NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

"دراسة طبية"النظر الى ثدي يشفي من الامراض !

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,839
مستوى التفاعل
12,635
نقاط
18,847
دراسة طبية" نشر منسوبا في مجلة نيو انجلاند للطب المطالبات وقد أثبتت الأبحاث أن أثداء النساء يزيد من أعمار الرجال.



هذه ليست مزحة. انه جاء من مجلة نيو انغلاند للطب. نبأ عظيم لمراقبي الفتاة : على أثداء النساء هو جيد لصحة الانسان ويمكن أن تضيف سنوات لحياته ، فقد اكتشف خبراء طبيين. وفقا لمجلة نيو انغلاند الطبية "، فقط 10 دقائق من التحديق في سحر الأنثى حظا هو ما يعادل تقريبا إلى التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة من العمل" علم الشيخوخة أعلنت الدكتورة كارين Weatherby.


وقال النصف الآخر من نصفهم تلقوا تعليمات للنظر في الإناث مفلس اليومية ، والامتناع عن القيام بذلك -- الدكتور Weatherby وزملاؤه من الباحثين في ثلاثة مستشفيات في مدينة فرانكفورت الألمانية ، وصلت النتيجة مذهلة بعد مقارنة الحالة الصحية للمريض خارجي 200 من الذكور. وكشفت الدراسة انه بعد خمس سنوات ، وكان مراقبو الصدر ، انخفاض ضغط الدم ، وتباطؤ معدلات نبض الراحة وقلة حالات حدوث مرض الشريان التاجي.







"الإثارة الجنسية يحصل على ضخ الدم من القلب ويحسن الدورة الدموية" ، ويوضح الدكتور Weatherby. "ليس هناك سؤال : التحديق في الثديين يجعل الرجال أكثر صحة." "دراستنا تشير إلى أن المشاركة في هذا النشاط بعد دقائق قليلة يوميا يخفض خطر الاصابة بالجلطة الدماغية والنوبات القلبية إلى النصف ، ونحن نعتقد أنه من خلال القيام بذلك باستمرار ، والرجل العادي يمكن أن تمتد حياته أربع إلى خمس سنوات".
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%