كان يمكنني التدرب على 100% في يوم ما ماذا سيحدث
تشو. الان يجب علي كنس الطائفه ثم ترى الفتاه من القاعه السوداء وهو ينظف ويراه التلاميذ
تلميذ. تشو كاي ما الامر
تلميذ اخر. انت هذا المكان لاكثر من ساعه
الفتاة. تضع يديه على فمها وتقول في نفسها تضحك وتقول انه غريب الأطوار
تشو كاي.يتجاهل في نفسه على الرغم من تقنيه تقويه الجسم حقيقيه ولكن لا يمكن ان اتدرب فقط نصف ساعه كل يوم ماذا عساي ان افعل في لبقيه اليوم ثم ينظر جانبه يجد تلميذ يركض فجاه يصطدم بيتشو ليقع هو على الارض وتشو يقف مكانه لم يتحرك يتالم التلميذ وهو على الارض ويمسك براسه
تشو. التلميذ التجريبي هل انت بخير
التلميذ التجريبي. لا تقلق لا تقلق في نفسه هل اصبح تشو كاي قويا جدا عندما اصطدمت به شعرت انه وكانه جدار من طوب
التلميذ التجريبي. على الذهاب الان
تشو كاي.! التلميذ التجريبي لما انت مستعجل
التلميذ التجريبي. انا في طريقي الي قاعة المساهمه اين غير ذلك
تشو. يتذكر في نفسه اه اليوم هو يوم الثامن من الشهر
في اليوم الثامن كل شهر سيتم اصدار نقاط المساهمه لكل تلميذ وبالتالي فان قاعه المساهمه ستكون مليئه بالتلاميذ الذين يتدفقون لجمع نقاطهم
تشو. بحزن في نفسه الكنس يسمح ليه ب 10 نقاط من المساهمه ولكن تم تحديي ست مرات في الشهر الماضي وذلك لكل تنهد هزيمه خساره نقطه وحده هزمت من كل جميع المنافسين سته لذلك ساحصل على اربع نقاط المساهمه فقط هذا الشهر
تشو. اود مواصله الكنس ونسيان هذا
ثم يدخل قاعة المساهمه ليجد شيخ القاعه نأم على الكرسي ولعابه يسي
تشو.يديق عينيه ويقول في نفسه هذا الرجل العجوز ايام من التلاميذ الاناث من الطائفه يحلام بها مره اخرى
وصف لشيخ القاعه اسمو مينغ خليك فكر الاسم شعره كثيف ابيض وطويل ويربطه شويه منه والباقي على زهره ولاصتيل ده في شخصية كتير عمله وهسميه ديل الحصان
وطوله 170 وجسمه تخين شويه والبشره بيضة وعيوني سوده والجلد يغطيه
تشو. شيخ الصدوق مينغ
الشيخ مينغ .يستقيظ اه انت ايها الفتي الصغير
تشو. نعم انه انا
تشو. بعصبيه ما الذي تحدق بها ؟
الشيخ مينغ. لماذا لم تاتي في الصباح
تشو. انه مزدحم جدا في الصباح لذلك من فضلت المجيء في وقت هدوء
الشيخ مينغ. هنا 10 قطع فضيه
تشو. كم عدد نقاط المساهمه لدي
الشيخ مينغ. كل شهر يتبقى لك اربع نقاط مساهمه
فقط يتم خصم نقطه مساهمه واحده لكل 10 قطع فضيه باقي لك ثلاث نقاط مساهمه بشكل اجمالي ولديك 12 نقطه مساهمه وستهزء به لأنه ديما يخسر القتال اذا هل ترغب في الحصول على زجاجه من كريم تخدير الدم
تشو. لا شكرا لك في نفسه فقط 12 نقطه لا استطيع الحصول على ساق واحد من الاعشاب الطبيه
شيخ مينغ. تذكر تشو كاي وانا اعلم انك تحاول الاحتفاظ بها حتى تبادلها بحبوب جوهر التقوى ولكن كم من الوقت تخطط للانتظار لتحصل عليها حتى يزيد مستوه سرعه تدريبك ?
تشو. سانجح في النهايه اليس كذلك؟
شيخ مينغ. على سرعتك الحاليه انت ستكون ميتا لعده قرون قبل ان تنجح
تشو. يرفع حاجبه ويقول امين الصندوق هل هناك شيء انا لا أفهمه
شيخ مينغ. اذن تكلم
تشو. كيف ظهرت حبه جوهر التقويه الثمينه في قاعه المساهمه و كيف لم يتم استبداله لحد اليوم
شيخ مينغ. هاها لانها كنزي لا احد يعرف عن ذلك
تشو. متفاجئ ايه انها ملكك؟
شيخ مينغ. تمهل بما اني قلت ذلك سابادلك بها كلامي لا رجعت به
تشو . سوف احصل على نقاط مساهمه كافيه
شيخ مينغ. سمعت انك تعرضت للضرب مره اخرى بالامس؟
تشو. في نفسه ماذا يوجد لاتحدث عنه هذا الرجل العجوز سعيد فقط انني هزمت ثم استدار ليخرج
شيخ مينغ. الصغير تشو كاي ارجع الى المكان الذي اتيت منه طائفه السماء العليا ليس المكان الذي تنتمي اليه لانك في يوم من الايام ستفقد حياتك
تشو. وهو خارج ليس لدي اي مكان لاعود اليه
شيخ مينغ. بعد أن خرج تشو اوه اوه؟
شيخ مينغ. حبه جوهر التقويه كيف لرجل عجوز مثلي ان يمتلك كنز كهذا؟ انا فقط كذبت عليه لاقدم فقط لك بعض الامل لا استطيع ان اصدق انك صدقتني
. في قريه بعيده عن الطائفه تسمى البرقوق الاسود.
يتجول في سوقه تشوكاي
تشو. في نفسه كل مره اكون هنا لا اراديا اشعر بالقلق لكن لا املك هذا الشعور
تشو. هل هذا بسبب الهيكل العظمي الذهبي?
ثم يري تلميذ من الطائفه في الشارع ينظر له بأحتقار
تشو. في نفسه هل كان هناك تلميذ تجربي بين أولئك الرجال حسنا قريه البرقوق قريبه جدا من طائفه السماء العليا لذلك من الطبيعي ان ارى بعض التلاميذ التجريبيين هنا ثم يقف امام محل يبيع الارز هو يعرفه
تشو. عمي
زوجت صاحب المحل . مرحبا ايها الفتى هل انت هنا مره اخرى من اجل الارز
زوجت صاحب المحل. انت تشتري الارز مره واحده كل شهر فقط هل هذا كافي لك ايها الفتى؟
تشو. انه بالكاد يكفي
زوجت صاحب المحل.كاذب بمجرد النظر الى اطرافك النحيله من الواضح انك لا تاكل كفايه
صاحب المحل. زوجتي العزيزة اذهبي لجلب الارز القديم من الخلف واعطيه لهذا الفتى
زوجت صاحب المحل. بالطبع
تشو. لما هذي انت بحاجه لكسب رزقك هنا
زوجت صاحب المحل. الحشرات تنمو في الرز هنا لذلك لا يمكننا بيعها قال زوجي ان الحشرات هذه مغذيه اكثر من الرز نفسه
زوجت صاحب المحل.انتظر هنا ساذهب لاحضره
تشو. في نفسه في كل مره اكون هنا لاشتري الارز دائما ما يجد المدير وزوجته اعذار مختلفه لاعطائي المزيد من الارز في الواقع دائما ما يعطيني الارز الجيد وليس الارز القديم
تشو. شكرا لك
صاحب المحل. انت تعيش لوحدك وانا واثق من ان هناك اوقات عصيبه اذا كنت جائع فرجاء تعال الينا قد لا يكون لدينا الكثير ولكن لدينا الارز
تشو.محرج حسنا ثم يدخل رجلين من الذين كانوا واقفين مع التلميذ التجريبي الذي راه تشوكاي واحد يحمل الاخر
عامل من المحل. الساده الاعزاء ماذا تريدون ان تشتروا
رقم 1 الذي يحمل صدقه. ركل العامل وقل له ابتعد عن طريق
العامل. يتألم ارغغ
صاحب المحل. ماهذا ؟
رقم 1.من المالك
صاحب المحل. في 😱 انه انا انه انا
رقم 1. انت رجل متحجر القلب بعت الارز المسموم لاخي اخي القوي اصبح مريض بعد ان اكل من الارز
صاحب المحل. خائف هذا مستحيل
رقم 1. اشترى بعض الارز منك هذا الصباح وبعد تناوله في وقت لاحق اليوم قد مرض الحمد لله انني لم ااكل او كنت ساكون مثلك
صاحب المحل. سيدي العزيز اخشى ان يكون هناك سوء فهم
رقم 1. سوق فهم انت كاذب مثير للشفقه ولولا ارزق ما كان اخي ليكون بهذه الحاله
تشو. كلكما.فجاه يوقفه صاحب المحل عن التكلم
رقم 1.ماذا ستقول
صاحب المحل. يقول لتشو حتى لو كنت بحاجه لتعويض الخسائر يجب ان اتجنب المصائب
تشو. ايها العم
صاحب المحل. فيما يتعلق بمرض اخيك كل ما يمكنني قوله هو انه لا علاقه ليه
رقم 1.بغضب ماذا؟
صاحب المحل. بما انه يعاني من الافضل اخذ الى الطبيب لماذا انت واقف ماذا تنتظر؟
صاحب المحل . ولكن بالطبع اذا كنت لا تملك المال يمكنني يمكنني المساعده في دفع ثمن العلاج
رقم 1.برتباك انت رجل اعمال متحجر الكلب هل تعاملنا مثل اللصوص هذا غير مقبول نحن رجال افاضل لم يسبق لنا ان فعلنا اي خطا ولكن انت هنا تبيع الارز المسموم اين ضميرك ثم يظهر التلميذ الخرجي عفوا مش التجريبي ويقول ايها الزملاء تمهلوا قليلا
تشو ينظر له ويقول في نفسه هؤلاء الناس من الزقاق قبل قليل
التلميذ الخرجي. هم
تشو كاي. في نفسه انهم يعرفون بعضهم البعض ما الذي يفعلونه بالضط
رقم 1.يتكلم الي التلميذ الخرجي توقف عن المشي بلا
هدف انت تجعلني اشعر بالدوار مزا تريد
التلميذ الخرجي. انت شاهد جدا هذا هذا السم خطير
رقم 1. ليس هذا واضح بدل من الذهاب نحن هنا لتحذير الآخرين من عمله الشرير
رقم 1. نريد فقط ان نكشف هذا الرجل ذو القلب الاسود حتى لا يكون هناك ضحايا اخرون
تشو. ايها العم هل اسات الى شخص في الاوانه الاخرين
صاحب المحل. لم أفعل
تشو. هل يمكن ان يكون محل الارز الخاص بك يمنع احد من كسب المال
صاحب المحل. هذه مجرد وظيفه متواضعه للبقاء على قيد الحياه كيف يمكنني ان امنع الاخرين من الحصول على عمل لهم
تشو. هذا غريب ما الذي يريدونه بالضبط
التلميذ الخرجي. يتنهد احترس ثم يلكم رقم 2.ليتفدا الكمه
التلميذ الخرجي. ههه على الرغم من انك مسموم لكنك قادر على تجنب هجومي بسهوله انا معجب بك
الناس في الشارع. ايها الغشاش يجب ان يكون هذا تلميذ طائفه السماء العليا من كشفهم
تشو .في نفسه يتصرفون بانهم شرفاء ويحمون الضعفاء
من أجل الحصول على سمعه اذا لم اراهم في وقت سابق في الزقاق لكنت ساصدقهم ايضا ولكن لماذا مروا بكل هذه المتاعب
رقم 1. ايها الشكل العين من انت بحق الجحيم اهتم بشؤونك الخاص
التلميذ الخرجي. انا سومو من السماء العليا
رقم 1. لا عجب انت موهبه من السماء العليا اليوم نحن الاخوان نعترف بالهزيمه
رقم 1. نتذكر هذا ايها الشقي سنتقابل ثانيه
تشو. هكذا الامر يضع يديه على فمه ويضحك بفبفبفهههههههههها في نفسه هذه المحادثه تسير بشكل جيد
سومو. اذهب في طريقك الان
تشو في نفسه اذا تركناهم يرحلون فسينجحون
يسعى سومو لنيل مدح من الناس لا استطيع ان اترك اي شخص ينخدع به
تشو. بصوتا مرتفع انهم حقرون لا يمكن ان ندعهوم يذهبون ضحيه اليوم هو بائع الارز
تشو. ان لم نعلمهم درسا فقد يستهدفون بقيه المتاجر
واحد. هذا صحيح لا يمكن ان ندع هؤلاء الرجال الخسيسين يرحلون بهذه السهوله
واحد. اذا سامحنا لهم بالرحيل فقد يعودون يوما ما ليفسدوا متجري مما يجبرني على خساره عملي سمعتي
سومو. يقف يتعرق ويضغط على أسنانه
ثم ينظر إلى تشو
تشو. يبتسم ويقول اخي يقول المثل اذا اردنا ان نعمل خيرا فلنكمله بشكل كامل ماذا لو قام كلانا بالقبض على هذين الاثنين معا
سومو. خائف ماذا
تشو. انا ايضا تلميذ في السماء العليا لقد كنت في الطائفه منذ ما يقارب سنتين حتى الان
سومو. في نفسه ياله من غبي
تشو. دعنا لا نضع الوقت
تشو. طريقتي في الحياه ان تكون شجاعا وشهما
تشو. لذلك يا اخي لنقم بالقبض على هذين الرجلين الجبناء لنحقق العداله بينما نساعد قاره البرقوق الاسود ايضا
سومو. يتعرق ويضغط على أسنانه ابن العاهرا
واحد. احسنت القول
واحد. هو ايضا تلميذ من السماء العلي هذا جيد
.الاثنين ينظرون الي سومو وهم يعرفون
تشو. يمسك كتف سومو ويقول بصوت مرتفع وهو يبتسم اخي دعنا نلقي القبض عليهم معا
سومو. في نفسه هذا لم يكن ضمن الخطه اذا كان الامر كذلك فلا توجد طريقه اخرى احتاج بالسماح لهم بالفرار عندما تكون هناك فرصه
صاحب المحل. الجيران الاعزاء علينا ان نساعدهم بدلا من ان نشاهدهم
واحد. ها أنا قادم حطوهم لن تسمع الي صوت تالمهم وهم يضربون
سومو. في نفسه يا الهي ماذا فعلت
بعض ساعه رقم 1 يمشي على باطنه ووجهه متورم ورقم اثنين كذلك
رقم 1. وهو يسحب على باطنه سومو
سومو. لا تجرا على مناداه باسمي ايها الحثاله
تشو. يضحك في صمت وهو يضع يديه على فمه بفففف
تشو. انتم فظعون اتسأل كم مره قمتم بهذه الحيلها القذره على التجار هنا
تشو .هذا حقير
واحد.كيف تجرأون ايها الحثاله علي سرقت قريه البرقوق الاسود
تشو. أخي لنقم بتلقنهم درسا حتى لا يفكورن في تكررها ابدا
سومو. اخي اليس هذا مفرط قليلا?
تشو. مفرط
تشو. اذا كانوا نجحوا اليوم لكانت تجاره العم قد تدمرت
اذا حدث ذلك كيف سيعيش الان
تشو. حاول تدمير حياه شخص ما كيف يكون هذا مفرط انهم بحاجه الى ان يدفعوا الثمن
سومو. وهو يعرق لكن مع ذلك لا يمكننا قتلهم ببساطه!
رقم 1.ينظر الي سومو في نفسه نحن في هذا معا اذا لم نتمكن من الخروج من هذا فانت ستسقط معنا
تشو. أخي اذا كان المجرمون يستطيعون القتل فلماذا لا يمكننا السنا نحقق العداله؟
تشو. لماذا انت لين عليهم يا اخي ربما.
تشو. هل تعرفون بعضكم البعض؟ الهذا السبب لا تريد قتلهم؟
سومو .اخي ماذا تعني؟
صاحب المحل. ايها الشاب ماالذي تحاول ان تقول؟
تشو. اخي ارى انك رجل عادل ولكن لماذا انت خائف جدا من تحقيق العداله واعدام هؤلاء الناس من اجل القريه؟
سومو. هاهاها انا لست خائف على الاطلاق!
سومو.انها مجرد اخذ حياه لقد قتلت مسبقا فلا مشكله لدي
تشو. أخي دعنا نفعلها
رقم 2.سومو ايها الوغد الخائن

رقم 2. اتفقنا على الافتراء على تاجر الارز حتى تنقذه وتصبح بطلا كيف تجرؤ في التفكير في التخلى عنا الان
رقم 2. انت حيوان مقرف
سومو. كاذبون
رقم 2.ماذا
رقم 2. خطه تشويه سمعه تاجي الارز تمت من قبل هذا الشاب
رقم 2. وفعل ذلك يلفت انتباه ابنه تاجر الارز
تشو. في نفسه هذا هو السبب
سومو. حفنه من الكاذبون
رقم 2. انا لا اكذب قد نفعل اشياء سيئه في بعض الاحيان لكن لسنا سيئين لدرجه قطع رزق شخص ما والتشهير به
رقم 2. يا قوم جيدا ندرك ان قطع رزق احدهم يعود بالضرر علينا جميعا ولم نفعل ذلك الا بتحريض من هذا الشقي الصغير
تشو. اذا نجحتم كم كان سيدفع لكم
رقم 2. 50 قطعه فضيه
تشو. 50 هذا كثير
صاحب المحل. ايها الشقي الصغير كيف تجرؤ على محولت خداعنا
صاحب المحل. انه عار على قاعه السماء العليا ان يكون بها هذا التلميذ المشين انت لا شيء مقارنه مع هذا الشاب تشوكاي انا ممتن لك جدا
واحد. الواقع هذا اهانه للسماء العليا
وحده. واعتقدت انه بطلا
سومو. ينظر الى تشو بشر ويقول في نفسه كل هذا خطاه لقد دمر خطتي وسمعتي
سومو. كيف يجب ان اناديك يا اخي
تشو. يبتسم لماذا لا تخمن
سومو. سوف اكتشف هويتك قريبا جدا انت هنا منذ اكثر من سنتين وما زلت مجرد تلميذ تجريبي فقط انتظر سانتقم منك
سومو. دفع رجل كان يقف امامه ابتعد عن طريقي
تشو. في نفسه هذان قد هربا بهدوء
صاحب المحل. ايها الشاب اليوم اسات لسومو اخشى ان يسبب لك مشكله في المستقبل
تشو. لا باس لدينا قواعد لا يمكن ان يؤذيني
صاحب المحل. وضع يدهي على كتف تشو على الرغم من ذلك عليك ان تكون حذر انا قالق انه بمساعدتك لنا قد جلبت مصيبه على نفسك
تشو .ابتسم حسنا سأكون حذرا
صاحب المحل. كن حذر في طريق عودتك
تشو. شكرا لك سافعل
تشو. بعد أن وصل المنزل وضع كيس الارز هاها هذا الشهر لست بحاجه الى القلق بشان وجبات الطعام
تشو. في نفسه اعتقد ان سومو سينصب لي كمين في طريق عودتي الى السماء العليا لكنه لم يفعل ذلك صحيح لدينا قواعدنا تحذر قتل التلاميذ التجريبيين اذا تجرا على وجودنا هناك فسيكون في ورطه افضل فرصه له عن طريق التحدي لا ازال غير قادر على قياس قوته كامله انا متاكد انه في ذروه تقويه الجسم ولكن في اي مرحله
تشو. هذا سيء انا بحاجه الى تدريب بجد اكثر والا سيقتلني قريبا جدآ

النهايه

بالنسبه للمستويات اكتبها في الجزء الجاي

الجزء الثالث

ثاني يوم بدا تشو التدريب على العمود الخشب بجد في أمل انه يزيد من قوته
تشو. بعد الاندماج مع الهيكل الذهبي التمارين الاساسيه للطائفه لم تعد صعب
تشو. بأحباط هل هذا يعني اني لا يمكنني التدريب الا نصف ساعه في كل يوم طول حياتي
تشو. اليوم يوجد فيه 12 ساعه ولا يمكنني التدرب الا نصف ساعه في اليوم ماذا افعل في باقية اليوم
اكيد يوجد حل لهذه المشكله
اخذ حمام الان بعد التدريب هو افضل شيء
تشو. وهو يستلقي على الارض الاستمرار في تدريب غير كاف هل عليا التدرب بالسكاكين او قطع الاخشاب ولكن هذا لا يفيدنا الكثير فجاه يتذكر الكتاب
تشو. الصفحه الاولى عن اساس الهيكل العظمي
تشو الصفحه الثانيه طرق تقويه الجسم مع الهيكل العظمي الذهبي
تشو. يفتح الصفحه الثالثه ليجد موقد وصف الموقد يشبه براد الشاي وله ثلاث ارجل ولكن لا يوجد فيه المكان ينزل منه الشاي و يوجد فتحات تهويه صغيره وهذا الموقد يستخدم لصنع الحبوب
وصف البطل البشره بيضاء ووسيم شعره طويل ولونه اسود غامق جسمه نحيف عينيه خضراء طوله 160
طبعا انتا منتظر الي تحت ههههههه 😁 لما يجي وقته
المستوي .الطبقه الرابعه لتقويه الجسم

بنسبه للمستويات هضفها في آخر الفصل

تشو.وفقا للكتاب الاسود وهذا الموقد يساعدني في التدريب ولكن هذا لا فائده منه الا لو كان لدي الاعشاب الطبيه لحرقها فيه الرائحه الذي سوف تخرج ستساعدني في التدريب لكل مستوى يحتاج اعشاب طبيه من نفس المستوى ولكن الاعشاب الطبيه الذي احتاج اليها في هذه المرحله تسمى زهره الثلاثه الروح المدفونه والعشب المحرم انهم لا يستحقون الكثير لكنهم لا لا يظهرون في الكثير من الاحيان
تشو. هل ممكن ان تساعدني هذه الاعشاب حقا ولكن على كل حال سأجرب قاعه المساهمات تبيع هذه الاعشاب لكن امين الصندوق القديم منغ بخيل جدا
تشو. سيكلفوني ثروه وليس لدي الكثير من نقاط المساهمه اعتقد ان خيار الوحيد هو العصور عليهابفسي
جبال الرياح السوداء ليست بعيده عن السماء العليا اعتقد انه يمكنني ان اجد هذه الاعشاب هناك ساذهب غدا ثم يستلقي
اليوم التالي في شروق الشمس تدرب في الصباح نظف قاعه المساهمه فجاه رمى امين الصندوق منغ كتابا صغير في وجهه كان كتاب عن الاعشاب وخصائصها الطبيه ومكان العثور عليها ثم قدم تشو بطلب للحصول علي اجازه لمدة ثلاث ايام في مكتب الشؤون العامه ثم اخذ كيس كماشي كبير
تشو. في نفسه الاعشاب الطبيه ها أنا قادم

جبل الرياح السوداء

تشو .وهو يتنهد النسيم هنا مريح جدا ثم بدا في جمع الاعشاب
ثم اتفاجئ بماكان الاعشاب فيه ميته
تشو . ثم قال وهو ينظر إلى الاعشاب لماذا كل شيء هنا ميت هذه العشبه تبدو مألوفه
تشو. ثم ينظر إلى الكتاب وينظر الي العشبه ويقول هذا
العشب المحرم ليلتقطه لذلك انتي هنا
تشو. الوقت تأخر سأكل ثم انام على اي شجرة 🌳
في اليوم التالي
بعد أن تدرب بدا البحث عن الاعشاب مره اخرى

بعد خمس ساعات وهو يبحث
تشو. وهو يمسك بطنه انا جائع جدا الان
تشو. اعتقدت انني سأجد بعض الطعام اليوم لا استطيع التصديق انه لا يوجد شيء
تشو. لو كنت اعرف ان الامر هكذا لكنت جلبت المزيد من كرات الارز
تشو. وهو ينظر حوله اين يمكنني العثور على الطعام في هذه الغابه المهجوره ليتفاجا بدخان يخرج من الغابه
تشو. وهو متجه ناحيت الدخان شخص يجرؤ على اشعال النار في الغابه هو احمق يا له من هاوي
تشو. وجدته
صوت من هذا

ويظهر شاب في الثامنه عشر من عمره يرتدي جلد على ظهره ومعه فتاة في سن العشره يوجهون سهامهم
نحيت تشو
تشو. مهلا انا هنا فقط لجمع الاعشاب
الشاب .وهو يبعد يد اخته عن السهم كان مجرد إنذار كاذب
تشو. اسف جدا
الشاب .وهو يجلس بجانب النار تعال الرياح بارده ليس من السهل ان تكون هنا
تشو .وهو يجلس شكرا لك
الشاب. اسمي تشانغ شان نحن نعيش عند جرف الجبل لكننا دائما نصطاد لنأكل
الشاب. لا تقلل من شأن هذه الطفله فهي صياده لقد تجولت في الجبل مرات لا تحصي في الجبل
الفتاة. وهي تفتخر ههههههه
الشاب. ماذا عنك ما الذي تفعله هنا
تشو .انا تلميذ في طائفة السماء العليا انا هنا لتجميع الاعشاب
الشاب. طائفه السماء العليا
الشاب. كانت اختي مهتمه بتدريب ايضا لكنها ليست قويا بما فيه الكفايه لذلك عادة الينا تحب التدريب كثيرا
تشو .وهو يوسيها على الرغم من انكي لم تقبل لا يعني ذلك انك لا تستطيع ان تتدرب بنفسك
الفتاة. هاهاها وهي تمسك الخبز تعال تناول بعض الطعامءيسشجش
تشو. في هذا الجبل الطعام نادر من الافضل ان تحافظوا عليه لانفسكم
الشاب. وهو يبتسم فقط خذه انت تبدو جائع
تشو. شكرا لك
بعد ساعه كانه كد ذهب الثالثه في النوم

في الصباح

تشو. وهو يضع بعض الاعشاب بجنبهم ثم تركهم وذهب هذه الاعشاب تساعد على التئام الجروح انها مفيده لهم اثناء صيدهم في الغابه
تشو. بدأ التدريب المعتاد وفجأه هلته ارتفعت بشكل ملحوظ
تشو. بقلق ماذا يحدث ؟هذا الارتفاع المفاجئ الذي يمر به جسدي هذا مقلق جدا
تشو. بفرح هذا هو الطبقه الخامسة من تقويه الجسم
تشو. لقد حصلت على الهيكل الذهبي الذهبي منذ بضعة ايام فقط وتخطيت طباقتين هذه السرعه امر لا يصدق ثم يمسك كيس الاعشاب ويبدا البحث
تشو. وقت بلتدرب مقيد ولكن إذا كنت قادر على قضاء المزيد من الوقت في التدرب اتساءل عن مدى سرعه تحسني
تشو بعد أن مسك أرنب 🐰 صيد جيد لقد وجدت العشرات من الاعشاب وحتى انني امسكت بارنب
تشو. وهو ينظر حوله اذا هذه حدود العشره اميال اذا مشيت ابعد سوف اقابل الوحوش البريه مع قدرتي الحاليه لا استطيع سوى الهرب والا ساكون عشاء لهم
فجاه يسمع صوت صريخ
تشو. هذا الصوت ثم يسرع الي مكان الصوت ليجد قوس الشاب ملقي امام كهف يسده شبكه عنكبوت
تشو. هذا القوس ثم يقطع شبكت العنكبوت ليدخل الكهف
بعد أن دخل الكهف ليتفاجا بهيكل عظميه ملفوفه بشبكة العنكبوت ويجد الشاب ملقي على الارض ثم يقترب منه ويضع يده عند أنفه
تشو. بقلق الحمد لله ما زال يتنفس
الشاب. يصرخ انقذ اختي لقد تم جرها الي دخل الكهف
تشو . في نفسه وهو يحول تقطيع شبكه العنكبوت لا يمكن ازاله شبكه العنكبوت
الا بعد مده ساعه ونص
تشو. انتظرني سانقذه
تشو. ثم يتعمق في الكهف ليجد الطفله معلقه على شبكه العنكبوت ويوجد في الأرض هيكل عظميه ملقي على الارض وبجنبه عنكبوت ضخم يضع مخلبه على الفتاة
تشو. وهو خأف في نفسه وحش مذا
تشو. وهو يرقد نحيت الطفله توقف لينقد عليه العنكبوت ليوقعه في الارض ويهجم على تشو
تشو. وهو على الارض يركل العنكبوت ليبعده عنه
تشو. وهو يقف الحمد لله هذا العنكبوت بمستوى العالم الاول والا قتلني بسهوله

الوحوش لها مستويات مثل البشر ويبدا مستهوهم من العالم الاولى والعالم الثاني والعالم الثالث وهكذا

تشو. مع قدرتي لا يزال هذا الامر صعب
تشو. وهو ينظر إلى الطفله اعتقد انها مسمومه وفقدت الكثير من الدماء وتفاجأ بلعكبوت يلقى عليه شبكه ولكن يتجنبها بسرعه ويتفاجا بلعكبوت يضع شبكته على باب الكهف
تشو. ما الذي يحاول القيام به
تشو. بخوف مذا لقد قفل المخرج
تشو. ينظر إلي العنكبوت وهو يضحك اذا تريد القتال حتى الموت هاه يلقى العنكبوت عليه الشبكه يتجنبه بخفه أرني ما لديك ويتجنب جميع هجماته ويهجم عليه من فوق ولكن يتفجأ بلعنكبوت يوجه له هجوم بقدمه بسرعه قبل ان يلكمه
تشو. وهو يضع يديه ليحمي نفسه ولكن قدم العنكبوت جرحت يديه ليسيل منها الدماء
تشو. يصرخ من الألم ارررغغ
تشو. هذا موألم للغايه ولكن لا يزال هناك نشوه بداخلي ويوجه لكمه قويه الى راس العنكبوت صوت فرقعت لكمات تشو القوي الي رأس العنكبوت ملأ المكان
مكان ضربات تشو في راس العنكبوت جرح العنكبوت بشده في رأسه ويستمر تشو بلاكمات سريعه في راس العنكبوت وفجاه يوجه له العنكبوت هجوم بقدمه ولكن هذه المره يصده تشو بساعده الساليم
تشو. وهو يضحك لدي قوه هائله عايز الوحش لسه قوي بما فيه كفايه وبدأ بتوجيه لكمات سريعه الي رأس الوحش حتى جعل رأسه مليئه بلثقوب مكان لكماته ويتفاجا بلوحش يلقى عليه شبكه ويقيده
تشو. في نفسه هذه الخيوط عديمه الفائده انه ميت ثم ينظر إلي العنكبوت الملقي على الأرض بالفعل لقد توقف عن الحركه هل مات؟
على الرغم من انه وحش شيطاني من عالم المستوي الاول لكنه لا زال غير قادر على هزيمه من في الطبقه الخامسه من تقويه الجسم
تشو. وهو يخلع رجل العنكبوت الذي اخترقت ساعده
انا مصاب بشده ولكنني لا اشعر بالضعف على الاطلاق
يقطع شبكت العنكبوت الذي كانت تقيده بسهوله ثم يتجه الي الطفله ليحملها بين يديه ليلتقي بلشاب وهو خارج
الشاب. كيف حاله
تشو .انها مسمومه وفقدت الكثير من الدم ثم يضع الطفله في الأرض
تشو. انتظرني هنا
تشو .وهو يرقض لخارج الكهف سأحضر شيء
تشو. بعد ان جلب كيس الاعشاب توجه الي الطفله
تشو. مضغ الاعشاب بأسنانه ووضعها علي مكان الجرح
الشاب. أمل أن لايحدث اي شيء سيء
تشو. لاينبغي ان يكون هناك أي مشكلة اتذكر آثار هذه الاعشاب بشكل واضح جدا
الشاب. الحمد لله الحمد لله
تشو. لايزال غير كافي الأدوية العشبيه ضعيفة جدا يمكنها فقط تخفيف الأعراض نحن بحاجة إلى البحث عن طبيب اخشى ان تستسلم الفتاة الي لأصابته
الشاب. اذا يجب ان نغادر على الفور ونحمله الي الطبيب
تشو. لا دعي الي العجله اولا دعني ننتظرها حتى تستعيد قوتها ثم يمكننا أن نذهب
الشاب. هذا جيد يا صديقي
الشاب. بالمناسبة
الشاب. صديقي الاتحتاج الا تحتاج الي علاج اصاباتك الان ؟
تشو. يبتسم ليس هناك حاجة
الشاب. ولكنك خسرت الكثير من الدماء كيف يمكنك أن تكون على ما يرام؟
تشو. ينظر إلي جرحه ويبتسم لا اعرف انا لست متاكد تمام كيف ولكني اشعر انني بخير
تشو. يتذكر شيء ثم يمسك كيس الاعشاب هذا صحيح انتظر لحظه سأعود قريبا
الشاب. حسنا
تشو. يتجه الي اعشاب راها وهو يقاتل لحظت شيأ بينما اقاتل الوحش الشيطاني الان كما هو متوقع أنها الاعشاب الذي كنت أبحث عنها أنها تنمو دخل هذا الكهف زهره الروح الثلاثيه المدفونه تنمو زهره 🌸 الروح الثلاثيه المدفونه في أماكن رطبه ومظلمه مليئه بلعديد من الجثث هذا الكهف هو بيئه مثالية لهم
تشو. في نفسه وهو يبتسم افعل الخير وسيعود إليك
يبدو أن هذا هو الحال لو لم اتي لإنقاذ الاب والابنه لما صدفت هذه الثروه يتبه ليجد فطر 🍄 موجود على الجدران ما هذا لم يذكر الكتاب هذا الذي اعطني اياه آمين الصدوق منغ لي
تشو. وهو يخرج لسانه 😛 سوف أخذه الان وافكر ماذا سافعل به فيما بعد لنعد
تشو. لنرحل سوف اتي معك الي الودي
الشاب. شكرا جزيلا لك صديقي
تشو. لا حاجه لشكري انه في طريق عودتي هذا كل شيء
بعد أن وصلو الي جناح الطب لقرية البرقوق الاسود
الشاب. دكتور كيف حال اختي؟
الطبيب. يدفع الشاب الي الخرج ويعود الي فحص الفتاة

المستويات

عالم الفنون القتال

1. عالم التأسيس الأول(9طبقات)
عندما يصل المتدرب الطبقـة الرابعـة مـن هـذا العـالـم يبـدأ باستشعار طاقـة العالم من حوله وعندما يصل الي الطبقه السابعه من هذا العالم يبدا طبعيا بجمع هذه الطاقه ويمتصها دخل جسده مما يسمح له بتخزيـن اليوان تشي
2. في هذا العالم يصبح المتدربيـن لديهـم يـوان تشـي ليسمح لهـم فـي استعماله لاستخدام التقنيات والمهارات على الرغم من انه يمن استخدام اليوان تشي للتأثير على الجسم والبيئة إلى انه لا يمكنه مغادرة الجسم بعد

الباقي الجزء الجاي
نهاية الجزء

الجزء الرابع

الطبيب. للشاب مزعج ابقي في الخارج

الشاب. يجلس على ركباتيه علي الارض بأمتنان قال الطبيب فو
لولم تعالج اختي على الفور لكان قد فقدت حياتها صديقي انا غير قادر على ارجاع هذا اللطف الكبير الذي اظهرته لنا
تشو. وهو يبتسم ويوقفه أخي تشانغ الركوع ليست مساله بسيطه للرجال انت قد دفعت باعمالك المخلصه ولكن لازلت لم ادفع لك مقابل تناولي حصه اختك يجب ان اكون الشخص الذي يشكرك
الشاب. صديقي انت حقا شخص جيد
الطبيب. خرج من الغرفه لا دعي للقلق حالتها مستقره الان ومع ذلك فقدت الكثير من الدماء اخشى انها ستظل نائمه فتره من الوقت يجب أن تكون بخير عندما تستيقظ
الشاب. شكرا لك يا دكتور شكرا

في الطائفه

شباب وقفون مع بعضهم
تلميذ1. مذا حدث لتشو كاي هل كان نائم لماذا لم يخرج ليكنس الارض
تلميذ2. لقد سمعت انه لم يراه احد منذ عدت ايام
تلميذ3. هل يمكن انه غادر الطائفه
تلميذ1. مستحيل انت تعرف بالفعل كيف هو تشو كاي عنيد لن يغادر حتى عندما ضرب حتى الموت اذا اراد المغادره كان قد غادر قبل شهر عندما كان تحت الاختبار التجريبي لماذا انتظر حتى الان

وكان هناك مجموعة تستمع لهم من ضمنهم سومو الذي يتوعد لتشو

سومو. ما الامر يوجد الكثير من الناس هناك
تلميذ تجربي. هذا هو اليوم الذي يمكنك فيه تحدي تشو كاي مره اخرى لذلك يتجمع الاخوه والاخوات في انتظار اخذ نقطه مساهمه
سومو. بخبث يبدو ان الأخ تشو ببعض الايام العصيبه
تلميذ تجربي. حسنا انه يضرب كل خمسه ايام ولا يستسلم قبل ان يفقد وعيه
سومو . وهو يبتسم يا له من امر مثير للدهشه انه يخفف بعض استيائي لكن لا يزال هذا غير كافي أريده ان يطرد شخصيا من الطائفه
سومو. بمجرد عدم وجود اي تلميذ يمكنني ان العب معه كما اريد
التلميذ التجريبي. السيد الشاب سو تجرا هذا الشقي ان يفسد جهودك في قريه البرقوق الاسود وهو غير مدرك تماما بمدى هي قوه السيد الشاب لم يستفسر حتى عن الوضع الاجتماعي للسيد الشاب لقد بالغ في تقدير نفسه

طبعا انتا بتقول هو عمال يقول ليه السيد الشاب هتعرف قدام شوي

سومو. يضع يديه تحت دقنه اجعلهم يذهبون اخبرهم ان تشو كاي لي اليوم
التلميذ التجريبي . حسنا
التلميذ التجريبي. ذهب إلى التلميذ الاخوه الزملاء لقد قرر السيد الشاب سو تحدي تشو كاي اليوم اطلب منكم جميعا المغادره وامل ان يتفاهم الجميع الامر
تلميذ1. بغضب لأي سبب؟ تشو كاي يستخدم المكنسة لاختيار خصمه لماذا نسمح بهذا الاسبيقيه لمن يأتي اولا انتظر دورك
تلميذ 2. يضع يديه على كتف تلميذ 1 هذا سومو الا تعرف من هو
تلميذ1. من. . ..؟
تلميذ 2. احمق هناك كبير في الطائفه يدعي سو واحد من اقوى عشر تلميذ جوهريين 💎 وايضا لديه اسم سو وتسألني من هو لا يستحق الامر الاساءه له لنقاط المساهمه القليله التي سنحصل عليها من الفوز ضد تشو كاي
تلميذ1 . حسنا
تلميذ تجربي. اسف على ازعاجكم جميعا
سومو. اين هو
التلميذ التجريبي. انا لست متاكد عادة ما يكون بلفعل هنا لكنس المكان في هذا الوقت لماذا لا يستطيع أن يأتي اليوم للضرب السيد الشاب سو لماذا لا تذهب إلى حيث يعيش ونلقى نظره
سومو. جيد جدا مجرد خادم يكنس الأرض لديه الجراه لجعل السيد الشاب ينتظر ساعلمه درس لن ينساه
تلميذ 1. اليس هذا سومو؟ الي اين هو ذهب
التلميذ 2 .لا أدري يجب ان نتبعه ونشاهده

امام منزل تشو

وصف سومو الطول 174 البشره بيضاء عينيه سوده شعره طويل لحد نص ظهره الجسم عضلات خفيفه

سومو. هذا الشقي يعيش هنا
التلميذ التجريبي. السيد الشاب سو دعني اشرح لك تشو كاي مجرد تلميذ تجريب لذلك يجب علي توفير جميع الاحتياجات اليوميه بنفسه الطائفه لا تهتم به ربما تم بناء هذا الكوخ من قبله ايضا
سومو. تشو كاي اخرج وواجه عقابك من السيد الشاب يقصد نفسه
سومو. بصوت عالي تشوكاي اخرج الان او سندخل بانفسنا
سومو. بغضب افتح لي الباب
التلميذ التجريبي. ركل الباب ودخل السيد الشاب سو لا يوجد احد بالداخل وكل شيء مغطى بالغبار لقد تغادر من عده ايام
سومو. بستغرب غادر؟
تلميذ 1. وهم يراقبون من بعيد حول هذا لم يتم رأيت تشو كاي لعدة ايام حتى الان
تلميذ2. تشو كاي ذكي جدا كان يعلم انه سيكون في مشكله لانه اساء لسو مو لذلك ترك الطائفه
تلميذ3.اري لا عجب انه لم يأتي
سومو. هذا الشقي محظوظ ولكن الكراهيه لن تبدد ذلك بسهوله احضر لي شعله ساحرق البيت حتى الارض
التلميذ التجريبي. بخوف السيد الشاب سو هل من الجيد ان اشعال حريق داخل الطائفه
سومو . ما الذي تخاف منه ساحميك مهما حدث بالاضافه الى ان هذا لا ينتمي الى الطائفه فقط احرقه
سومو. اذهب وجلب الشعله وبعض القش الجاف
التلميذ التجريبي. حسنا
تشو. يضع يديه على كتف سومو ما الذي تفعله هنا
سومو. احرق هذا البيت
تشو. لمذا تريد حرق منزلي ليتفاجا سومو وينظر خلفه
سومو. بتفجأ ينظر خلفه منزلك يبعد يد تشو
سومو.بغضب تشو كاي كيف تجرؤ على وضع يدك على كتفي من الخلف انت حقا ليس لديك اخلاق
تشو. يتسم بخبث اليس هذا سو الشجاع الذي كان في قاره البرقوق
سومو. بغضب تشو كاي لا يوجد مستقبل لك هنا انت ستعاني اليوم
تشو. بهدوء هل تحول ان تسبب لي المشكل
سومو . بخبث طبعا هل اعتقدت انني هنا لازور ك
تشو. لماذا تحرق منزلي واجهني مباشره اذا كان لديك مشكله معي
تشو. في نفسه هذا الشقي لماذا يتحدث بهذه الثقه لا يبدو انه خائف من تسببي له بالمشاكل
سومو. في نفسه وهو ينظر الى ملابس تشو المقطعه من المعركه مع العنكبوت انظر الى ملابسه الفوضويه
سومو. في نفسه ليس هناك بقعه واحده سليمه عليه هل كان يمر بتدريبات قاسيه معوضه الاجتماع مجرد تلميذ تجريبي تافه لا يجرؤ على استفزازي
سومو . رمى الشعله في الأرض واطفها بقدمه
سومو. تشو كاي هذا السيد الشاب سيعطيك فرصه الاخيره طالما انك.....
تشو .رفع يده انتظر لحظه ودخل البيت
سومو. مهلا
التلميذ التجريبي. السيد الشاب سو هذا الشخص لا يعطني اعتبار
سومو. تنهد يمكنني الانتظار قليلا حتى اضربه قلت لي انه لا يعترف بالهزيمه لذا لن اتساهل معه سرعان ما سيعرف عواقب الاساءه الي
التلميذ التجريبي. اجل
تشو. وضع كيس الاعشاب وخرج ما الذي كنت تحاول قوله لي
سومو. تشو كاي هذا السيد الشاب سوف يعطيك فرصه اخيره طلما تركع أمامي عدة مرات وتخاطبني كسيد لك أو هبف.............
تشو كاي. يهذ رأسه بلا
سومو . ماذا
تشو. هذا غير عادل
سومو. ماذا تعني
تشو. انت لم تفهم سأعلمك
تشو. دعني أسألك هل لديك اي شيوخ أقارب لك في الطائفه
سومو. رغم معرفتك لذلك لا تزل جرئ
تشو. في نفسه لولا عائلتك هل تجرؤ على التصرف بهذه الوقاحه وتاتي هنا للانتقام لتحرق منزلي حتى
تشو. افترض ان هذا الشخص لدي سلطه كبيره في الطائفه
سومو. يربع يديه وهو يفتخر انه احد شيوخ طائف
سومو. لدي ايضا اخت تلميذه جوهريه يمكنها قتلك بإصبع واحد

تشو. يضع يديه على كتف سومو اذن انا على حق انت غير عادل
سومو. يبعد يديه من على كتفه ابق بعيد عني من هو على صواب
تشو. الامر بسيط للغايه كيف لا تفهم ادماغك لا يعمل بالنظر الى الاقدميه اختك الكبرى هي تلميذه اكبر مني اذا ناديتك كشيخي فماذا يجب ان انادي اختك اذا كيف لي ان اخاطبك ب شيخي غير عادل غير عادل جدا
تشو. لو انا كنت شيخك لسجنتك في نهر التنين المعدم على الفور لن اسمح لك بالخروج لبقيه حياتك

النهر المعدم يتم سجن فيه التلميذ الذين يرتكبون جرأم

التلميذ التجريبي. السيد الشاب سو هذا الشقي لديه لسان حاد لا تستمع له جئنا هنا للانتقام
سومو. تشو كاي توقف عن الهراء إذا لم تركع وتعتذر سوف اجعلك تندم على اليوم الذي ولدت فيه
تشو. يبتسم الأخ الأصغر سو هل تتحداني
سومو .يضحك بأحتقار اود ذلك لكنك مخيب للأمل انتا غير مؤهل لان هذا السيد الشاب هو بلفعل بلطبقه التسعة من تقويه الجسم
تشو .في نفسه صحيح تنص قواعد التحدي التي تتبعها الطائفه على أن فرق القوه لايمكن أن يتجوز الثالث طبقات
سومو. الجميع يعلم ان الاخ تشو قد وصل الي الطبقه الثالثه من مرحلة تقويه الجسم(محدش يعرف ان تشو وصل للطبقه الخمسه )
سومو. هل يوجد تلميذ هنا يريد أن يعلمه الدرس
التلميذ التجريبي. وهو يضحك بسخريه الطبقه الثالثه من تقويه الجسم يا له من قوي
تلميذ. السيد الشاب سو اسمح لي
لوجو. وصف طول 180 شعره قصير ربطه عامل زي شعر المعزه الجسم معضل بغباء( ولكن عيزك تعرف الحجم ملهوش لزمه اهم حاجه القوي )
لوجو. قوتي هي الاقل بين التلاميذ الاخرين انا في المرحله الخامسه من تقويه الجسم يجب ان اكون قادر على مقاتله الاخ تشو لفتره من الوقت
تشو. في نفسه قبل خمسة أيام كنت في الطبقه الثالثه من مرحله الجسم ولكن الان انا بالفعل مختلف عن ذلك الوقت
.الأخ الأكبر معنها اقدم منه في الطائفه.
لوجو. بسخريه الأخ الأكبر تشو انا لو جو تذكره جيدا لأنني سوف اضربك اليوم
تشو. يبتسم بخبث سوف اتذكره
لوجو. الاخ تشو لا تقل انني لم اتساهل معك ساسمح لك بثلاث ضربات ان كنت تستطيع ان تجعلني اتراجع خطوه واحده فستكون الفائز لكن ان لم تستطع هذا التلميذ صغير لن يتراجع
سومو. في نفسه هذا هو لوجو جيد حقا من المؤكد انه يعرف كيف يهين الشخص بشكل كامل عايز هذه الطريقه ستكون الافضل
في نفس الوقت البنت الي متبعا تشو من قاعه الظلام كانت فوق شجرة وقفه تتفرج من غير ماحد يشوفها
تشو . هل هذا حقا جيد كيف يمكنني السماح للأخ الأصغر بفعل هذا
لوجو.لا تقلق هذا لا شيء
لوجو. يضحك كأخ أصغر يجب ان اعطيك ثلاث حركات هاها
تشو. هاها ممتاز بما ان الاخ الاصغر لوجو مصر فأنا الاخ الأكبر لن اتراجع
لوجو. بجديه لا تتردد هات كل ما لديك
لوجو. في نفسه تلميذ نحيف مثلك يمكنني ان أرسله في الهواء بنفس واحد لن اخذ اي جهد للتغلب عليك
تشو. يبتسم بخبث
تشو. الأخ الأصغر لوجو الأخ الأكبر سيهجم الان
لوجو. بسخريه تعال ليتفاجا بلكمت تشو بي بطنه
تشو. يلكمه بقوه قبل ان يكمل كلمته ثم يركله بقدمه تحت دقنه ليطير على الارض التلميذ وسومو اتصدمه
سومو. بصدمه ماذا
التلميذ التجريبي. بصدمه لوجو هزم
الفتاة. بصدمه هذا لا يمكن وقعت من على الشجره اوه هذا مؤلم
الفتاة. هذا كله خطأ تشو كاي انا سقطت لانه فجأني كيف زادت قوت تشو كاي بعد أن اختفي لبضعت ايام
بالنظر الى تلك الحركات يبدو انه قادر على استخدام بعض التشي ايضا يجب أن يكون بالفعل فوق الطبقه الرابعه من مرحلة تقويه الجسم
الفتاة. ومع ذلك كان في الطبقه الثالثه من مرحلة تقويه الجسم
تشو. وهو قبضه ما زلت لا استطيع السيطره على قوته بشكل جيد
سومو. يوجه أصبعه قصاد تشو انت تغش
تشو. الاخ الاصغر سو يجب ان لا تتهم احد بدون دليل كيف غششت
سومو. انت
التلميذ التجريبي. السيد الشاب سو يبدو ان معلوماتنا خاطئه هذا الشكل لم يعد في الطبقه الثالثه من مرحله تقويه الجسم اخشى يكون قد تطور والا كيف يمكن له ان يهزم على لوجو
سومو. هكذا اذا
سومو. في نفسه كان لوجو مهملات للغايه اذا لم يرخي حذره فكيف سيهزم
سومو. الاخ الأكبر تشو لقد اخفيت قوتك بشكل
سومو. بتحذير سيكون هناك الكثير من الفرص في المستقبل لن تكون محظوظا في المره القادمه
التلميذ التجريبي. نحن مغادرين
تشو. بصراحه كان قتال مرضيا الي حدما
تشو. بحزن بسبب مواجهتي مع سومو اليوم فاتني فرصه لممارسة تقنيه تقويه الجسم سأذهب للاستحمام
وابدا بخلع ملبسه وبدأت تظهر الجروح بسبب معركة العنكبوت
الفتاة. وهي تراقب أرغب في مراقبة تشو كاي عن قرب لمعرفة ما هو مستوه فجاه وجهه احمر مذا يفعل بحق الجحيم
الفتاة. وهي تختلس النظر عليه وهو يستحم في النهر
في نفسه هذا الاخ الصغير الفظيع كيف يمكنه التعري على ارض الطائفه بدون اي اهتمام لما حوله في واضح النهار انه وقح حقا
تشو. بعد ان غسل جسده من الافضل ان أغادر الان
تشو. وهو يلبس لقد كنت خارج الطائفه لعده ايام يجب أن أنظف هذا المكان.بعد أن نظف المكان
تشو. سأترك بعض الاعشاب لتدريبي وسأبدل البقيه في قاعه المساهمه لبعض نقاط المساهمه يجب أن الابس الملابس المقطعه
شيخ مينغ. متفاجئ الصغير تشو كاي لماذا تبدو هكذا
تشو. وهو يضع كيس الاعشاب على المكتب امامه لقد عدت الان
شيخ مينغ. اوه هذا لقد مررت بالكثير من المشقة اليس كذلك
تشو. نعم كان الامر خطير الي حدما ولكن كان حصاد جيد جدا هل ستقبل قاعه المساهمه هذه الاعشاب الطبيه
الشيخ مينغ. في نفسه هذه الاعشاب جميعا ذات درجة منخفضة وليس لها قيمه على الاطلاق تحتوي قاعه المساهمه على العديد من هذه الاعشاب وليس لدينا مساحة كفايه لتخزينها بعد الآن ولكن يجب أن اساعده في كسب بعض نقاط المساهمه
شيخ مينغ. حسنا نحن نقبل اثنتين لنقطة مساهمه واحده
تشو. يريه جميع الاعشاب الذي وجودها اذن القي نظره على هذه من أجلي
شيخ مينغ. كنت في جبال الرياح السوداء لمدة ثلاث ايام هل هذا كل شيء لديك؟
تشو. الحصول على كل هذا جيد بالفعل
شيخ مينغ. كح كح كح في الواقع ليس سيئا
شيخ مينغ. في نفسه على الرغم من ان موهبة تشو كاي ليست جيده فهو على استعداد للعمل بجد العمل الشاق والصبر المستمر ليس هناك الكثير من هؤلاء الشباب في الوقت الحاضر انه لأمر مؤسف ان ليس لديه موهبه محكوم عليه بعدم تحقيق اشياء عظيمة في هذا العمر
شيخ مينغ. عن مذا تبحث
تشو بصوت منخفض الكبير منغ لقد وجدت شيئا مثير للاهتمام في رحلتي الى الجبال
شيخ مينغ. وهو يمسك ذقنه اوه ما هو؟
تشو. اخرج الفطر الذي لقاه في الكهف
تشو. لا أعلم لقد احضرته معي لكي تساعدني في التعرف عليه انت قد رأيت الكثير وامل أن تكون قادر على معرفة ما هو هذا الشيء
تشو اتعرف ما هو
شيخ مينغ. اين وجدته
تشو. في كهف كان هناك وحش شيطاني بالمرحلة الاولى يحرسه تمكنت من قتله بالنهايه وجته
شيخ مينغ. واجهت وحش شيطاني الم أحذرك من ان تغامر بعيد
تشو. لم اذهب بعيد انا ايضا لأعرف كيف انتهى بي الامر على أطراف جبل الرياح السوداء
شيخ مينغ. في نفسه نجا هذا الطفل من لقأه مع وحش شيطاني بالمرحلة الاولى إذا وجد فقط هذا النبات فإنه لا يستحق الكثير هذا ليس جيد وهذا مثير للشفقه
شيخ مينغ. انت محظوظ جدا هذا يسمى فطر الدم 🍄 من الصعب الحصول عليه لكنه شيء عدي لالا هذا الفطر من الطبقه المنخفضه
تشو. عشب بطبقة منخفض درجة الشيخ مينغ انت لست مخطأ
شيخ مينغ. لا امزاح لقد رأيت عدد لا يحصي من النساء كح كح الاعشاب الطبيه طول حياتي من المستحيل ان تفشيلني هذه العيون
تشو. كم عدد نقاط المساهمه الذي يمكنني الحصول عليه مقابلها يمكنني ان اعطيك 20 نقطه مساهمه
تشو. وهو يضع يديه على خده هذا ليس كثير
شيخ مينغ. ايها الشاب هذا بالفعل كثير
شيخ مينغ. في نفسه هذه هي قمته الحقيقة لا يمكنني ان اعطيك الكثير

النهايه

بنسبه للكتابه انتو عزين اكتب بالفسحة ولا العميه
واه المستويات قررت اخلي قل حاجه وقت ظهورها سلاااام

نهاية الجزء

• عجبني
التفاعلات: العنتير
  • عجبني
التفاعلات: العنتير و ابو زوبر جنانن
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا عندي عدي اكتب بالعامية بس لو حد مش من مصر مش هيفهم حاجه
امممم
طب خلاص اعمل مكس هيطلع شكلها حلو واللي بيقراء هيندمج معانا

• عجبني
جميل جدا اكتب بالعامية أو بالفصحه اي حاجه المهم تكبير الجزء وتضيف احداث اكتر هيكون روعه جدا وتشكر يا برنس

• عجبني
جميل يا طيب ..
خليك معتدل بين العامية والفصحى ..
فى انتظار الجديد

• عجبني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%