NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بصراحه حمله جميله وبعدين اداره الفيسبوك المعرصه انا اسف علي اللفظ قفلت صفحه الحمله عشان الفيسبوك بيدعم المثليه
لو يمحت الالفاظ

على الرغم من عدم اقتناعي بفكرة المؤامرة بس لا انكر وحود أيادي خفية تعبث بالعقول ومن اهدافهم تقليل عدد سكان العالم واعتقد ان فكرة المثلية الجنسية من ضمن اساليب لتقليل العدد عن طريق اللعب فافكار وميول الأطفال والمراهقين

فعلاً دي من احسن وانضف الحملات الي شوفتها وعشتها

على الرغم من عدم اقتناعي بفكرة المؤامرة بس لا انكر وحود أيادي خفية تعبث بالعقول ومن اهدافهم تقليل عدد سكان العالم واعتقد ان فكرة المثلية الجنسية من ضمن اساليب لتقليل العدد عن طريق اللعب فافكار وميول الأطفال والمراهقين
اول خطوه في نجاح اي مؤامره هو عد تصديقها

مرحبا اولا خديجة

تعليقى على جزء هذه حرية
مع احترامي هذا سوء فهم

الحرية ان لا تضر و الشاذ يضر ليس شخص او بلدة بل سير الكون كله

انها ليست حرية شخصية

اسف لتدخلى فى الحديث فجأة
ولكن الحسنه هي افضل طريقه للتعامل مع هذه الفئه .. لذلك نقول لهم حريتهم المحرمه

المثليين ( الشواذ ) بيرددوا دائماً انهم أحرار وكل واحد يخليه في حاله, أوكي أنا موافق أكون في حالي ولن أتدخل في شيء يخصهم ورغباتهم طالما الكل معترف بكونها خطيئة وحاجه مش صحيحه.

لكن عند محوالة فرض أفكارهم وميولهم على كل فرد بالمجتمع ومحاولة اظهارها كونه أمر طبيعي.. هنا من حقي الاعتراض واظهارها مخالفة لفطرة الفرد

الأمر خطرة ليس على مستوى الفرد اطلاقاً ولكن على مستوى هدم تكوين المجتمع بأكمله .. لا يعقل وصل الأمر في أوروبا لواحد مش قادر يعترض ويقول لا و الا بيتحارب ويتهم بعدم المساواة لمجرد الاعتراض على أمر مخالف لطبيعة وفطرة الكائنات كلها.

*ملاحظة: وجودنا في منتدى جنسي لايعني أن نجري خلف شهواتنا ورغباتنا بشكل حيواني يسقط عن أحدنا صفة الانسانية.
لذلك يجب الوقف امام هذا الامر الان لاننا ان لم نقف الان فلن نقف ابدا

• عجبني
التفاعلات: LORD IBRA
اؤيد ماتفعلين وادعمه ولكني اعتقد ان هذا المنتدى ليس بالمناسب لتفعيل هكذا حمله والسبب ان هناك الكثيرين ممن هم هكذا بل وهناك الكثير ممن هم ليسوا مثليين ولكنهم يبحثون عن اي عمليه جنسيه سواءا مع انثى سويه او مثليي او حتى ( خرم ابره ) وبالتالي لا اجد نفعا في منتدى جنسي يؤيد كل انواع الجنس ابتداءا من العادي وحتى المحاارم مرورا بالمثليه ولا ننسى الدياثه والجنس الجماعي لا اجد نفعا من تفغيل هكذا حمله فأنتي تحاربين احد افكار المنتدى .
في النهايه كل التقدير لشخصك ولافكارك ليتها في مكان اخر ليجد صداه اكثر
اي مكان في العالم مناسب لهذا الامر .. لنشر الوعي

قعدت لحظات اقرا وافهم ( فطرة) يعنى كنتى صايمة وفطرتى هههه لحد ما فهمت قصدك (فِـطرة) 😂 😂

الموضوع فعلا بقى خطير وموجه موجهه ضد الشعوب نظرا للصعوبات المالية والازمات الاقتصادية بقى استهداف مشروع الزواج امر اكثر تعقييدا بينما اللعب على استهلاكية المثلية هيكون اقرب للتطبيق فى الواقع ، لذلك لازم ندرس البعد الاقتصادى والدعائى والاستهلاكى بالاضافة للبعد الدينى والقيمى والاجتماعى ..
احنا فى مصر دولة مستوردة .. لذلك للاسف احنا بنستورد شتى المنتجات ومعروف ان اى منتج وله سياسة دعائية ومغزى سياسى واقتصادى من وراءه ، ليه منتشرش موضوع المثلية والشذوذ ده فى امريكا والعالم من 10 او 15 سنة بالحجم للى فيه دلوقت ؟؟ طب تعالى نشوف كده نسبة الازمات المالية وغلاء الاسعار والتضخم فى امريكا دلوقت ونقارنه بنفس المدة ،، هتلاقى ان المثلية مرتبطة بالازمات الاقتصادية .... الحل لو الدولة قوية اقتصاديا واجهزتها ومؤسساتها التعليمية والدينية والاعلامية بتعرف تؤدى دورها على اكمل وجه وفيه فاعلية فى التصدى للازمات مش هتكون بتعانى من حالة الانعزال عن الواقع وتحس ان الناس فى وادى والمسؤولين فى وادى تانى ... ان مكناش بنتهمهم بالتواطؤ
الموضوع اكبر مما نتخيل

• عجبني
التفاعلات: الفتاك ...
ولكن الحسنه هي افضل طريقه للتعامل مع هذه الفئه .. لذلك نقول لهم حريتهم المحرمه
لكن للاسف هم يلتصقون بالكلمة ويصدقونها وهنا الصراحة اصح و لا يجب المراعة لان ممكن مراعاتنا تنقلب عليهم تصبح تدعيم او اشارة خضراء

لهذا قلت علينا ان نعطل هذا الضوء تماما

الموضوع اكبر مما نتخيل
اكيد ، بس كان فيه مشاركة من عضو تانى قال ملحوظة شديدة الاهمية . ان المنتدى بيدعم كافة اشكال الميول الجنسية من محارم ودياثة وشذوذ وتحرر ، فازاى هتقدرى توجههى حملة مكانها بالاساس هنا يتعارض مع سياسة المنتدى وبيسبب حساسية لكتير من اعضاءه

هو انا نفسي بس ايا كان شخص شاذ او بيدعم الشذوذ و اه هو اسمه شذوذ ، انه من غضب **** عليهم انه عذبهم ب 3 انواع من العذاب ، انتم مدركين لشدة كره **** لهذة الفاحشة ؟!
و مهياش حرية و لا ناس أوبن مايندد ، زوجة سيدنا لوط كانت بردو كدة و اتعذبت زيها زيهم
**** يلطف بينا

• عجبني
التفاعلات: الفتاك ...
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
اكيد ، بس كان فيه مشاركة من عضو تانى قال ملحوظة شديدة الاهمية . ان المنتدى بيدعم كافة اشكال الميول الجنسية من محاارم ودياثة وشذوذ وتحرر ، فازاى هتقدرى توجههى حملة مكانها بالاساس هنا يتعارض مع سياسة المنتدى وبيسبب حساسية لكتير من اعضاءه
المنتدي يدعم الحريه ، وانا حره في رأي

• عجبني
التفاعلات: أحمد القاضى
هو انا نفسي بس ايا كان شخص شاذ او بيدعم الشذوذ و اه هو اسمه شذوذ ، انه من غضب ** عليهم انه عذبهم ب 3 انواع من العذاب ، انتم مدركين لشدة كره ** لهذة الفاحشة ؟!
و مهياش حرية و لا ناس أوبن مايندد ، زوجة سيدنا لوط كانت بردو كدة و اتعذبت زيها زيهم
**** يلطف بينا
يرب

• عجبني
التفاعلات: دياتلوف
اي مكان في العالم مناسب لهذا الامر .. لنشر الوعي
اكيد خطأ وكل الدراسات تؤكد على نشر المعلومه في المكان والوقت والطريقه الصحيحه تؤدي الى نتائج مرجوه اما التبرير لمجرد اننا لا نريد لاحد ان ينتقد فهذا خطأ كبير .
انتي تبررين لنفسك لا اكثر وهذا خطأ

اكيد خطأ وكل الدراسات تؤكد على نشر المعلومه في المكان والوقت والطريقه الصحيحه تؤدي الى نتائج مرجوه اما التبرير لمجرد اننا لا نريد لاحد ان ينتقد فهذا خطأ كبير .
انتي تبررين لنفسك لا اكثر وهذا خطأ
هذا ليس تبرير ابدا ولكن هذا اقتناعي .
واري اننا يمكننا نشر الوعي هنا ايضا

اكيد ، بس كان فيه مشاركة من عضو تانى قال ملحوظة شديدة الاهمية . ان المنتدى بيدعم كافة اشكال الميول الجنسية من محاارم ودياثة وشذوذ وتحرر ، فازاى هتقدرى توجههى حملة مكانها بالاساس هنا يتعارض مع سياسة المنتدى وبيسبب حساسية لكتير من اعضاءه
هيه بتهرب من المناقشات بكلمات زي انا حره في رأي ،،، واي مكان ينفع نتكلم فيه في اي حاجه ،،، بمعنى انها ممكن تتحدث عن ازمه اوكرانيا والازمه الاقتصاديه في دار ايتام مثلا
ياعزيزي فن الخطابه والوصول الى الهدف ده شئ كبير جدا ويحتاج مواهب

هيه بتهرب من المناقشات بكلمات زي انا حره في رأي ،،، واي مكان ينفع نتكلم فيه في اي حاجه ،،، بمعنى انها ممكن تتحدث عن ازمه اوكرانيا والازمه الاقتصاديه في دار ايتام مثلا
ياعزيزي فن الخطابه والوصول الى الهدف ده شئ كبير جدا ويحتاج مواهب
ومنكم نستفيد ، ورينا الفن

ومنكم نستفيد ، ورينا الفن
انا لم اطرح مشكله للنقاش لكي اُريكي فن طرح المسائل فمن طرحها هو انتي وعليكي تحمل تبعات الامر او عدم طرح مسائل لا قدره لكي على مناقشتها .
بالمناسبه لقد ذكرت لكي انني اؤيدك في المشكله بحد ذاتها ولكني لست متحمس في طرحها هنا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%