NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بومة_اليل

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا عاملة في متجر حلويات وابن صاحب المتجر عمره 16 سنة كان دايما يعاملني بلطف ويحاول يحكي معي رغم انو بيننا تسع سنوات ومع كثر الحديث بيننا صرنا نحكي فمواضيع السكس لحد ما طور الموضوع انو اشوف زبره وهو يجيبهم امامي و انا رافعة العباية عشان يشوف طيازي وبعد مدة بديت ارضعلو زبو مقابل خدمات مثل يدفعلي مصرفو او يشتريلي غدا على حسابو ومن اسبوعين سرق لوالدو مبلغ كبير وبحكم اننا اصدقاء اجا حكالي وعرض عليا اخذ النقود وينيك طيزي وانا و ترددت وبعدين وافقت ولما صار الوقت 12 الصبح نزل من بيتو واجاني للمتجر وخليته ينيكي لبعد العصر ينيك شوي ويروح يرتاح ويرجع ينيك واخذت المبلغ وهو ما يعادل الي باخذو لمدة 6 شهور عمل وقبل يومين اجاني هو وثلاثة صحابو وقالي انو بدو ينيكوني طبعا رفضت عشان كده سبب وهو طلع فيديو مصورني لما ناكني فوافقت على اساس انو ينيكوني ويمحي الفيديو وطبعا حذفه قدامي بس بقيت خايفة انفضح وش اسوي مع العلم انو اخوي بعمرهم وصاحبهم ولو عرف الي صار هيخرب بيتي

• عجبني
التفاعلات: محمد اسامه
كل ما يطلبك رحويله ينيكك وخلاص

كل ما يطلبك رحويله ينيكك وخلاص
كثير عليا اصلا كنت ممشياه بمزاجي كان يترجاني ويدفعلي ما بدي يبتزني احد

كثير عليا اصلا كنت ممشياه بمزاجي كان يترجاني ويدفعلي ما بدي يبتزني احد
هو عرف يدخلك المصيده وبقي هو صاحب الكلمه والامر

هو عرف يدخلك المصيده وبقي هو صاحب الكلمه والامر
لو صورته يمص اصابع رجولي كالكلب اقدر ابتزه بيه ؟

بصي يابنتي انتي هتبداي انك تتمنعي ولما توافقي يكون جيبتي اخره تطلبي منه انه يبوس رجليكي وتطلبي انك تحطي ايدك في جسمه من ورا وتدخلي صابعك وتصوريه وبكدة رجولته هتيقط هو كمان هو هياخدها بهيجان وانتي تضمني حقك انه خول

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحل انك تبتعد عن المنطقة ان كنت تستطيعين يمكن مع الوقت ينساك و يعقل و يعرف ان مايفعل غير مفيد لايةطرف

دخلتى المصيده والخروج منها هيكون صعب وفيه خساير

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%