NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حقائق لم تكن تعرفها عن القضيب من قبل

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,921
نقاط
19,026
حقائق لم تكن تعرفها عن القضيب من قبل
======================
عزيزي الرجل، هل خطر ببالك كيف يتصرّف قضيبك عندما تكون نائما؟ هل تعرف كيف يكون نشاطه منذ وجودك في رحم أمك؟ لماذا لا تستطيع التحكم تماما بلحظة القذف؟ كل هذا وأكثر في مقال.

أن أقدم قضيب نعرفه اليوم يعود لبقايا متحجرة لكائن عاش منذ 425 مليون سنة، سمي باليونانية بكوليمبوساثون إكبلكتيكوس، أي ما معناه "السباح الماهر ذو القضيب الكبير" . إلا أن معلوماتنا اليوم تختص بالقضيب البشري في مراحل مختلفة من الحياة:

ينتصب القضيب منذ الولادة، وحتى قبل ذلك
يبدو أن الطفل الذكر منذ أن يولد يكون قضيبه نشطا وقابل للانتصاب.

كما في العديد من الأحيان ترصد فحوصات الموجات فوق الصوتية (الإولتراساوند) حالات من انتصاب القضيب لدى الجنين وهو لا يزال في رحم الأم.
إحدى الدراسات أكدت أن معظم حالات انتصاب الجنين تحدث عندما تكون الأم في مرحلة نومة الأحلام REM، حيث يمكن لقضيب الجنين أن ينتصب عدة مرات خلال الساعة الواحدة.

لا يوجد دليل قاطع حول سبب هذه الظاهرة، إلا انها من الممكن أن تكون طريقة الجسم على الشعور بنفسه واختبار اكتمال نضوجه.

طول قضيبك في الحقيقة هو ضعف ما تظن
نعم عزيزي، بعض الرجال من شأنهم أن يجدوا العزاء في هذه الحقيقة. في الواقع فإن نصف الحجم الحقيقي لقضيبك يقع داخل جسدك.

حجم القدم وحجم القضيب، لا علاقة بينهما، ربما للسبابة علاقة
تقول الأسطورة المتداولة على أثر بحث قديم أن حجم قدم الرجل يشكل إشارة لحجم قضيبه. إلا أنه يؤسفنا أن نعلمكم أن دراسة حديثة حديثة أكدت عدم وجود علاقة حقيقية بين الموضوعين.

في حين أن دراسة إيرانية تناولت موضوع العجز الجنسي، وجدت أن حجم القضيب من شأنه أن يتأثر بعمر الشخص، طوله قامته وطول سبابته.

هناك 3-5 انتصابات في الليلة الواحدة وصباح صلب
يعيش الرجال بالمعدل 3-5 انتصابات للقضيب في الليلة الواحدة، تكون غالبيتها خلال نومة الأحلام (REM) مثل الجنين في رحم امه، تسمى هذه الظاهرة أيضا باسم القضيب الناشط ليلا.

بعض التفسيرات تقترح أن الانتصاب الصباحي ينتج عن محفزات من المثانة حيث يساهم الانتصاب بمنع التبول، يظن البعض أن المثانة عند امتلائها تحفز شعيرات عصبية تشابه تلك المحفزة عند الانتصاب لذا تؤدي لنفس النتيجة.

لكن ولكون الفتاة أيضا تعيش بدورها حالة مشابهة "البظر الناشط ليلا" يستبعد العلماء أن يكون هذا هو التفسير الأرجح.

تفسير اخر يلجأ له العلماء هنا هو أن الدماغ في حالة نومة الأحلام يخفف من محاولة السيطرة على الجسم، الأمر الذي يؤدي تخفيف محاولة كبح القضيب فينتصب.

مهما كان السبب، أن أهم خدمة طبية تؤديها ظاهرة الانتصاب الليلي هي أنها تكشف عن أي أسباب نفسية تؤثر على الرجل فتمنع قضيبه من الإنتصاب. بمعنى أنه إن حظي بانتصاب تام في الليل هذا يعني عدم وجود مشكلة عضوية لديه.

انتصاب الوداع
هل استغربت من انتصاب قضيب الجنين في الرحم والرجل خلال النوم؟ كن مستعدا للاستغراب الحقيقي إذا.

عندما تكتشف انتصاب الموت ويسمى أيضا بشهوة الملاك أو انتصاب المحطة الأخيرة. وهو يحدث لحظات بعد موت الرجل.

تكون هذه الظاهرة أكثر شيوعا لدى الرجال الذين يموتون شنقا، لكنها لا تقتصر عليهم فقط، في حين يعتقد العلماء أن ذلك يحدث نتيجة لتشكل الضغط على المخيخ في لحظات الموت.

القضيب ينكسر على الرغم من عدم احتوائه على العظم
لا شك أنك تعلم بأن قضيبك لا يحتوي على العظام، ولكن هل تعلم أنه برغم من ذلك من الممكن أن ينكسر؟

يبدو أن غالبية حالات انكسار القضيب تنجم بالأساس عن علاقة جنسية قوية وشرسة، إلا أن بعض الحالات التي وثقت نجمت عن وقوع الرجل عن السرير وهو في حالة من الانتصاب.

يحدث الكسر نتيجة تمزق الأوعية الدموية المحيطة للجسم الكهفي للقضيب، الذي يمتلئ بكميات من الدم فيحدث الانتصاب. ينجم عن الكسر صوت متقطع، ألم شديد، تورم في القضيب وارتخاء مفاجئ وسريع.

لا تقلق، غالبية هذه الكسور يمكن معالجتها إن تم التوجه المستعجل إلى العلاج، لذا لا تخجل إن حدث معك ذلك ولا تتأخر ثانية عن التوجه للطبيب.

يحدث القذف دون تفكير
معظم الرجال لا يستطيعون السيطرة تماما على وقت عملية القذف، حيث أنها تنتج عن العمود الفقري لا عن الدماغ. بالطبع، الدماغ يؤثر على العملية حيث مثلا التفكير بأمر مختلف والانشغال عن العملية من شأنه أن يؤخرها قليلا، إلا أن القرار النهائي وتحضير العملية ينتج عن العمود الفقري والحبل الشوكي بالأساس.

انتصاب بزاوية
يمكن أن يكون القضيب عند انتصابه منحرفا بكافة الطرق، إلى اليمين أو اليسار، وقلة هي الحالات التي يكون فيها منتصبا مباشرا.

لذا حتى إن كان انتصاب قضيبك يفوق 30 درجة من الانحناء ايضا يمكن لذلك ان يكون طبيعيا.

حجمه قبل الانتصاب لا يعني شيئا
نعم عزيزي، لا يوجد أية علاقة بين حجم قضيبك في حالة الإرتخاء وبينه في حالة الإنتصاب. بعض الرجال تكون قضبانهم صغيرة قبل الانتصاب إلا أنها تتمدد بشكل ملحوظ جدا بعده، في حين البعض الاخر تكون قضبانهم كبيرة قبل الانتصاب وتتمدد بمقدار قليل فقط. بعض الرجال كذلك لا يلحظون فرقا في حجم قضبانهم عند الانتصاب، إلا أنهم يدركون الإنتصاب من الصلابة .

عزيزي، نأمل أن نكون فعلا قد أضفنا إلى معلوماتك ما كنت تجهله، حب المعرفة هو أمر رائع، وجسم الإنسان عالم وفضاء رائع من المعلومات التي بإمكانك الغوص فيه.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%