NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تواصل مع مشــرفي أقسام القصص | الموضوع الموحد للتبليغات (الدمج والتعديل)نسخة جديدة

https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%85%D8%A7-%D9%8A%D8%BA%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%85%D8%B1-%D9%84%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-%D8%B9%D8%B5%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%%B4%D8%B1%D9%82.97389الجزء الثانى
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء و UnIdEnTItY
من فضلكم اضف الفصل الجديد النجمتين التوأم(بصوت واحد مأدب) : امرك يا ماستر.
(ملحوظة: طول يوسف 120سم لهذا هو قزم)
و ركبُ السيارة و انطلقُ نحو مدينة ظظظظ (مدينة فريق النادي الكتلوني) حيث كان الجيش يفرض حصار حول المدينة ايضاً و كان هناك المئات من المواطنين يحاولون الدخول لكن الجيش يمنعهم و ما ان اقترب ماريس منهم حتى ظهر شعار هيلسينج على السيارة و فتح الجنود الحاجز و أدى الرائد المسؤل التحية العسكرية لهم بقوة.
الرائد: اشكركم على تلبية النداء بسرعة و اتوقع منكم الإنجاز في المهمة مشكورين.
و تابع ماريس طريقه إلى المدينة التي كانت مليئة بالكيغاري و خرج الثلاثي الشجاع من السيارة و تركو ماريس داخل السيارة و انطلق ماريس بالسيارة الى اقرب مرأب و هجم الآلاف من الكيغاري على الثلاثي.
ليوناردو (بتركيز عالي) : (صوت تنفّس عميق) فن مبارزة اسياد الماء الوضعية التاسعة تنين الماء المدمر.
و تحول نصل سيف ليوناردو الى كتلة من الماء الهادر و امتد الماء الهادر على شكل تنين مائيّ ضخم.
ليوناردو (بتركيز عالي) : (صوت تنفّس عميق) فن مبارزة اسياد النار الوضعية الأخيرة رقصة انفاس الشمس الحارقة هينو كامي كاغرا.
و تحول نصل سيف روندا الى كتلة من اللهب الأسود و هجم ليوناردو بكلاهما نحو جموع الكيغاري الكثيفة و مد التنين المائيّ فطارت رؤوس الكيغاري بكميّات كبيرة و دار حول نفسه بسرعة و قوة حتى أصبح مثل إعصار من لهب و تطاير الكيغاري أشلاء ممزقة.
يوسف (بلغة مصاصي الدماء العتيقة) : فن مبارزة الشياطين الهيئة الثانية الجحيم الحارقة بولو بليس.
و تحول نصل سيف يوسف الى كتلة من الحمم البركانية و قفذ في الهواء و هبط بسيفه الضخم و انشقت الأرض بقوة و انبجز منها نهر من الحمم البركانية و نوافير من الحمم البركانية و ذابت أقدام الكيغاري من الأسفل و سقطت الحمم البركانية عليهم من النوافير البركانية و مع كل هذا لم يتراجع الكيغاري للحظة واحدة فإنهم لا يعرفون معنى الخوف أو التردد فقط يهاجمون و يلتهمون و يتعرفون على هذه المشاعر عندما يصبحون اوميقا كيغاري او اعلى من ذالك.
مريم (بلحن) : مجموعة تعاويز المحاربة عيني النسر درع الشيطان أقدام اللبوة اذرع الجبابرة سيوف الجنة المجمدة تعالي الآن و في الحال.
و تحول لون عينيها الى اللون الأصفر و ظهر خطين باللون الأزرق من فوق الجاكت و قطعة معدنية على كتفيها و جوارب معدنية على فخذيها الى قدميها و ظهر ذوج من السيوف التي تشبه سيوف الفرسان في لعبة كلاش اوف كينز و وضعت القناع الذي اعطيته لها على وجهها و امسكت بالسيوف.
مريم (بلحن) : رقصة اللوتس الأبيض الأولى خطوات حورية الثلوج.
و اختفت و لم يعد الآخرين يرون منها سوى خطوط بيضاء تمثيل مسارها بين الكيغاري من شدّة سرعتها و اصبح الشارع كله عبارة عن نهر من الدم و أشلاء الكيغاري الممزقين ارباً اربا و عادو الى السيارة و انطلقُ نحو مخيم في وسط المدينة و كان المخيم مليء بجنود الإتحاد التابعين لمنظمة وردة التوليب الزرقاء و تقدمت (سيمران: العمر 25سنة و اللون مائل الى الأبيض تردتي جاكت أسود مفتوح و خلفه تيشيرت باللون البرتقالي و على الجاكت خطوط برتقالية مع قلنسوة سوداء ملقاة خلف عنقها و بنطال بنفس لون الجاكت و عيونها خضراء و لديها غمازتان و تضع توكة على شكل وردة زرقاء و أحمر شفاه باللون الكبدي و ميكب كامل كأنها تستعد لحضور حفل ما و ليس للقتال و جسمها متناسق اثداء بحجم برتقالة و مؤخّرة بحجم الشمام و خصر نحيف مثل خصر الأفعى).
سيمران(بإبتسامة رقيقة) : اهلاً بكم ايها النجمتين التوأم لقد كنا في انتظاركم.
ليوناردو: و ماذا عني انا.
سيمران (بإبتسامة رقيقة) : انا لا أعرف من انت لكن اهلاً بك ايضاً.
و صفرت صفارة عسكريّة.
سيمران (بلهجة عسكريّة لا تخلو من الرقة) : انتباه ان هذه الفرقة المجهزة من أجل التعامل مع الأزمة قد اكتملت اخيراً لهذا اطلب منكم الإلتزام بأوامري و التعاون في مابينكم فمهما كان المكان الذي جئتم منه او العشيرة التي تنتمون إليها فإنكم هنا فقط اتباعي و انا ياماماتو سيمران امثل الكابتن لهذه المهمة.
كل الفرقة ماعدا واحد: عُلم.
(الين ماركو: العمر 17سنة الطول 160سم اللون أبيض ياباني الملامح يرتدي جاكت أسود مغلق الأزرار و لديه شعر أسود ناعم مع خصل بيضاء و عينيه زرقاء).
الين: انا اعترض لن اعمل مع هذه الفتاة فإن الجميع هنا قد سمع بكونها كانت ماد ويري فماذا يضمن انها قد شفيت فعلاً فإن المخطوطات مليئة بالتقارير عن ماد ويري يمكنهم ان يظهرُ بشكل بشري لفترة ثم ينتكسون من جديد لهذا السبب أطلب بكل إحترام ان يتم اعادتها الى كهف الوطايط الذي عادت منه و الأفضل ان يتم قتلها هنا و الآن.
يوسف (بصوت مرعب) : ايها الوغد كيف تجرؤ على اهانة صديقتي إعتزر اليها الآن.
الين: لن أفعل فأنا لم انطق بكلمة واحدة كاذبة او مهينة و إن كانت الحقيقة مؤلمة بالنسبة لكم فهذه مشكلتك و ليست مشكلتي.
يوسف (بصوت مرعب) : إذاً إستعد للموت. يوسف بمقبض سيفه الضخم الذي يضعه على ظهره و لكن مريم أمسكت بيده قبل ان يسحب السيف.
مريم (بإبتسامة) : لا تشغّل بالك بهذا الكلام فمادمت انت تتفهم فأنا لا اهتم بكلام الآخرين.
و دخل الجميع الى الخيام و بدئو في التجهز للمعركة و بعد ساعة كانت الفرقة كاملة امام خيمة القائدة سيمران و انطلقُ الى الفتحة و التقُ بجموعة من الكيغاري الذين هجمو عليهم من كل الأزقة و النواحي و بعضهم ذوي اجنحة و يشبهون الذئاب لكن لديهم ثلاثة رؤوس و أجنحة ناريّة ضخمة و حجمهم بحجم الأُسوُد و انطلق الثلاثي قبل الجميع نحو كتائب الكيغاري الكثيفة و قسم يوسف الطريق نصفين بضربة مدمرة و انطلقت موجة من اللهب الأسود من طرف سيف يوسف و قطعت الكيغاري بمسافة كيلو متر كامل و تشبثت مريم بذوج السيوف الخاصة بها.
مريم (بلحن) : رقصة اللوتس الأبيض الأولى خطوات حورية الثلوج.
و اختفت و لم يعد الآخرين يرون منها سوى خطوط بيضاء تمثيل مسارها بين الكيغاري و أصبح المكان عبارة عن نهر من الدم و أشلاء الكيغاري الممزقين ارباً اربا.
ليوناردو (بتركيز عالي) : (صوت تنفّس عميق) فن مبارزة اسياد الماء الوضعية الثالثة رقصة الحوريات الرشيقة.
و تحول نصل سيف ليوناردو الى كتلة من الماء الهادئ المتموّج.
ليوناردو (بتركيز عالي) : (صوت تنفّس عميق) فن مبارزة اسياد النار الوضعية الأولى رقصة فريا.
و تحول نصل سيف روندا الى شعلة من نار خفيفة و منسابة برقة و تتموج مع الرياح بخفة و هجم ليوناردو بكلاهما نحو جموع الكيغاري و صنع منهم لوحة تشكيلية لليواناردو داڤنشي.
سيمران(بذهول) : ما هذا كيف يمكنه ان يستعمل نوعين من فنون المبارزة و في نفس الوقت ايضاً و ذالك الآخر انه ليس هاشيرا حتى فمن أين له كل هذه المآنا.
(ملحوظة: المآنا هي الطاقة الخام للسحر و تتواجد في كل شيء البشر المسوخ الحيوانات و حتى الجمادات).
يوسف (بلغة مصاصي الدماء العتيقة) : فن مبارزة الشياطين الهيئة الثالثة نبض الجحيم المزلزل.
و تحول نصل سيف يوسف الى جمرة من اللهب الأحمر و قفذ يوسف عالياً في الهواء و هبط غارزاً سيفه في الأرض و اخذت الأرض تهتز و تتصدع و خرجت كرات من الحمم البركانية من الأرض و سقطت على رؤوس الكيغاري مثل انفجار بركانيّ.
يوسف (بلغة مصاصي الدماء العتيقة) : فن مبارزة الشياطين الهيئة الرابعة السيف قاطع الجبابرة.
و ازدادت النيران تأجّج حول نصل سيفه و قطع به رأس كيغاري واحد لكن امتدّت الموجة الملتهبة حتى مسافة عشرين متر ممزقة الكيغاري في طريقها و قطعت مبنى كامل نصفين و سقط المبنى على المبنى الذي خلفه.
مريم (بصرخة غضب) : هوي يوسف توقف عن تدمير المدينة و ايضاً لا تنسى انك لست هاشيرا لهذا توقّف عن إهدار الطاقة.
و استمرت الفرقة بالتقدم نحو الفتحة و التقُ بكيغاري ضخم بحجم مبنى كامل و لديه أربعة عيون حمراء و يرتدي قطعة قماش بيضاء تغطي جسمه كله ماعدا ذراعيه و قدميه من ركبتيه و حتى قدميه و كان يقضم شيء ما داخل فمه.
الين (بهلع) : م م م ما هذا.
ليوناردو (بحزم) : انه خصمنا.
مريم (بإستفهام) : و ماذا يأكل؟.
و فتح شيء يشبه قفل سلة النفايات في أسفل عنقه و سقط منه مجموعة من التماثيل الحجرية و اخذت التماثيل الحجرية تتحطم و كانت بعض التماثيل الحجرية مرتدية ملابس المدارس.
سيمران (بصدمة) : مستحيل هل هاؤلاء محض طلاب صغار.
مريم (بحزن) : يبدو انهم لم يستطيعو المغادرة في الوقت المناسب.
يوسف (بصوت مرعب) : هوي ايها الكيغاري الملعون.
و التفت الكيغاري الضخم نحو يوسف الذي قفذ فوراً في الهواء و اشتعل سيفه بلهيب أحمر قاني و لكثر من الثانية ظهر وجهُ شيطاني مرعب على وجه يوسف لمدّة قصيرة جداً جداً لدرجة لم يلاحظ أحد هذا الوجه سوى الكيغاري الضخم.
يوسف (بلغة مصاصي الدماء العتيقة و بحقد دفين) : طهر نقي أنتقم و دمر مجموعة تعاويز الشيطان المدمر النصل قاطع الجبال اليد فاتحة بوابات الدمار التسعة تعالي الآن و في الحال.
و تحولت يد يوسف الى يد ضخمة مفتولة العضلات و تحيط بها كمية من الحمم البركانية لدرجة انها أصبحت كانها من حمم و تحول نصل سيف يوسف الى جمرة من اللهب الأحمر و على طرف السيف ظهرت قطعة مدببة من الألماس و قطع به رأس الكيغاري الضخم و قفذت من داخل ظهر الكيغاري الضخم (مورو: العمر 18000سنة العمر الظاهري 25سنة ترتدي قطعة قماش بيضاء تشبّه الفستان لكن لديه فتحة طولية من الإبط و حتى الفخذ على الجهتين و مربوطة بخيوط حمراء مثل ظهر الملابس الهندية النسائية و جميلة جدا تشبه ممثلات البرونو و لونها بُني و لديها نفس عيون سيريا و وزنها 50كيلو جرام و لديها اثداء بحجم مانجة و مؤخّرة بحجم كرة البولينج و قطعة القماش مفتوحة من عند منطقة الثدي و حتى السرة و هناك خيوط حمراء تمنع الثدي من الخروج بالكامل) و حطمت الأرض مكان هبوطها.
مورو (بسعادة كبيرة) : هورا يبدو ان هناك وجبات تستحق الأكل هنا.
الين: هل هذه آلفى.
يوسف: و ماذا لو كانت سوف امزقها ارباً. https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/...رابعة-حتى-الجزء-السادس-17-6-2022.90455/page-4
و امسك
تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%85%D8%A7-%D9%8A%D8%BA%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%85%D8%B1-%D9%84%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%AA%D8%A8-%D8%B9%D8%B5%D9%81%D9%88%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%%B4%D8%B1%D9%82.97389الجزء الثانى
تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء و ليلي احمددد
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
الرجاء دمج الجزء الجديد من

جندي مجند فرقة طلائع الكوماندوز​


 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
الرجاء دمج الجزء الجديد من

جندي مجند فرقة طلائع الكوماندوز​


تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
ارجو اضافة الجزء الثامن
تحياتي

 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
ارجو اضافة الجزء الثامن
تحياتي

تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: Ali-elshoky و ناقد بناء
السدده المشرفين
برجاء دمج الجزء السابع من مسلسله (منقول) سقطت اختى من نظرى عندما رايتها مع ابى عاريه
تحياتي لكم

 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
مرحبا بكل رواد أقسام القصص والكتابات الجنسية

قبل النشر، قبل التبليغ، لا بد من مراجعة قوانين نشر القصص

الموضوع هنا أنشئ خصيصاً لتسهيل التواصل بينكم وبين طاقم المشرفين على مدار الساعة، وللتخلص من عشوائية التواصل عبر الخاص لطلب المساعدة إن احتجتم. من فضلك لو لديك أي طلب مثل:
  • دمج جزء جديد من قصة متسلسلة
  • تعديــل على إحدى المشاركات
  • تبليغ عن مشاركة مخالفة بأقســام القصص

أو أي شيء أخر ترغب بإيصاله لاحد مشرفي اقسام القصص، فقم بعمل ذلك عبر وضع رد تالي على هذا الموضوع حصراً، مرفقا به رابط القصة، وسيقــوم أول مشرف متواجد بتلبية النداء ومساعدتك على الفور.. وسيضع ردا بإتمام المهمة بعدما ينتهي أيضاً، يداً بيد نسعى وتقديم الأفضل والأكثر جـودة، شكرا جزيلا للجميع
قبل التبليغ، قبل النشر، لا بد من مراجعة قوانين نشر القصص

طــاقم المشــرفين { @Bosy17 اسطورة القصص @ناقد بناء @Mohab Ahmed }

يتابع الموضوع هنا باستمرار وسيتم التجاوب والمتابعة على الــدوام
ارجو دمج الإجراء الجديدة
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
السدده المشرفين
برجاء دمج الجزء السابع من مسلسله (منقول) سقطت اختى من نظرى عندما رايتها مع ابى عاريه
تحياتي لكم

تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
ارجو دمج الإجراء الجديدة
تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%